المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله لا يبلانا ---



الوحــــش
19 Aug 2002, 04:12 PM
هذه بعض المواقف المحرجة التي تمر على الناس دائماً.... بس ما تلقاهم وتمــشي يعني اي إحراج هذا بس كل واحد لما يدخل يتأكد شاد السروال زين ما أضمن يروح منا منا مهوب تقولون ماقال





مريم فتاه بالعشرينات ... لها عائلة كبيرة واقارب كثيرون وخاصة من الرضاعة وهي لاتعرفهم جميعاً بسبب كثرتهم
في احد الايام اتاها والدها وهي تجلس بغرفتها تمشط بقرونها الطويلة استعداداً لقصهن مدرجات ولا مدري ايش
وقال يا مريم ... قالت لبيك يبة
قال بنتي روحي سلمي على اخوانك وقرايبك بالرضاعة ... قالت ابشر يبة وراح ابوها غرفته يجيب شغلة
نزلت مريم للمجلس ولقت اخوانها اربع شباب سلمت عليهم وباستهم لانهم اخوانها بالرضاعة بس اول مرة تشوفهم
وجلست تسولف معاهم شوي ..
المهم رجعت لغرفتها ... وجاء ابوها بعد شوية قال وينك ما سلمتي على اخوانك ... قالت توني رحت المجلس وسلمت يبه
وينفجع ابوها ويصرخ فيها يا بقرة اللي بالمجلس ذولي ربع اخوك اخوانك عندي بالملحق


--------------------------------------------------------------------

وتستمر الفشايل معنا ومن ظمنها المعلمة نوال
في احد الايام تصحو نوال متأخرة عن دوامها ... وتردتدي ملابسها على عجل وتبلش وهي تصك السحاب دبة الله يرجها
وتنطلق الى مدرستها الثانوية ومباشرة تتجه لفصلها لان لديها حصة اولى ... وتدخل على البنات
وعندما تديرنوال وجهها للسبورة تنطلق ضحكات عالية من كل ارجاء الصف
وتتعجب نوال من هذا الامر فهي شديدة وشخصيتها قوية .... ماذا جرى للبنات فلماذا تلك الضحكات .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأن نوال نسيت ان ترمي بنطلون بيجامتها ولبست التنورة فوقة والمشكلة انه طويل اطول من التنورة
والادهى والامر ان لونة اخضر وفيه نقط صفرا الله يرجها وش هالمزاج يا ليته ازرق كان تنبلع هي وبنطلونها


--------------------------------------------------------------------



كانت المعلمة تشرح لطالبات الصف الثالث الابتدائي عن وسائل الاتصال

الحديثة،مثل الهاتف والبريد الجوي والفاكس،فرفعت احدى الطالبات الصغيرات
يدهاوقالت:أستاذة احنا عندنا فاكس في البيت.
فشجعتها المدرسة على اكمال حديثها وقالت:وكيف تستخدمونه؟
فقالت الطفلة:نتدهن به.
<==========البنت تقصد فكس


--------------------------------------------------------------------



في أحد المساجد ،وعندما سجد الناس قام أحد الأطفال بجمع ((العقل))من على
رؤوس المصلين، ثم وضعها على الباب،وهرب..
بعد الصلاة تعالت أصوات الرجال:خذ عقالك ،هذا عقالي..لا هذا عقالي أنا
<======فعلا شقاوة


--------------------------------------------------------------------


احدى الصغيرات كلما أرادت أن تقرأ القرآن فانها تنسى الاستعاذة،
وفي كل مرة تذكرها أمها.
وذات يوم كانت البنت تستعد لحفظ القرآن الكريم فسمعت صوت الهاتف،
فرفعت السماعة وقالت بسرعة:أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.


