المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الام التي قتلت طفلتهاالرضيعة



بنت النفود
15 Nov 2006, 05:49 PM
الام التي قتلت طفلتهاالرضيعة


القصةهذي المرةحقيقيةوماهي منقولةمن اي منتدى واللي قاطع قلبي


إن الام القاتلةمن قبيلةمعروفة****المهم اناعطيتكم العنوان علشان ترابطون قدام الشاشة


لاني بصراحةمقدرأكملهالكم هلحين سامحوني//لان يبون يجوني مساييروالله اني صادقة


وأوعدكم إني راح اكملهالكم ان شاءالله بس مواكيدالليلةاكملها


باااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

القروي
15 Nov 2006, 07:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله
خلينا مادام دخلنا على العنوان نستبق الاحداث ونتوقع
يمكن نامت عليها وهي ماتدري وهذا موجود ويحدث !
ويمكن اعطتها جرعة علاج زائده !
ويمكن اهملتها تلعب لوحدها واكلتها النار أو الكهرباء!
او اكلت وكثرة من تراب النفود اذا كانت ساكنه بالنفود !؟
اما قتل عمد فمستبعد لدى المسلم العاقل اليس كذلك !؟

بنت النفود
17 Nov 2006, 11:43 AM
الام التي قتلت طفلتهاالرضيعة


القصةهذي المرةحقيقيةوماهي منقولةمن اي منتدى واللي قاطع قلبي


إن الام القاتلةمن قبيلةمعروفة****المهم اناعطيتكم العنوان علشان ترابطون قدام الشاشة


لاني بصراحةمقدرأكملهالكم هلحين سامحوني//لان يبون يجوني مساييروالله اني صادقة


وأوعدكم إني راح اكملهالكم ان شاءالله بس مواكيدالليلةاكملها


باااااااااااااااااااااااااااااااااااااي



ماعليش تاخرت عليكم ساااامحوني000بس ضيوفي صارولزقةمابغويمشون غرزوعندي0000000000

الزبدةنرجع لسالفتنا00فيه شاب رزقه الله بوظيفةبمنطقةمن مناطق المملكةبس غيرالمنطقةاللي

يسكنون فيهااهله0وبعدماأستقرفي شغله نوى يتزوج عقبال للعزاب0وبعدمشاورات مع الأهل

طاح إختيارهم على بنت من جماعتهم0وهذي البنت كانت على قدرعالي من الجمال يعني

مثل مايقولون{مزيونة}راح الولدمع اهله واخطبوهاوافق ابوالبنت بسرعةوكأنه اول مرة

يجونه خطاب0المهم ملكوعلى طول من غيرماياخذراي البنت0راحوالخواطيب وهم مستانسين

إنهم خذوطلبهم0بس المشكلةالبنت كانت رافضةماتبي ذاالولد0لماذا؟لأنهاتحب واحدثاني بس

مهومن نفس القبيلة0بس الولداللي خطبهامايدري بالموضوع0بس خواته اللي يدرن0المهم صارت من

نصيب ذالولدوكل شي انتهى***يوم جاءموعدالعرس جابوالعروس لبيت اهل زوجهابعدالمغرب0

ويوم شافنهاخوات المعرس استغربن لأن شكلهاماكأنهاعروس0لامكياج ولااي شي شي من

اللي يسوونه العرايس0المهم سكتن خوات المعرس وتوقعن إنهاماتحب تتلطخ بهالألوان وأنها

تحب تكون على طبيعتها0وقبل الزفةبشوي دق جوال العروس00وكان عندهاخوات المعرس وخواتها0

العروس/الو0هلاحبيبي وشخبارك؟والله إني اشتقت لك0إسمع حبيبي تراني بعدشوي أبدخل

على فلان0خلصوالمكالمةوسكرت جوالها000استغربن خوات المعرس من هالكلام اللي سمعنه

بس بسي توقعن إن هذي خدعةمن العروس علشان العلم ياصل اخوهن ويطلقهاقبل مايدخل

عليها0خصوصاإنهن يدرن إنهامغصوبةعلى اخوهن0سكتن ولااحددرى بالموضوع0دخل المعرس على

عروسه وانتهى العرس0وبعدالعرس باسبوع قالت العروس لزوجها:يفلان ودي اروح للمستشفى0

قال:وشفيك عسى ماشر؟قالت"الله يسلمك بس يوم كنت عنداهلي زلقت وطحت على كتفي

واحس انهاتوجعني بالمرة0ودي اروح اخذعليهااشاعةواتطمن0وداهاللمستشفى ودخلت على

الدكتوروشكت له0قال الدكتور:مقدراسوي لك الاشاعةالابعدماتسوين تحليل للحمل اخاف تكونين
وتصيرعلي مسؤلية0قال الزوج:سولهااشاعةعلى مسؤليتي0اكيدمهيب حامل ماصارلنااسبوع
متزوجين0رفض الدكتورلازم تحليل0سوت المرةالتحليل وطلعت النتيجةحامل0انصدم الزوج بس مسك
اعصابه0خلصومن المستشفى ورجعوللبيت0دخل المعرس غرفته وسكرعلى نفسه0والعروس قامت

