المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكما وعدناكم الجزء الثانــي من قصة (( مصيوول وعبدوش ))



ابن روما المدلل
08 Jun 2006, 10:24 AM
ونتــابع معكم الجزء الثاني من القصـــة
وأخـذ مصيوول سيارة واحد من العيال .. وراح لبيت عبدوووش ولقيى عنـد بابهم شحاده وهي اللي تجـي تبي تركب ..
(مصيول ) قلت لها .. الله يعطينا ويعطيك يا خاله .. وهي اللي تطق قزازة السيارة شوي وتكسرررها ..
وأنا اللي اطلع من جيبـي ريال ونص كنت ناوي اشتري فيـه توكـس .. بس قلت مو خسارة فيها عشان الله يوفقني .. وتوني افتح الدريشه باعطيها .. إلا وهي تقول افتح الباب الله يأخذ ها لراس ..... الصوت مو غريب علي ..
يوووووووه عبدوووش..
قال .اييه عبدوووش الله لا يبارك فيك.افتح بسررعه قبل ما يطلــع أحد من هلـي. وفتحــت لـه الباب وركب.وانطلقنا للشاليهات.
المهم وصلنا الشاليهات .... ونزلنا من السيارة .. وامســك يـد زوجتي .. اللي هـي عبدوووش سابقا ... ودفعنا التذاكر .. ويوم جينا بنـدخل .. وقفنا الحارس اللي على الباب ..وقال .. لحظــه لازم زوجتك تـدخل محـل تفتيـش النساء لأننا شاكين فيهـا ..
قلت لــه .. لييش في مطار حنا .. تراه شاليهات .. بعدين وش فيها زوجتي ...؟؟


