ولد أبوه
21 Jul 2007, 02:36 PM
أب يقتل ابنته في الرياض ويقتل نفسه بعد أن عرف السبب
القصة المئساويه التي حدثه في الرياض
حيث أن هناك فتاه اسمها نوره تدرس في كليه التربية بالرياض وكانت في السنة الثالثة في الكلية وفي احد الأيام وعند اقتراب الامتحانات اتصلت نوره على صديقتها وقالت لها صديقتها أنتي خايفه يا نوره وكان الأب في هذه الأثناء يستمع إلى المكالمة وكان الأب أحد كبار السن الذين لا يفهمون في التعليم شيء: ردت نوره وقالت نعم خائفة؟؟ الله يستر أنا حملت السنة الماضية وشكلي أبي احمل السنة هذي وانتم طبعا عارفين قصد نوره هنا يعني أنها أحملت مواد في الكلية سمع الأب المتحجر هذا الكلام من ابنته وأمامه : اخذ السلاح وهجم على نوره المسكينة صرخت أبوي أرجوك خلني اشرح لك الموضوع، قال الأب ما بعد اللي سمعته يبي له شرح انتي حامل السنة الماضية وتبين بعد تحملين السنة هذي المتحجر لم يعرف أن قصد نوره بكلمه حامل أنها حامله مواد دراسية بالكلية، أطلق الأب المتوحش النار على نوره المسكينة فقتلها بدون ذنب (((الله يرحم نوره))):وبعد مرورالايام تذكرت صديقه نوره كانت تكلمها عن حمل المواد الدراسية وأنها سمعت صراخ الأب على نوره عندما كانت تكلمها على الهاتف ولكن المكالمة انقطعت بينهن فأسرعت إلى أبيها وأخبرته بالقصة فذهب والد صديقة نوره إلى والد نوره المتوحش واخبره بالقصة كاملة ومعنى حمل نوره،يعني رسوبها في مواد دراسية وسرعان ما انقلب ذلك الأب الوحشي بعد أن عرف المعنى إلى طفل رضيع وبدا يبكي وانفجر في بكاء شديد لم يتمالك الأب نفسه فذهب إلى غرفه حبيبته نوره فلذة كبده فاخذ يتذكر كلامها وخيالها وأخذ يبكي على ابنته التي قتلها ضلماً لم يتمالك نفسه وأخذ السلاح وقتل نفسه في المكان الذي قتل فيه نوره.
""ماتت نوره ضلماً ومات أبوها قهراً""
تحياتي / ولـــ أبوه ــــــــد:
القصة المئساويه التي حدثه في الرياض
حيث أن هناك فتاه اسمها نوره تدرس في كليه التربية بالرياض وكانت في السنة الثالثة في الكلية وفي احد الأيام وعند اقتراب الامتحانات اتصلت نوره على صديقتها وقالت لها صديقتها أنتي خايفه يا نوره وكان الأب في هذه الأثناء يستمع إلى المكالمة وكان الأب أحد كبار السن الذين لا يفهمون في التعليم شيء: ردت نوره وقالت نعم خائفة؟؟ الله يستر أنا حملت السنة الماضية وشكلي أبي احمل السنة هذي وانتم طبعا عارفين قصد نوره هنا يعني أنها أحملت مواد في الكلية سمع الأب المتحجر هذا الكلام من ابنته وأمامه : اخذ السلاح وهجم على نوره المسكينة صرخت أبوي أرجوك خلني اشرح لك الموضوع، قال الأب ما بعد اللي سمعته يبي له شرح انتي حامل السنة الماضية وتبين بعد تحملين السنة هذي المتحجر لم يعرف أن قصد نوره بكلمه حامل أنها حامله مواد دراسية بالكلية، أطلق الأب المتوحش النار على نوره المسكينة فقتلها بدون ذنب (((الله يرحم نوره))):وبعد مرورالايام تذكرت صديقه نوره كانت تكلمها عن حمل المواد الدراسية وأنها سمعت صراخ الأب على نوره عندما كانت تكلمها على الهاتف ولكن المكالمة انقطعت بينهن فأسرعت إلى أبيها وأخبرته بالقصة فذهب والد صديقة نوره إلى والد نوره المتوحش واخبره بالقصة كاملة ومعنى حمل نوره،يعني رسوبها في مواد دراسية وسرعان ما انقلب ذلك الأب الوحشي بعد أن عرف المعنى إلى طفل رضيع وبدا يبكي وانفجر في بكاء شديد لم يتمالك الأب نفسه فذهب إلى غرفه حبيبته نوره فلذة كبده فاخذ يتذكر كلامها وخيالها وأخذ يبكي على ابنته التي قتلها ضلماً لم يتمالك نفسه وأخذ السلاح وقتل نفسه في المكان الذي قتل فيه نوره.
""ماتت نوره ضلماً ومات أبوها قهراً""
تحياتي / ولـــ أبوه ــــــــد: