المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة ((مصيوول وعبدوش)) دش ما راح تندم



ابن روما المدلل
05 Jun 2006, 01:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية لجميع أعضاء وزوار منتدى رفحاء
وآسف عن الانقطاااع ,,لكن كان عندي مشاغل ,, ورجعنا لكم
اليوم جايبلكم قصة تموووووووووووت من الضحك
أنتم أول ما تعرفووون من هم أبطال القصة تموووتون ضحك
هذا وشلون لو تعمقون في الاحداث ,,, ما ودي أطول عليكم هذي قصة بطلاها
(( مصيوووول ,, و,, عبدوووووش ))

وإليكم الحكاااااااااااااااية

]((الفصــل الأول )[/align])

(( يقول مصيول : ـ كنت في عز نومــي والسعااابيل تقاطر إلا و فجأة .. رن التلفوووون .. وطبعا تلفوننا شاايل ابووي منه كل
الارقااااام. موب مخلي إلا رقمين التسعة والثمانية.. يعني مالك إلا تدق على الشرررطه ولا الدفاع المدنـي وغيره ما فيه.
المهم أني رفعت السماعة واقوول نعم .. إلا وذاك الصوووت اللي يرد الروووح .. صوووت بنت..
و أخوكم إذا سمع صوووت بنت أو وجعه بطنــه و.....و.....و.....
وقالت الووو
.. أنا ماعاااد عرفت وش اقوووول انشلت برااااطمي .. ال ألوووووو ..
قالت .. مين معاااي ..؟؟
قلت .. معاك أنا .. (( صراحة جواب يدل على ذكائي ..!! ))
وهي اللي تضحك. وأنا قلبي احسه موهوب طبيعي قـااالبهاااا سااامري واستنزل عندي الكبد والبنكريااااس
أنواع الررربكه ..
وقالت لي .. سوسو موجووده ..؟؟
قلت لها .. ما ينفع حـوحـو ..؟؟
قالت مين حـوحـو ..؟؟ ..
قلت .. هذا اسـم الدلـع حـق الحمار اللي هـو أنا!!
وضحكت للمرة الثانية على التوالي ..
وقالت .. يؤيؤ .. شكلي غلطانة .. طيب آسفة ...
قلت لها..لا عادي..لا شكــر على واجب((دايم اسمع هالكلمه..وجالس احترري الفرصة أنى أقولها!! ))وقفلت السماعة.
تصدقووون.ما ادري وش صار فيني.حسيت بقشعريرة في جسمــي.وان ودي اروووح انبطــح في الحوش واكتب قصيـده هجائية.لا يكوون هـذا هــو الحـب اللي يقولووون..
((لعن أبو الحب اللي تعرررفه يا لضفدع! عاد أنا ماني متعووود على البنات.لان ما شاء الله بيتنا فيـه خـمـسـطـعـشـر رجال اللي هم أنا و إخواني وأبوي و أمي( الله يخلف على أبوك واميمتك هذا وأنت اكبر إخوانك عليه العوض ومنه العوض))
المهم..يعني أنا و إخواني ما شفنا بنت ابــد.وهذا اللي سبب لنا عقــده تسمــى العقـده الفيسلووجيـه(( من وين جت ذي!!))
المهــم.انـي قررت إنــي اتعرررف على بنااااات..بس فيــه مشكلــه وحـــده اللي هـي انـي ما عندي اسلووووب ابــد..
(( يعنـي وقفـت على الإسلوب...لعن ابووك أنت عندك ألف مشكلـه مو مشكله بس...و أهمها مشكلــة وجهـــك اللي كنـه لوحة انتبه أمامك نقـطة تفتيـش ..!! ))
الو كاد اني ما لقيت قدامى إلا واحد مـن العيال اسمه عبدوووش.معروووف إن البنات ما يعوقون معـاه.وأنا اللي اللقـط مفتاح سيارتي واروووح لــه
وعلمتــه بوضعـي وان أمنيتي في الحياة اتعرررف على بنـت قبل ما أموووت(( اخسس يا لشايب!! )