قال الحارس ... يا اخوي وش ها لحرمه اللي لابسـه زبيريااات(حقات الجيش ) ....!!!!!
وأنا اللي أناظر في رجول عبدووووش إلا فعــلا لابس زبيريااااات ..!!!! يالله لا تفضحنا بـس ...
وأنا اللي أقول للحارس ممكن تتركني معا زوجتي .. أبيها في كلمـة راس .. قال لي ادخل ها لغرفه الفاضيه وتفاهم معاها ...
وأنا اللي اسحب عبدوووش للغرفه .. واتررفس في بطنــه و أنوع الاكواااع ..لعن ابووك يا لغبي زبيريات مره وحــده ...
قال .. وش أسوى ما لقيت جزمـه كعــب على مقاسي ..... وقلت له .. اسمع نزل العباءة على رجولك عشان ما أحد ينتبــه يا لغبي
المهم .. أننا رجعنا للحارس .. واعتذرنا منه على سوء التفاهم .. ودفيناه بميـة ريال عشان يسكــت ... و أول ما دخلنا أستا جرت شاليه صغيـر وقلت لعبدوووش يجلــس فيــه .. وأنا باروح أدور خويتي ....
وطلعــت .. ودقيــت جوال على خويتي .. ووصفــت لـي مكانها ... تقول إنها عنــد الشجـر اللي جنـب المطعــــم ... وأنا اللي اروووح هناك .. واجلـس
ساعتين أدورها وما لقيتها ... و أدق عليها جوال
قلـت لها .. وينك فيــه لي ساعتين ادورك ... قالت .. أنت ويـنك بالضبــط ؟؟؟..
قلت لها .. أنا واقـف جنـب كيـس زبالة .. وأنتي وينــك ..؟؟ ..قالت .. أنا واقفه جنـب واحد شكلــه مجنون وعليه قل صـحه ...
وأنا اللي التفت ورااااي .. اووووب .. هــذي هــي ....
(( افااا طلعـت أنا المجنون اللي تقصـده .. وطلعـت هي كيـس الزبالة اللي اقصــده ..!! ))
وهـي اللي تنصـدم ..
وقالت.هــذا أنت!! وين الوصـف اللي تقول .اجل طلال الرشيــد هااااه. امحـق طلال اللي تشبـه لـه أنت(( صادتني إن عيوني مثل عيون خالد الملة .. وجسمي مثل نبيل شعيل .. وخشمي مثل عبد المجيد عبد الله ..!! )) ..
قلت لها .. لا أنا فعلا مثل ما قلت..بس صار لي حادث هو اللي اثــر على وجهــي .. ولا أنا كنـت حلوووو (( اييه هيــن ..!! ))
قالت .. مو مشكلــه أهم شي أسلو بك أعجبني ..
قلت لها .. أشوي إن أعجبك شـي فينــي .... وطلـبت منها إنها توريني وجهها ..
قالت .. طيب بس لا يشوفنا أحد .. وأنا اللي أغطي عليها .. وقلت لها .. يالله بسرر عه .... وهـي اللي ترفــع الغطوه ..
وأنا اللي اضحـــك ..!! قالت .. وش فيــك تضحـــك ..؟؟
قلت لها .. يالله عاد بدووون استهباااال ....!!
قالت .. وش فيـــك ؟؟ ..
قلـت لها .. يالله بسرررعه شيلــي القناع اللـي على وجهــك لا تستهبليــن ....!!
وهي اللي تقول .. هــذا وجهــي الصدقــي يالقررررد ...
وأنا اللي انصـــدم و أحس إن الأرض تدور فينـــي .وش ذا الوجـه الشييييين .أول مرره اشوووف وجـه يطلــع منــه ريحــه مخيســه.لعـن أبوها حتـى الشجرة اللـي كنا واقفيـن جنبها رفعـت ثوبها وانحاااشت وكل الشجر اللي كان حووولنا انحاش وراح وقـف في مكان ثاني بعيــد من شيــن وجهـها!!!
وأنا كنـت حاط في بالي كلام رومانسي جلست عشرين يوم احفظ فيـه .. عشان إذا شفتها أقوله لها .. بس يوم شفت وجهها ضاعت علومي ... وضيعت كل الكلام اللي حفظتـه وقمـت الخبـط في الكلام ....
سألتـها .. ليـش الغمـص ساكـن عيووونك ..؟؟
جاوبتنـي ..مـن الأرق ..!!
سألتـها .. طيب وش هالببسـي اللـي مكبوب علـى ثوبك ..؟؟
جاوبتنـي .. هـذا موب ببسـي .. هــذا مرررق ..!!
سألتهـا .. طيب ما عندك غيـر هالثوب ..؟؟
جاوبتنـي .. إلا كان عنـدي بـس انســرق ..!!
سألتهـا .. طيب ماداامك شينـه وشـولـه تغازلين ..؟؟
جاوبتنـي .. أنا كنـت حلوه .. بس إن وجهـي انحـرق ..!!
وسألتنـــي .. وش رأيك فيني .. ما أشبه باسكال ..؟؟
جاوبتهـا .. أنتي جسمـك جسـم باسكال .. بس الوجـه الله خلـق وفرررق ..!!

