رااايق
23 Nov 2008, 07:45 PM
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قريتها وقشعر جسمي كله..كملوها للاخير
السلام عليكم
الصوت الجريح
أنا سعودي من الدمام
قصتي عن الفنان الراحل{طـــلال مـــــداح}
> > الله يرحمة__وبعد
> > كان عمري 14 سنة وكان أفضل فنان ومغني عندي طلال مداح وكنت احبه مرة مرة وكنت
اتمنى يكون عندي مسجل بدل الراديو وتحققت لي أمنيتين مو وحده أنه يكون عندي مسجل
واني أشوف حبيبي وحياتي طلال مداح لماكان عمري 18سنة شفتة في الطايف والله اني كنت
شوي وأبكي لماشفتة ماني مصدق بالمرة اني أشوف عمي طلال وكنت اصرخ علشان
يشوفني وشافني وكمان سلمت عليه وإلى الأن وأنا أتذكر ذاك اليوم
> >
والله ياناس أنكم ماتصدقون اني كيف كنت أحبة حب مجنون وكنت أسمعة قبل ما أنام تقريبا كل
يوم لان أبوي مايرضى اشغل أغاني**** وبعد مرور الزمن وتزوجت وعمري 22 سنة وكنت إلى
ذاك الوقت أسمعة وأغنيلة بعد وجت المفاجأة إلي
> >
صعقت لما سمعتها من زوجتي وانا في العمل كلمتني في التلفون وسألتني قالت بتجي بدري
اليوم قلت بجي الساعة 6الصباح قلت ليش مانمتي قالت قاعدة أشوف حفلة طلال مداح انا
تحمست قلت ياليتي معك قالت أمسك أعصابك في شي موعاجبك صار انا قلت وشفيه ولاجاء
في بالي ان السالفة عن طلال مداح قالت: طلال أغمى عليه في المسرح وطاح من الكرسي
وهوكان يعزف على العود...هاااااااااااااااااااااه من جدك قالت ايه انا انصدمت و ماصدقت سكرت
التلفون وسئلت زملائي الي
كانوا في العمل معي وقال واحد منهم أنه أخوه قاله في التلفون أنا قلقت عليه ومانمت من يوم
ماجيت من العمل وجات بعدها الصدمة الأكبر يوم دريت انه مات والله قعد أبكي وتذكرت يوم وفاة
أبوي الله يرحمة سويت نفس ماسويت يوم وفاته............ ......... .{إنا لله وإنا له لراجعون}
=================
المهم وبعد ثلاث سنوات طلب مني العمل اني أروح الطايف أسبوع للعمل وانا كنت مستقر في
الدمام وقلت لأم العيال عن السفرية ودعتلي بالتوفيق وقبل ما أروح أخذت شنطة الملابس
وشنطة العمل وأخذت بعض الأشرطة لطلال مداح *** وصلت الطايف أخذت سيارتي إلي
مجهزها لي العمل في المطار رحت لفندق الشيراتون في الهدا وكان عملي حاجزلي هناك
دخلت الغرفة وجاء في بالي قبل مأنام الساعة كانت 9 اسمع أغنية من أغاني
********الحلم*******
رجا خاص لكل من يقرى هذي القصة وبالأخص من يحب طلال مداح انه ينفذ مايقوله لي طلال
مداح في القصة تكفون ياناس والله إني أكتب هذي القصةوأنا والله أبكي من الي شفته
....
لمى نمت حلمت حلم.....
> >>> حلمت أني في مكان ماأدري وين,وفيه ناس كثيرين على يميني وعلى يساري وفيه واحد منهم على يساري ثالث واحد الناس كلهم ما أقدر أشوفهم لأن المكان ظلام إلا واحد يناديني
وشفتة لأنة كان مسلط عليه نور بس هو لحاله وطلع هو طلال مداح ورحتلة قلت وشفيه ولقيت
جنبه الكرسي إلي كان جالس علية هو في المسرح مرمي على الأرض ...وكان هو طايح نفس
طيحته على المسرح وضام العود حقه ومربط بسلاسل من رقبتة إلى رجوله وشافني وهو
يقول:يافلان تكفى طفي
المسجل وأحرق كل أشرطتي من أولها إلى أخارها تكفى انا قاعد أتعذب على كل أغنية وكل
شريط وكل واحد سمع وشاف أغانيي تكفى أمسح أغانيي كلها من على وجهه الأرض ولابقعد
كذا إلى مالا نهايه قلت ما أقدر أسوي شي قال إن كنت تحبني سوي ألي أقولك تكفى مأقدر
أتنفس العود كاتمني على صدري } وبعدين ظلمت الدنيا وبان فيه السلاسل إلي مربط فيها وهي
لونها أحمر تشب نار وإذا أنتو ياناس تبون تطفون هذي النار تكفون أنسوا أي أغنية يغنيها طلال
مداح وأكسروا أي اي
شريط له تكفون الله يرحم والدينك حسوا في هذا الأدمي ألي قاعد يتعذب في قبرة يعني تخيلو
لو أنتم محله أيش تتمنون طبعا تتمنون نفس إلي تمناه هو صح ولا لا
وهذا انا خسرت فوق تسعة ألاف ريال علشان ماأبقي له ولا أغنيه وأنا الحين أحس أني ما سويت
شي أبد أبد أبد
أنتم أقرو القصة وفكروا الله يرحم والديكم وتكفون أبذلوا جهدكم موعلشاني علشان هالمسكين
الي قاعد يتعذب بقبرة
أخوكم {من السعوديه}الدمام
وجزا الله خيرا على من نشرها