فقال لي .. السالفة بسيطة .. إذا بغيـت البنـت تحبــك حسـسـها إنها احسـن وحــده فـي العالم ...
قلت لـه .. يعنـي كيــف .. يعنـي اقووولها أنتي احســن مـن ما رادونا..!!
وهو اللي ير فسني برجلــه فـي بطنــي .. وقال لي .. أنت ثووووور .. وش دخل ما رادونا يا لغبي .. !!
أنا قــصدي انـك تحسسها بأنوثتها وان ما فيه بنت غيرها في العالم .. قلـت لـه .. برضه ما فهمت ..
يعني تبينـي اذبـح كل البنات و أخليها لحالها ...!! وهــو اللي يموه علـي برررجله ويمحطنــي بيــده علـى جبهتـــي .....
وقال لي.شوووف أنت حمار.وما راح تفهـم إلا بالدروس العمليــه.ويطلــع جواله ويــدق.وقال لي.شوووف أنا هاللحين باكلـم وحــده.
وتعلــم. قلت لـه .طيـــب. وكلم.. وقال .هلا حياااتي هلا عمـري هلا رو ووحي .أنا لــؤي حبيبـك و مجنونك..
(الحمد لله على العقل.لعن ابووك وين لؤي معــه.والله لو اشوووف وجهـه في احســن الأحوال بعــد ما أعطيه غيـر اسم جعـفــر قال ايش قال لـؤي!))
وقام يقول لها.احبــك و أموت فيــك .أنا بدونك مثــل البيـت بدووون حارة.مثل التلفوووون بدووون حرارة.مثل السواق بدووون سياره.أنا البنـزين وأنتي الشرارة.أنا الشارع وأنتي الاناره..أنا الرومانسية وأنتي الاثاره أنا مبنى التجارة العالمي وأنتي الطيارة.
(( قســم بالله اني بغيـت أضمه و أبوسه يوم سمعـت كلامه.حسيت بشعور غريب.لعن ابليسه لو يكلم جدار كان ذاب))
المهم . انه خلـص المكالمة .والتفـت لي .
وقال لي .. يالله دورك.. بعطيـك رقـم بنــت وكلمها.وقول لها نفــس كلامي .
قلـت لـه بكـل خجـل .. طيـب .. وهو اللي يــدق علــى بنــت ويعطينـــي الجوال عشان أكلمها.
وأنا اللي أقول ألوووووو .. ويوم سمعــت صوووتها ضاعت علووومي .. ونسيـت كل الكلام ..
وقلت لها.. بابا فيـــن ..!! وما حسـيت إلا بذيـك الجزمـه اللي لازقـه في مقفاي ...
وقال لي .. قـوووول نفس الكلام اللي قلتـه يالثوووور ...
وأنا اللي اقوووول لهـا ... هلا حياتي هلا رووحي هلا تعالي ..وقالت .. طيب وبعــدين ...
قلت لها.أنا بدونك مثـل الكيبوورد بدووون فأره.مثل التقاطع بدووون اشاره.مثـل الحمار بدووون حماره.مثل السلطة بدووون خياره.أنا
محترف وأنتي نظام الإعارة.أنا الولاعة وأنتي السيجارة.أنا الددســن وأنتي الغماره.أنا الصرصووور وأنتي البياره.
أنا طوووط طوووط طوووووط.. قفلـت الخـط في وجهــي ..
قال عبدووووش . وش فيــك ؟؟ .. قلـت لـه .. لا ابــد الخــط مشغوووول ...!!
(( ما يعرف يصرف ابــــد ..!! ))
وما دريت إلا و عبد ووش مطلــع لوح فيه مسامير ودبجنــي فيــه اللين قلــت للعنــز يا خاله .
المهـم .. اني رجعــت للبيـت ودماني تصـب وماليه وجهـي من كثر الطق اللـي جاني مـن عبدووش00
لدرجة إن اللي يشووفني ما يعرفني..طالع كنـي مسابقـة.(مـن صاحب هــذه الصوووره).اللي يحطوونها في المجلات.
وأنا اللي ادخـل البيــت بش ويش عشان ما يشووفني أحد .. واطلـع غرفتي واسكــر الباب و أنام ... وفـي عــز النووم ..
دق جرس التلفون .. وأرفع السماعة .. إلا هـي نفـس البنــت اللي كلمتنـي أول مرره ..قلـت. نعــم.قالت.سوسو موجووده؟؟
