مياح الشمري
26 Jun 2008, 05:14 PM
(( بسم الله الرحمن الرحيم))
كانت في عائله غنيه ذات خدم وحشم وابناء وبيت من قصر..
ولكنهم ليس مشهورين..هذه القصه من الإمارات..
اهم شي اقولكم كم اعمارهم عشان تعرفون القصه زين..
كانت هذه العائله مكونه من أب وأم و 3 ابناء وابنتان هذه العائله كانت جدى سعيده وليس لهم اعداء نهائيآ ولامشاكل كان الأب يعمل بزنس مان والأم تعمل وكيله في مدرسه والابناء يدرسون أما البنات الصغار لم يدرسو بعد وحده منهم كان عمرها4 سنوات والثانيه عمرها ست أشهر والأبناء واحد عمره 10 سنين والثاني 8 سنين والثالث ست سنين..
هذي العائله كان لديهم طباخ هندي وخدامه فلبينيه يوم من الأيام الأم صرخت بوجه الطباخ قالت له ليش الأكل كذا بارد والطاوله مش نظيفه يلا روح نظفها زين..
الطباخ استحمل صراخها لكن يوم من الأيام قال بيردها لها وماراح يستحملها..
وفجآه بعدها بكم يوم كان ولدهم اللي عمره 10 سنين طاح بالمدرسه اغمى عليه وداه ابوه المستشفى وقالو فيه سرطان بالدم و قال الأب بيودي ولده بلاد برا يعالجه
وسافر الأب مع ولده إلى أمريكا للعلاج لمدة أكثر من شهر تقريبآ
والأم مع أبناءها في البيت..ذات يوم صرخت الأم بوجه الطباخ وقالت له انت ماتفهم انت غبي والاا تستغبى؟ كم مره قلت لك نظف الطاوله وكم مره قلت لك لاتسوي السمك مقلي ابيه مشوي.. قام الطباخ يصرخ بوجه الأم وقال لها زين ماما والأم راحت تنام ساعتين والأولاد والبنات قاعدين يشوفون التلفزيون قام الطباخ معصب من اللي سوته الأم فيه وقال والله ماخليها لازم احرق قلبها زي ماهاوشتني انا اوريها, جاب الطباخ سكين ويبي يذبح عيالها عشان يقهر الأم, جا الطباخ ورا ولدها اللي عمره 6سنين وطعنه بظهره واخوانه يشوفون الطباخ يقتل اخوهم وقامو يصرخون وراحو يركضون عند امهم وقالو لها ان الطباخ قتل اخونا ودخل الطباخ عليهم الغرفه وقتلهم واحد واحد حتى الخدامه قتلها عشان ماتشهد بشي وقال الطباخ بس باقي اثنين ماقتلتهم اكيد هربو عشان كذا انا بهرب عشان مايبلغون الشرطه علي..
والولد اللي عمره 8 سنين أخذ اخته اللي عمرها ست شهور وتخبو في الدولاب وقال حق اخته لاتبكين بعدين يقتلونا وسبحان الله اخته نامت وقال الولد اشوا عشان ماتبكي ويسمعهم.. ونامو بالدولاب هو واخته وكانو خايفين..وبعد 4 ساعات طلع من الدولاب وشال اخته اللي عمرها ست شهور وراحو الشارع بتكسي وبلغو الشرطه وجات الشرطه بيتهم وحققو الموضوع وقال لهم الولد ان الطباخ ذبح امه واخوانه بس المسكين ماانقذ إلا اخته هذا اللي قدر عليه وهو كان خايف ويبكي موووت.. و رجع ابوه واخوه من السفر بعدها بيومين والحمدلله ان السرطان بالدم كان حميد والعلاج برا افاده ولمن رجع بالبيت عرف السالفه لأن الشرطي اتصل عليه وبلغه بالجريمه اللي صارت وقال الأب يعني شنو كلهم ماتو قال الشرطي لا ولدك أنقذ أخته الي عمرها ست شهور وهم صارلهم يومين عندي بالبيت لأن هم كانو خايفين ومحد عندهم ولا يعرفون اي اي بيت من اعمامهم عشان كذا جبتهم عندي وقام الأب يبكي وقال ماراح اخلي الطباخ لازم ينسجن ماراح اتنازل على الجريمه هذي.. حكم على الطباخ الهندي بالسجن وبعدين يسفرونه بلاده بدون لايشتغل مره ثانيه.. هذي القصه جدآ محزنه وحقيقيه..
نصيحه للي عندهم طباخ وخدامه وسواق:
عاملوهم بإحترام ولاتصرخون عليهم عاملوهم بجديه موقساوه وشده حاولو تفهمونهم
لأن هم جايين من بلاد بعيده بس عشان يشتغلون ترا الخدم من بني آدم يحس ويحب ويعصب.. يعني من حق الخدامه يكون لها غرفه خاصه ترتاح فيها لأن هي إنسانه مثلها مثل غيرها..