الله يحسن خاتمتنا قولي امين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قريتها وقشعر جسمي كله..كملوها للاخير
السلام عليكم
الصوت الجريح
أنا سعودي من الدمام
قصتي عن الفنان الراحل{طـــلال مـــــداح}
> > الله يرحمة__وبعد
> > كان عمري 14 سنة وكان أفضل فنان ومغني عندي طلال مداح وكنت احبه مرة مرة وكنت
اتمنى يكون عندي مسجل بدل الراديو وتحققت لي أمنيتين مو وحده أنه يكون عندي مسجل
واني أشوف حبيبي وحياتي طلال مداح لماكان عمري 18سنة شفتة في الطايف والله اني كنت
شوي وأبكي لماشفتة ماني مصدق بالمرة اني أشوف عمي طلال وكنت اصرخ علشان
يشوفني وشافني وكمان سلمت عليه وإلى الأن وأنا أتذكر ذاك اليوم
> >
والله ياناس أنكم ماتصدقون اني كيف كنت أحبة حب مجنون وكنت أسمعة قبل ما أنام تقريبا كل
يوم لان أبوي مايرضى اشغل أغاني**** وبعد مرور الزمن وتزوجت وعمري 22 سنة وكنت إلى
ذاك الوقت أسمعة وأغنيلة بعد وجت المفاجأة إلي
> >
صعقت لما سمعتها من زوجتي وانا في العمل كلمتني في التلفون وسألتني قالت بتجي بدري
اليوم قلت بجي الساعة 6الصباح قلت ليش مانمتي قالت قاعدة أشوف حفلة طلال مداح انا
تحمست قلت ياليتي معك قالت أمسك أعصابك في شي موعاجبك صار انا قلت وشفيه ولاجاء
في بالي ان السالفة عن طلال مداح قالت: طلال أغمى عليه في المسرح وطاح من الكرسي
وهوكان يعزف على العود...هاااااااااااااااااااااه من جدك قالت ايه انا انصدمت و ماصدقت سكرت
التلفون وسئلت زملائي الي
كانوا في العمل معي وقال واحد منهم أنه أخوه قاله في التلفون أنا قلقت عليه ومانمت من يوم
ماجيت من العمل وجات بعدها الصدمة الأكبر يوم دريت انه مات والله قعد أبكي وتذكرت يوم وفاة
أبوي الله يرحمة سويت نفس ماسويت يوم وفاته............ ......... .{إنا لله وإنا له لراجعون}
=================
المهم وبعد ثلاث سنوات طلب مني العمل اني أروح الطايف أسبوع للعمل وانا كنت مستقر في
الدمام وقلت لأم العيال عن السفرية ودعتلي بالتوفيق وقبل ما أروح أخذت شنطة الملابس
وشنطة العمل وأخذت بعض الأشرطة لطلال مداح *** وصلت الطايف أخذت سيارتي إلي
مجهزها لي العمل في المطار رحت لفندق الشيراتون في الهدا وكان عملي حاجزلي هناك
دخلت الغرفة وجاء في بالي قبل مأنام الساعة كانت 9 اسمع أغنية من أغاني
********الحلم*******
رجا خاص لكل من يقرى هذي القصة وبالأخص من يحب طلال مداح انه ينفذ مايقوله لي طلال
مداح في القصة تكفون ياناس والله إني أكتب هذي القصةوأنا والله أبكي من الي شفته
....
لمى نمت حلمت حلم.....
> >>> حلمت أني في مكان ماأدري وين,وفيه ناس كثيرين على يميني وعلى يساري وفيه واحد منهم على يساري ثالث واحد الناس كلهم ما أقدر أشوفهم لأن المكان ظلام إلا واحد يناديني
وشفتة لأنة كان مسلط عليه نور بس هو لحاله وطلع هو طلال مداح ورحتلة قلت وشفيه ولقيت
جنبه الكرسي إلي كان جالس علية هو في المسرح مرمي على الأرض ...وكان هو طايح نفس
طيحته على المسرح وضام العود حقه ومربط بسلاسل من رقبتة إلى رجوله وشافني وهو
يقول:يافلان تكفى طفي
المسجل وأحرق كل أشرطتي من أولها إلى أخارها تكفى انا قاعد أتعذب على كل أغنية وكل
شريط وكل واحد سمع وشاف أغانيي تكفى أمسح أغانيي كلها من على وجهه الأرض ولابقعد
كذا إلى مالا نهايه قلت ما أقدر أسوي شي قال إن كنت تحبني سوي ألي أقولك تكفى مأقدر
أتنفس العود كاتمني على صدري } وبعدين ظلمت الدنيا وبان فيه السلاسل إلي مربط فيها وهي
لونها أحمر تشب نار وإذا أنتو ياناس تبون تطفون هذي النار تكفون أنسوا أي أغنية يغنيها طلال
مداح وأكسروا أي اي
شريط له تكفون الله يرحم والدينك حسوا في هذا الأدمي ألي قاعد يتعذب في قبرة يعني تخيلو
لو أنتم محله أيش تتمنون طبعا تتمنون نفس إلي تمناه هو صح ولا لا
وهذا انا خسرت فوق تسعة ألاف ريال علشان ماأبقي له ولا أغنيه وأنا الحين أحس أني ما سويت
شي أبد أبد أبد
أنتم أقرو القصة وفكروا الله يرحم والديكم وتكفون أبذلوا جهدكم موعلشاني علشان هالمسكين
الي قاعد يتعذب بقبرة
أخوكم {من السعوديه}الدمام
وجزا الله خيرا على من نشرها
الله يحسن خاتمتنا قولي امين