المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجوبة نارية



بنت الخليج
15 Apr 2007, 01:22 PM
جواب الشهير برناردشو حين قال له كاتب مغرور :أنا أفضل منك ،فإنك تكتب بحثا عن المال وأنا اكتب بحثا عن الشرف،


فقال له برناردشو على الفور :


صدقت،كل منا يبحث عما ينقصه



@@@@@@@@@



وسأل ثقيل بشار بن برد قائلا : ما أعمى الله رجلا إلا عوضه فبماذا عوضك ؟ فقال بشار :



بأن لا أرى أمثالك !!!!



@@@@@@@@





تزوج أعمى امرأة فقالت: لو رأيت بياضي وحسني لعجبت، فقال:



لو كنت كما تقولين ما تركك المبصرون لي

ابو زياد
15 Apr 2007, 01:36 PM
يعطيك العافي على الموضوع الجميل

تحياتي لك

بنت الخليج
15 Apr 2007, 01:41 PM
الله يعافيك أبو زياد

رفحاوي
15 Apr 2007, 04:37 PM
تزوج أعمى امرأة فقالت: لو رأيت بياضي وحسني لعجبت، فقال:



لو كنت كما تقولين ما تركك المبصرون لي




ههههههههههههههههههاي

ياهو ذكي هالاعمى وبنفس الوقت مقرود ...


الاجوبة النارية تحتاج سرعة بديهة ...

ومحاكيك بطيء البديهة ...

لكن احيانا تجينن اجابات نارية مدري من وين تجي ؟!!

ابي اقول هالقصة اذا ماكو مانع ...

ايام الجامعة كنا نزور رفحاء اوقات الاجازات والاعياد ....

وكنا نمر على عمتي بالطريق ...

واحد من عيال عمتي وكيل رقيب وفرحان بعمره انه يستلم راتب ويبي يدق لأني ماعندي غيري المكافأة وابوي (الله يرحمه) هو اللي يصرف علي ...

طبعا واثق اني ما اخطيت ومو عيب اخذ من ابوي بهذيك الفترة ...

ولد عمتي كان يبي يروح لشغله بديرة بعيدة قال لي :

بعد اذنك وراي طريق تامر على شي ؟!!

قلت : سلامتك تاصل بالسلامة ...

قال : حاجة ؟! شي ؟!! تبي فلوس ؟!! (الدقة تبي فلوس) ...

تفاجأت من هالكلام خاصة وان وضعنا والحمد لله افضل منهم بكثير ...

قلت : ايه ...

قال : امر كم تبي ؟!!

قلت : ابي مية الف ...

هنف وقال : من وين لي مية الف ؟!!

قلت : اجل كم اللي تقدر عليه ؟!!

قال : خمسمية ... الف .... الفين ...

ضحكت بخبث وقلت : اللي بمخباي هالحين عشر الاف ...

ابتسم ابتسامة المنكسح وراح ....



ما كان معي عشر الاف ... يمكن اللي معي ما يتعدن الالفين بس لا تعلمون ...



شكراً بنت الخليج على هالمساحة اللي قضيته سباحة ...

فوفو
16 Apr 2007, 01:31 AM
بنت الخليج سلمتي

وقله من يمتلكون سرعة الاجابات الناريه

عجائب رفحاء
16 Apr 2007, 02:32 PM
يعطيك العافيه بنت الخليج
وقصه حلووة يا رفحاووي (ــــــــــــــــ)
احم احم

رفحاوي
16 Apr 2007, 02:41 PM
وقصه حلووة يا رفحاووي (ــــــــــــــــ)احم احم



اشرح اللي بين الاقواس :ang

لا اخلي اذاني واذانك اربع ...

الواثق
16 Apr 2007, 03:01 PM
يعطيك العافي
على الموضوع
الجميل

القروي
16 Apr 2007, 03:07 PM
اشرح اللي بين الاقواس :ang

لا اخلي اذاني واذانك اربع ...





الحمدلله

جت سلامات يوم ماحطيتهن اثنتين
اليوم اخلاقك عسل .

رفحاوي
16 Apr 2007, 03:18 PM
الحمدلله

جت سلامات يوم ماحطيتهن اثنتين
اليوم اخلاقك عسل .

هههههههههههههههههههههاي

كل يوم اخلاقي عسل ...

نوب عسل سدر

ونوب شوكة

ونوب باكستاني


تخبر الرزق يحب الخفية ...

الحسن المثير
17 Apr 2007, 12:34 AM
ياليتني مثلهم ارد

اذا تفشلت انا انبله ماعرف ارد

ليث
17 Apr 2007, 02:04 AM
مشكووووووووور على الردود الناريه والشكر موصول لرفحاوي


عندك سلف؟

رفحاوي
17 Apr 2007, 02:19 AM
مشكووووووووور على الردود الناريه والشكر موصول لرفحاوي


عندك سلف؟

العفووو اخوي ليث ...

تامر امر سم كم تبي ؟!!

اذا ما سلفت اخوي من اسلف ؟!!

تون جاي من السوق مع المعزبة ادام الله ظله وحفظه ورعاه الخ الخ وفذ معي خمسطعش يفدنك ...

بــرسـتـيـــج
17 Apr 2007, 06:28 AM
مشكوره بنت الخليج على الموضوع ..
والشئ بالشئ يذكر
أحسن ردّ سمعت كان ردّ نجيب محفوظ على الراقصه فيفي عبده ..

كانوا طالعين من مقهى .. وكانت سياره نجيب" لادا " قرنبع على قولتنا وهي سيارتها أخر موديل " طبعا مرسيدس "
قالت له : شف الأدب وصلك لفين " وهي تشير الى سيارته :lol
قال لها برّد ناري : وأنتي شوفي قلّه الأدب وصلك لفين " وهو يشير الى سيارتها الفارهه

طبعا ما تقدر ترّد ...
حبيت أضيف هالقصه بس :D
وسلامتكم ..

بنت الخليج
17 Apr 2007, 07:44 AM
الله يسلمك برستيج ،ع الأقل ردك بصلب الموضوع غيرك شطحوا و دخلوا بمواضيع ثانية.مشكور و يعطيك العافية

همّام
17 Apr 2007, 05:08 PM
شكرا بنت الخليج على هذه الأجوبه النارية

عندي جواب ناري حدث قبل اسبوعين
نقاش بيني وبين زميل لم أحب الحديث فيه فصمت وكأن هناك شيئا أجهله سيحدث
فقال أنت لا تريد النقاش
فدخلت وياليتني لم ادخل
نتكلم عن احد المذاهب فوصفت بعض المعتقدات ( بالسذاجه )
فجاء صاحبنا وقال (من السذاجه أن تظن ان قوما ضلوا بسذاجة )
كانت قنبله فأحبت تنبيهه
وبدأ يشرح نظريته وكأنها مُسلّم فيها ويبين
قلت الله يعطيك العافيه بناء على هذا نكون سخفاء
ظننت أنه سيعتذر فلم يبالي
طبعا كلامه غير صحيح من وجهة نظري وربما يدعم رأيي قوله تعالى ( فاستخف قومه فاطاعوه )
فلما رأيت اصراره
قلت له : أنت تجيب الحكم من عندك
قال : إيه
قلت : ونحن نأخذ الحكمة من أفواهك
وكنت اقصد ( خذوا لحكمة من أفواه المجانين )
فضحك من كان حاضرا