قلـت لهـا.شوفي. بيتنا كلــه شباب. وما فيه أحد يبدا اسمـه بحرف السيــن..أنا و أخواني كلنا اسمنا خالد.وما فيه إلا اخوي الصغيــر فهــد هو اللي اسمــه نايف ونناديه عبد الرحمن .(( وش عنــده عادل إمام!!))
والبنــت كررتها ضحكــه .. وقالت ما شاء الله دمـك خفيــف ((هي تحسبني استهبل ما درت اني دلخ من جد))
وقلــت لها.شكــرا(( مسوي مؤدب!! ))
وسـألتنـي البنــت .. وش تسوي هاللحين ..؟؟ ..
قلت لها.والله كنـت نايم.. قالت.يؤ يؤ تنام في الليل أنت!!
قلت.اجــل متـــى أنام؟؟ قالت .. لا أنا أنام في النهار واسهر في الليـل ...
قلـت لها ليـش الأخت بووومـه!! قالت .. لا بس الليل وقـت الرومانسية.أنت تعرف الرومانسية؟؟
قلت لها.لا و الله ما اعرف بنات أنا.!! ((مسوي فيها فاهم!! ))
وسألتنـــي .. أنت وش اسمــك ..؟؟
قلت لهـا مصيول قالت وش معناه ..
قلت لها .. هذا اسـم كلـب كان عنــد جـدي وسماني ابووي عليـه لانـي أشبهه ....
وسألتها .. وأنتي وش اسمــك .. قالت .. داااليدااا ..
قلت لها .. أنا أبى اعرف اسمــك مو معيارتك ...!!
قالت. هــذا اسمــي .!! (( هذولي البنات . تسألها وش اسمـك . تقول رهـف ولا شوق ولا أفنان
((عذري بس انه من جنبها!! )) سويت فيها أسلوب وقلت لها اني حبيت وحده
بس انتهى هالحب .. لان اللي حبيتها خانتني ... قالت لي .. من حبيـت ..؟؟
قلت لها .. حبيـت عنـز جيراننا .. بس إنها خانتني مـع تيــس سووووري عشان لـه قــذلـه ...!!
المهم .. إن البنت قالت لي .. أوووكي أكلمك بكره لان أمي تناديني .. قلت مو مشكلــه ..
وتطووورت العلاقة.وصرنا نكلم بعــض كـل يوم.وأنا انقلــب حالي.ولاحظوا أهلي انــي تغيــرت.. يعني نكون جالسين على الغـدا ولا العـشا وأنا ما آكــل. وأسرح كثير ..
ولاحظوا أهلي انـي صررت مؤدب أقرا واجد.وأنا أقرا عشان اعر رف كلام جديد في الحـب. تلقاني أقرا كتـب الشعــر والحب والطبـخ .
(( لا تستغربون لان كتب الطبخ أتعلم منها كلام حلو بعـد مثـل.يا عسل, يا حليب,يا قشطه,يا كريم كرامل!!))
وبرضه صررت ادخـل كتــب ممنوووعه للبيـت. مثل كتاب.ماذا تفعـل في ليلـة الدخلــه .. وكتاب. سنـه أولى زواج .
بس المشكلة إنها ضاعت هالكتـب منــي وصررت أروح عند بيارة جارنا واقعـد أفكر و أتأمل وارمي حصى وسط البياره...
(( مسوي رومانسي .. مثل اللي يجلسون على البحر ويرمون حصى ..!! ))
المهم .. انه في ليلـه من الليالي.. قالت لي البنـت 00مصيوول.. أوصف لي شكلــك.!!
يا ولله البلشــه.وش اقووولها هذي هاللحين.اقووولها اني قرد.أعترف لها بالحقيقة المرة واقووولها اني جدار مالي ملامح. اعترف لها اني شبيه عبد الله سليمان((ألف حمد لله وشكر ))الو كاد انـي قلت في نفسي ..يا ولد خلني أسوى مثـل كل الشباب. وانصـب