المهـم انـي ما قدرت أتحمل وجـههـا
وقلـت لها .. أنتي جــدك الأكبر كان غوووريلا ..؟؟
قالت لي. لا تطنـز أنت ووجهــك.أنا أول كنـت مصدقة إن الديناصورات انقرضت. بس من يوم شفـت وجهــك عرفت إن هالكلام إشاعات
إشاعات .!!!
قلـت لها .. شوفي يا آنسه جرااااده .. أنا ودي أجاملك واقووولك كلام حلــو .. بــس وجهــك يقووول مااااااااالك أمل ..!!
قالت لي .. والله حتـى أنا بعـد ودي اقو ولك كلام حلوووو .. بس وجهــك ما يساعد .. وجهـك كنــه دعاية لاااا للمخدراااااات ..!!
المهــم .. إن كـل واحد منــا تفــل فـي وجـه الثاني ورحنا ...
وأنا مـن الصدمة توووقف تفكيــري .. كل آمالي وأحلامي راحت ادراااج الدواااليب ....
وركبــت السيارة .. ورجعـت للبيــت وأنا متحــطم .. كنـت متخيــلها مثـل مايا
نصــري ولا أليسا .. وطلعـت مثــل فطوووومـه ...
لااااااااا خلاص ماعاااد أبى اتعرررف على بنااااات ...
(( تكفـى آخر مرره.حرام تحطـم قلوب المعجبات يا راغب علامة. >>> أقول انطم بس))
الو كاد .انـي سكرت باب الغرر رفه. ونمــت نومة عدوووكم.
(( مسوي علوم رجال ..!!))
وما دريت اليوم الثاني إلا باللي يرفس الباب .. وأنا اللي انقز من فراشي ... وش السالفة يا لربع .. إلا وهو ابووي يصايح ..
افتـح يالسمرمـدي .. افتـح لابارك الله فيــك ...
وأنا اللي افتــح الباب .... إلا و ابووي في وجهـي ووجـه ما يطمـن .. ويطلـع ذيـك العجرررررا من وراااه ..
وانواااع التلحيـــط ..
و اخوني و أمي واقفيـن عنــد الباب يتفرجون الانذاااال ... من لقاها مصارعه على الطبيعة ....
المهم .. إن ابووي شغال ضرب فيني ويقووول تتزوج من ورانا يا لخسيس .. قلت لـه .. والله ما تزوجت ... قال .. إلا .. لان الشاليهات اتصلوا علينا وقالوا خـلوا مصيول يجي يأخذ زوجته اللي نساها
وأنا اللي تضيـع علووومي .. وأبى افهـم ابووي السالفة.. بس انــه شغال ضرب فينــي.ما ترك لي فرصـه.وبعــد جـهــد جهيــد قــدرت انفــك مـن ابووي.ورحـت لآخــر الغررفه. ويأخذ ابووي نعال ويرميها علــي. وأنا اللي اوخــر عنها بسرعة وامسكهــا بفمــي(( متأثررر با لأفلاااام ..!! )) و أخواني يوم شافوووني
سوويت هالحررركـه وهـم اللي يصفقون ويصفرووون لــي .وأنا اللي أتحمس . و أنط على ابووي وامسـكــه مسـكــه منوووومــه..
(( خربها الغبـي مع ابوووه ))..!!
وينـط واحد مـن أخواني ويمسـك يـد ابووي ويرفعها
أول مرره وطاحت ويرفعها ثاني مرره وطاحت .. ويرفعها ثالث مرره وطاح... لاااا لا غيـر معقووول ...
رفـع ابووي يــده وقام يأشر بأصابعه يعني لا تراني ما نمت ....!!
ويوم شفتــه ما نام .. وأنا اللي أقوم وامسـك رجولة .. و أسوي لـه حركـه مقصيــه عشان يستسلــم .. بس ما استسلم .. و اخوني يقنعونه انــه يستسلــم بــس هــو عنيــد يحاول يـزحـف عنــد الحبال .. بس أنا ما خليتــه ينفــس ...
وفجأة .. آووه .. لا تــدخل خارجي ... أمي جابت المقلاة ومحطتنــي علــى جبهتـــي محطة مــدوووويه ... وتدخلوووا أخواني ومسكــوا أمي وطلعوها برا الحلبــه .. ((عائله دلووووخ ))

المهم انــي دخــت و ما عاد ادري ويـن أنا وطحــت مكاني .. ويزحـف ابووي بش ويش .. ويحـط يــده على صــدري .. ويعدون أخواني .. واحد .. اثنيـن .. ثلاثة .... فااااز ابووي هييييييييييييييييه ..((الحمد لله والشكر))

المهم اني فهمت أبوي السالفة ((ما اصلح في جريات ابد, اعلم واكعه على طول)) ونمر بيت أبو عبدوووش ونعلمه و أنواع التمحيط فيني 00
المهم وصلنا الشاليهات ,,وقلت لعبدوش معي لك مفاجأة
وهو اللي يضحك قال والله اني خابرك ذيب ............. يتبع في الحلقة القادمة


ترقبوا الجزء الثالث والأخير من قصــة (( مصيوول وعبدوش ))