تبشركل من هب ودب انهاحامل0المهم انتهت اجازةالرجالوقرريروح لشغله0وقال لزوجته اناابروح

ادوام وادورلنابيت وانتي اجلسي عنداهلي0واذاحصلت بيت اجي واخذك معي0استانست المرة

تبي فراق الرجال0راح الزوج وتركها0وقامت تكلم الحبيب بغياب زوجها0والحبيب يقول لهالازم

اشوفك0وهي تقول له اصبرلحدمااروح لديرةزوجي وتجيني هناك0وهويقول لهاانامستعداجيك

لوانك باخرالدنيا0المهم رجع الزوج المسكين بعدماحصل له بيت واخذزوجته معه وراحولبيتهم 000

وجلسو4شهور0وبعدين قال الزوج لزوجته نبي نروح نزوراهلي قبل رمضان000

راح لاهله وسلم عليهم0والمرةراحت وسلمت على حمياتهاوجلست عندهن وسالتهاوحدةمنهن

انتي باي شهرحامل؟قالت:بالرابع0قالت حماتهابس بطنك كبيربالمرة0كأنك بالتاسع0

قالت عادي هوشكله كذا00000بس تصدقن إن الدكتورةقالت لي راح تسقطين برمضان0

قالن حمياتها:طيب وش درى الدكتورةبموعدتسقيطك؟هذاعلمه عندالله0000

قالت:مدريهي قالت لي كذا00المهم خلصوزيارتهم ورجعولديرتهم00ويوم جاءنص رمضان

قامت تصيح المرةوتقول لزوجها:الله يخليك ودني للمستشفى اناتعبانةبالمرة0قال:وشفيك؟؟؟؟

قالت:مدري بس شكلي راح اولد00قال:بس موعدولادتك مابعدقرب00قالت:عادي فيه حريم

يولدون بالسادس0المهم وداهاللمستشفى ودخلوهاغرفةالولادة0وبعدساعةطلعت له الممرضة

وقالت:له مبروك جتك بنت0بس البنت تعبانةشوي0قال:كنت متوقع إنهاراح تجي تعبانة0

لانهاجت بالسادس0قالت الممرضة:لا00البنت جت بالتاسع ونموهاكامل00انصدم الرجال ودارت

فيه الدنيا:roll راح لزوجته وقال لها:لازم تقولين لي الحقيقةهلحين ولاراح افضحك بالمستشفى

قالت له:تكفى يفلان استرعلي00انابصراحةقبل لااتزوجك اعتدى علي صديق اخوي وهو

سكران0وخفت ماعلمت احد00المهم طلعتهامن المستشفى على مسؤليته هي وبنتها00

ووداهاللبيت0وقال لهاجهزي اغراضك علشان اقلعك لاهلك هم يدبرونك انتي وبنتك 00

وطلع الرجال شوي لحدماتجهزالمرة0000استغلت المرةخروج الرجال من البيت0وسوت المصيبة

العظيمة0000كل واحديتوقع وش سوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راحت الحقيرةوحطت بالرضاعة>>>>>>>>>>>>فلاش>>>>>>>>>>>>>>>>

وعطتهاللبنت الرضيعة00يوم رجع الزوج قالت له:البنت مااااااااااااااااااااتت00000

قال:وشلون؟؟قالت:اناعطيتهافلاش بالرضاعة00راح الرجال وجاب له مرةوغسلت البنت

وكفنتهاوقبروها00وقلع المرةلاهلها0000وانتهت القصة**********


*********بس بصراحةابي رايكم00لوكنتومكان هالزوج وش كنتوتسوون*********؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