عليها يعني تلقـى الواحد من الشباب شيييين وإذا شفته في الشارع ما تدري هو رايح ولا جاي لان وجهـه ماله معالم .. ولو تشو وف وجهه تحسبــه واحد معطيـك مقفاة .. يعني مفروض يحـط لوحه على وجهـه ويكتـب.ترى هذا وجهـي.عشان الناس ما يلخبطون بين وجهه وقفاه..وأنا مثلكم و أردى بعــد. أنا إذا قابلت أحد يجلس ساعة محتار وين وجهي من قفاي وما يعر رف إلا إذا لقي الورقة.
لان فيني ورقه مثل اللي تجي في الفنايل والسراويل عشان تعرف ورررى من قدااام ...!!
المهـــم ..انـي قلـت لهــا.أنا عيوني مثل عيون جواد .. وطولي مثل طلال الرشيـد .وخشمـي مثـل خشـم خالد عبد الرحمن. وملحـي مثل ملـح راشد الماجد .ومهضووم كثير مثـل رامي عياش..(( والله ما ناقص إلا تحط ملحـن معاهم ويكمـل الأوبريت ..!! ))
الو كاد .. إن البنــت شكلها خقـت معــي وقامت تشاهق من الفرحة .. وسألتها أنا وأنتي اوصفي لي شكلـك .. ..
قالت .. ما اقدر .. لما تشوووفيني بتعرررف .. لان مالي شبيـه ..
(( اخسس يا بريتنــي ..!! )) ..
وأنا اللي أفك خشتــي وسعابيلي تقو طر .. كني كلـب شايف له عظمــه ...
وقلت لها .. يعني با شوفك ..؟؟ قالت .. أكيد .. أنا بكره باروح شاليهات اليمامة اللي على طريق الرياض الخرج .. ونتقابل هناك ..
قلت لها.بس هذيك للعوائل بس . قالت عاد أنت دبر نفسـك..قلت أو وكي مو مشكلــه بس كيف اعررفك .قالت بيننا الجوال. إذا وصلت كلمني وأنا أعلمك وين تلقا المهم .. اني أنا توهقت .. وش لون ادخــل الشاليهات وهي للعوايل . وقلت مالي إلا عبدوووش.اتصل عليه و أتفاهم معاه ...
ودقيت عليه .. ورد علــي وقال بعصبية .. نعم وش تبـي يا لغبي ..؟؟.. وعلمتــه بالسااالفه من سلسل اللين طقاق عليكم ..
((تراني اقصد من طقطق اللين السلام عليكم بس مدلخ شوى ))
وقال لي والله صعبـه وش بتسووي. قلت له..وش رأيك تلبس عباءة وتسوي نفسك حرررمه وتروح معي على انك زوجتي.
وهو اللي يتغير وجهه وقال .. أنا ولـد ابووي ..
قلت له .. بالله .. توني ادري .. كنت أحسبك ولد ابووي أنا ..!!
قال .. تستهبل يا لزبالة .. أنا أسوى نفسي حرررمه .. يا ويل ويلي ويلاااه .. خيل الخيـل خيالها ..
قلت له .. يا رجال كلك تبـن لا أدوس في بطنك .. جالسين في مضارب البادية إحنا ..!! ..
قال لي .. لا يا مصيول هذا شي ما اقدر عليـه .. وش اقوول للجماعه ..؟؟
قلت له .. ومن قالك إننا بنحضر عرس .. حنا بنروح الشاليهات .. وأنت ما راح تكشف وجهــك ابــد ..
قال .. طيب ليش أنت ما تسوي نفسـك حرررمه وأنا الرجال ..!!
قلت لـه. يا خوي أنا ما اقدر. لاني لا رجال نافع ولا حررمه نافع .وبعدين حتى لو غطيت وجهـي بيكشفون اني ماني حرررمه من ريحتــي اللي كنها ريحه شرابات عزوبي. قال لي .خلاص. بس لا أحد يدررري. قلت لـه. ابشــر. بس جهز نفسـك بكره بأمرك ونروح..
وأخـذت سيارة واحد من العيال .. ورحــت لبيت عبدوووش .....إلى هنا انتهى الفصل الأول ,,, وعلى حسب الردود وكثرتها ننزل لكم الفصل الثـاني

أبو الطيب
05 Jun 2006, 05:11 PM
يا أخوي يبي لنا دربيل عشان نقرا

الجبل الأخضر
06 Jun 2006, 02:17 AM
ابن روما المدلل
حنا معاك
وين الفصل الثاني ؟

ليث
06 Jun 2006, 05:56 AM
هاااااااااااات الثاني حجي روماااني