وشكرآ لكم..
كانت في عائله غنيه ذات خدم وحشم وابناء وبيت من قصر..
ولكنهم ليس مشهورين..هذه القصه من الإمارات..
اهم شي اقولكم كم اعمارهم عشان تعرفون القصه زين..
كانت هذه العائله مكونه من أب وأم و 3 ابناء وابنتان هذه العائله كانت جدى سعيده وليس لهم اعداء نهائيآ ولامشاكل كان الأب يعمل بزنس مان والأم تعمل وكيله في مدرسه والابناء يدرسون أما البنات الصغار لم يدرسو بعد وحده منهم كان عمرها4 سنوات والثانيه عمرها ست أشهر والأبناء واحد عمره 10 سنين والثاني 8 سنين والثالث ست سنين..
هذي العائله كان لديهم طباخ هندي وخدامه فلبينيه يوم من الأيام الأم صرخت بوجه الطباخ قالت له ليش الأكل كذا بارد والطاوله مش نظيفه يلا روح نظفها زين..
الطباخ استحمل صراخها لكن يوم من الأيام قال بيردها لها وماراح يستحملها..
وفجآه بعدها بكم يوم كان ولدهم اللي عمره 10 سنين طاح بالمدرسه اغمى عليه وداه ابوه المستشفى وقالو فيه سرطان بالدم و قال الأب بيودي ولده بلاد برا يعالجه
وسافر الأب مع ولده إلى أمريكا للعلاج لمدة أكثر من شهر تقريبآ
والأم مع أبناءها في البيت..ذات يوم صرخت الأم بوجه الطباخ وقالت له انت ماتفهم انت غبي والاا تستغبى؟ كم مره قلت لك نظف الطاوله وكم مره قلت لك لاتسوي السمك مقلي ابيه مشوي.. قام الطباخ يصرخ بوجه الأم وقال لها زين ماما والأم راحت تنام ساعتين والأولاد والبنات قاعدين يشوفون التلفزيون قام الطباخ معصب من اللي سوته الأم فيه وقال والله ماخليها لازم احرق قلبها زي ماهاوشتني انا اوريها, جاب الطباخ سكين ويبي يذبح عيالها عشان يقهر الأم, جا الطباخ ورا ولدها اللي عمره 6سنين وطعنه بظهره واخوانه يشوفون الطباخ يقتل اخوهم وقامو يصرخون وراحو يركضون عند امهم وقالو لها ان الطباخ قتل اخونا ودخل الطباخ عليهم الغرفه وقتلهم واحد واحد حتى الخدامه قتلها عشان ماتشهد بشي وقال الطباخ بس باقي اثنين ماقتلتهم اكيد هربو عشان كذا انا بهرب عشان مايبلغون الشرطه علي..
والولد اللي عمره 8 سنين أخذ اخته اللي عمرها ست شهور وتخبو في الدولاب وقال حق اخته لاتبكين بعدين يقتلونا وسبحان الله اخته نامت وقال الولد اشوا عشان ماتبكي ويسمعهم.. ونامو بالدولاب هو واخته وكانو خايفين..وبعد 4 ساعات طلع من الدولاب وشال اخته اللي عمرها ست شهور وراحو الشارع بتكسي وبلغو الشرطه وجات الشرطه بيتهم وحققو الموضوع وقال لهم الولد ان الطباخ ذبح امه واخوانه بس المسكين ماانقذ إلا اخته هذا اللي قدر عليه وهو كان خايف ويبكي موووت.. و رجع ابوه واخوه من السفر بعدها بيومين والحمدلله ان السرطان بالدم كان حميد والعلاج برا افاده ولمن رجع بالبيت عرف السالفه لأن الشرطي اتصل عليه وبلغه بالجريمه اللي صارت وقال الأب يعني شنو كلهم ماتو قال الشرطي لا ولدك أنقذ أخته الي عمرها ست شهور وهم صارلهم يومين عندي بالبيت لأن هم كانو خايفين ومحد عندهم ولا يعرفون اي اي بيت من اعمامهم عشان كذا جبتهم عندي وقام الأب يبكي وقال ماراح اخلي الطباخ لازم ينسجن ماراح اتنازل على الجريمه هذي.. حكم على الطباخ الهندي بالسجن وبعدين يسفرونه بلاده بدون لايشتغل مره ثانيه.. هذي القصه جدآ محزنه وحقيقيه..
نصيحه للي عندهم طباخ وخدامه وسواق:
عاملوهم بإحترام ولاتصرخون عليهم عاملوهم بجديه موقساوه وشده حاولو تفهمونهم
لأن هم جايين من بلاد بعيده بس عشان يشتغلون ترا الخدم من بني آدم يحس ويحب ويعصب.. يعني من حق الخدامه يكون لها غرفه خاصه ترتاح فيها لأن هي إنسانه مثلها مثل غيرها..
وشكرآ لكم..