انالوكنت بمكانه والله لاابلغ عنهاواطلب انهم يعدمونها00لانهاارتكبت جريمةالقتل

وجريمةالزنا00والعياذبالله00000

وبعدين الرجال اللي ادعى انه يحبهاوسوافيهاهالمصيبةخلاهاتولي وراح


يدورعلى فريسةغيرها000وفي النهايةاحب اقول لكل بنت انهاتحذركل الحذرمن شياطين


الانس00وانهالاتسلم نفسهالاي شخص مهماكانت تحبه*وتحفظ شرفهاوسمعتهامن التدنيس


لان البنت مثل الشاش الابيض مجرداللمس يوسخها*****************



***اتمنى ان القصة اعجبتكم*****



وسلااااااااااااااااااااااااامتكم

REASONABLE
17 Nov 2006, 07:07 PM
ماعليش تاخرت عليكم ساااامحوني000بس ضيوفي صارولزقةمابغويمشون غرزوعندي0000000000

الزبدةنرجع لسالفتنا00فيه شاب رزقه الله بوظيفةبمنطقةمن مناطق المملكةبس غيرالمنطقةاللي

يسكنون فيهااهله0وبعدماأستقرفي شغله نوى يتزوج عقبال للعزاب0وبعدمشاورات مع الأهل

طاح إختيارهم على بنت من جماعتهم0وهذي البنت كانت على قدرعالي من الجمال يعني

مثل مايقولون{مزيونة}راح الولدمع اهله واخطبوهاوافق ابوالبنت بسرعةوكأنه اول مرة

يجونه خطاب0المهم ملكوعلى طول من غيرماياخذراي البنت0راحوالخواطيب وهم مستانسين

إنهم خذوطلبهم0بس المشكلةالبنت كانت رافضةماتبي ذاالولد0لماذا؟لأنهاتحب واحدثاني بس

مهومن نفس القبيلة0بس الولداللي خطبهامايدري بالموضوع0بس خواته اللي يدرن0المهم صارت من

نصيب ذالولدوكل شي انتهى***يوم جاءموعدالعرس جابوالعروس لبيت اهل زوجهابعدالمغرب0

ويوم شافنهاخوات المعرس استغربن لأن شكلهاماكأنهاعروس0لامكياج ولااي شي شي من

اللي يسوونه العرايس0المهم سكتن خوات المعرس وتوقعن إنهاماتحب تتلطخ بهالألوان وأنها

تحب تكون على طبيعتها0وقبل الزفةبشوي دق جوال العروس00وكان عندهاخوات المعرس وخواتها0

العروس/الو0هلاحبيبي وشخبارك؟والله إني اشتقت لك0إسمع حبيبي تراني بعدشوي أبدخل

على فلان0خلصوالمكالمةوسكرت جوالها000استغربن خوات المعرس من هالكلام اللي سمعنه

بس بسي توقعن إن هذي خدعةمن العروس علشان العلم ياصل اخوهن ويطلقهاقبل مايدخل

عليها0خصوصاإنهن يدرن إنهامغصوبةعلى اخوهن0سكتن ولااحددرى بالموضوع0دخل المعرس على

عروسه وانتهى العرس0وبعدالعرس باسبوع قالت العروس لزوجها:يفلان ودي اروح للمستشفى0

قال:وشفيك عسى ماشر؟قالت"الله يسلمك بس يوم كنت عنداهلي زلقت وطحت على كتفي

واحس انهاتوجعني بالمرة0ودي اروح اخذعليهااشاعةواتطمن0وداهاللمستشفى ودخلت على

الدكتوروشكت له0قال الدكتور:مقدراسوي لك الاشاعةالابعدماتسوين تحليل للحمل اخاف تكونين
وتصيرعلي مسؤلية0قال الزوج:سولهااشاعةعلى مسؤليتي0اكيدمهيب حامل ماصارلنااسبوع
متزوجين0رفض الدكتورلازم تحليل0سوت المرةالتحليل وطلعت النتيجةحامل0انصدم الزوج بس مسك
اعصابه0خلصومن المستشفى ورجعوللبيت0دخل المعرس غرفته وسكرعلى نفسه0والعروس قامت

تبشركل من هب ودب انهاحامل0المهم انتهت اجازةالرجالوقرريروح لشغله0وقال لزوجته اناابروح

ادوام وادورلنابيت وانتي اجلسي عنداهلي0واذاحصلت بيت اجي واخذك معي0استانست المرة

تبي فراق الرجال0راح الزوج وتركها0وقامت تكلم الحبيب بغياب زوجها0والحبيب يقول لهالازم

اشوفك0وهي تقول له اصبرلحدمااروح لديرةزوجي وتجيني هناك0وهويقول لهاانامستعداجيك

لوانك باخرالدنيا0المهم رجع الزوج المسكين بعدماحصل له بيت واخذزوجته معه وراحولبيتهم 000