--------------------------------------------------------------------


رأى طفل صرصارا فهب مسرعا لقتله بالحذاء((أكرمكم الله))،فأمرته أمه
أن يسمي قبل أن يضربه،فاستجاب لها قائلا للصرصور عند كل ضربة:
اسم الله عليك.
<========خايف عليه


--------------------------------------------------------------------------------

أحد الأطفال كان مشاغبا بدرجة كبيرة ،وذات يوم كثر ازعاجه فقامت أمه
بحبسه في مخزن البيت،وبعد أن طال حبسه أخذ يردد نشيدا بصوت حزين في
الظلام:يا اله العالمينا....فرج كروب المسلمينا
فحزنت أمه وأخرجته.


--------------------------------------------------------------------

طفلتان تتحدثان عن آمالهما في المستقبل فقالت الكبرى:
أنا أحب أصير كبيرة مثل أمي عشان ألبس الفساتين وأروح الأفراح.
فقالت الصغرى:أنا أحب أصير مثل أبوي عشان ما أخليك تطلعين للعرس


--------------------------------------------------------------------


طفلة طموحة جدا ،كانت تستمع في الاذاعة الى برنامج ناشئ في رحاب القرآن،
فأعجبها،وبعد انتهائه ،أغلقت عليها باب غرفتها،وأخذت تسجل حوارا مع نفسها
على شريط:ما اسمك؟اسمي..
كم تحفظين من كتاب الله عز وجل؟
أحفظ خمسة وثلاثين جزءا والحمد لله تعالى <========طموحة جدااا

:ng :ng

الدب الداشر
20 Aug 2002, 06:28 AM
الله لا يفشل مسلم

لالالا هذا بعد موقف والله صار مع واحد مصرقع صاحبي وأنا وايااه زماله لأبعد درجه
كان عندهم غدا المهم جو الشيبان بعد الغدا يلعبون هنننننند وجا وقت صلااة العصر وما درو عنها أنتهت الصلاااة وجاهم زميلي ذا طالع يبي يروح للملعب قال له ابوه وين تو الناااس طالع الحين قال لهم ياحليلكم النا مبطي طلعو من الصلااة المهم قالو بنصلي بالبيت ولزمو على اخويي يصير أمام خويي رفض لأبعد درجه لكن تحت الضغط منهم وأنهم شيبان يعني متحجرين شوي قال يالله خلونا نصلي خويي كان لابس ملابس رياضه بيروح للملعب قالو له لازم تلبس ثوب (ياليل أبولمبه) قال يالله ولبس ثوب فوق ملابس الرياضه الله وأكبر كبّر بهم والشيبان اذا قرو تقل يسولف على الي جنبه لجه يعني وهذا يكح وهذا يعطس وهذا مش عارف ايش المهم خويي سجد لما سجد وهم بعده لأنه إمامهم وهو يقوم ويروح ويخليهم

عاد هذا أبوه يكمل القصه لما حسوا انه اتأخر شوي وألا واحد من الشيبان يقول
يأبوراضي (أبو راضي ابو خويي)
رد ابو راضي يقول : هلا
الشايب : ولدك وينهو
ابوراضي : والله مدري وينهو ملعون الأبو
(طبعا" هذا كله وهم ساجدين)
قم شف ولدك لا يكون مات
قام الأبو وألا بس السجاده فاضيه
الشيبان أكلو المقلب وهم يضحكون ناقدين على انفسهم وراحو كل واحد يصلي لحاله


يعطيك العافيه اخوي وحش وأسمح لي على الأضافه

الوحــــش
20 Aug 2002, 12:32 PM
مشكور حبيبي على مرورك والف شكر على اضافتك الحلوه بس ماله حق خويك حركته قويه مره:^ :^

المرجوجه
22 Aug 2002, 02:18 PM
ههههههههههههه

حلووووووووووووووه..

مواقف رايحه فيهاااااااااا:D:D..

اما الصرصور أقول له بسم الله عليك!!!.. أجل اخوي ايش أقول له..؟؟؟

الصرصور أقول له .. آآآآآآآآآآآآآه ه ه ه ه
ههههههههههههههههههههه

اما لو سلمت على ربع خواني كان رحت وطي:rolleyes:..

يعطيك العافيه اخوي الوحش...:)
فعلا ... الله لا يبلانا.............