وجلسو4شهور0وبعدين قال الزوج لزوجته نبي نروح نزوراهلي قبل رمضان000

راح لاهله وسلم عليهم0والمرةراحت وسلمت على حمياتهاوجلست عندهن وسالتهاوحدةمنهن

انتي باي شهرحامل؟قالت:بالرابع0قالت حماتهابس بطنك كبيربالمرة0كأنك بالتاسع0

قالت عادي هوشكله كذا00000بس تصدقن إن الدكتورةقالت لي راح تسقطين برمضان0

قالن حمياتها:طيب وش درى الدكتورةبموعدتسقيطك؟هذاعلمه عندالله0000

قالت:مدريهي قالت لي كذا00المهم خلصوزيارتهم ورجعولديرتهم00ويوم جاءنص رمضان

قامت تصيح المرةوتقول لزوجها:الله يخليك ودني للمستشفى اناتعبانةبالمرة0قال:وشفيك؟؟؟؟

قالت:مدري بس شكلي راح اولد00قال:بس موعدولادتك مابعدقرب00قالت:عادي فيه حريم

يولدون بالسادس0المهم وداهاللمستشفى ودخلوهاغرفةالولادة0وبعدساعةطلعت له الممرضة

وقالت:له مبروك جتك بنت0بس البنت تعبانةشوي0قال:كنت متوقع إنهاراح تجي تعبانة0

لانهاجت بالسادس0قالت الممرضة:لا00البنت جت بالتاسع ونموهاكامل00انصدم الرجال ودارت

فيه الدنيا:roll راح لزوجته وقال لها:لازم تقولين لي الحقيقةهلحين ولاراح افضحك بالمستشفى

قالت له:تكفى يفلان استرعلي00انابصراحةقبل لااتزوجك اعتدى علي صديق اخوي وهو

سكران0وخفت ماعلمت احد00المهم طلعتهامن المستشفى على مسؤليته هي وبنتها00

ووداهاللبيت0وقال لهاجهزي اغراضك علشان اقلعك لاهلك هم يدبرونك انتي وبنتك 00

وطلع الرجال شوي لحدماتجهزالمرة0000استغلت المرةخروج الرجال من البيت0وسوت المصيبة

العظيمة0000كل واحديتوقع وش سوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راحت الحقيرةوحطت بالرضاعة>>>>>>>>>>>>فلاش>>>>>>>>>>>>>>>>

وعطتهاللبنت الرضيعة00يوم رجع الزوج قالت له:البنت مااااااااااااااااااااتت00000

قال:وشلون؟؟قالت:اناعطيتهافلاش بالرضاعة00راح الرجال وجاب له مرةوغسلت البنت

وكفنتهاوقبروها00وقلع المرةلاهلها0000وانتهت القصة**********


*********بس بصراحةابي رايكم00لوكنتومكان هالزوج وش كنتوتسوون*********؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



انالوكنت بمكانه والله لاابلغ عنهاواطلب انهم يعدمونها00لانهاارتكبت جريمةالقتل

وجريمةالزنا00والعياذبالله00000

وبعدين الرجال اللي ادعى انه يحبهاوسوافيهاهالمصيبةخلاهاتولي وراح


يدورعلى فريسةغيرها000وفي النهايةاحب اقول لكل بنت انهاتحذركل الحذرمن شياطين


الانس00وانهالاتسلم نفسهالاي شخص مهماكانت تحبه*وتحفظ شرفهاوسمعتهامن التدنيس


لان البنت مثل الشاش الابيض مجرداللمس يوسخها*****************



***اتمنى ان القصة اعجبتكم*****



وسلااااااااااااااااااااااااامتكم





وانتي سالمه






الاحظ هنا سوء







































استخدامك للمسافه بين الكلمات:D













سؤال؟









ما يظيرك لو









كتبي هذه القصه بالفصحى او خليط من العاميه و الفصحى ؟؟؟:-/










قطعا ستكون احلى






ملاحضه

قابله للخطأ فقط:ang





دمتي بود



احمد

بنت النفود
17 Nov 2006, 08:02 PM
مشكوراخوي احمدعلى التعديل000000لاتواخذنا000توي عليميةبالنسبةللكتابة0000


امابالنسبةللغة0000وحدةساكنةبالنفود00وينهاووين اللغةالعربية

REASONABLE
17 Nov 2006, 08:17 PM
مشكوراخوي احمدعلى التعديل000000لاتواخذنا000توي عليميةبالنسبةللكتابة0000


امابالنسبةللغة0000وحدةساكنةبالنفود00وينهاووين اللغةالعربية




لا شكر على واجب اختي




وبجد حلووووووووووووووه




لكن الفواصل بين الكلمات مو مضبوطه






واعتبريني صديق دائم لمواضيعك







اعذرني على تطفلي




احمد