طلال الشمال
07 Oct 2003, 10:16 PM
بـنــت في شــقـة شبـــــــــاب ....؟
السلام عليكم..كيف حالكم
.................................................. ................................................
القصة هذي حقيقة حدثت لي مع مجموعة من اصدقائي.....
العام الماضي ذهبت انا و6 من زملائي للمنطقة الشرقية " الدمام-الخبر"
وعند وصولنا الى المنطقة الشرقية ..اختلفنا انا وبعض الزملاء على اي مكان ننام ونرتاح فية
فبعضا يفضل شقة مفروشة وبعضنا يفضل اوتيل " فندق"
المهم اتفقنا على ان نسكن انا وصديقي في اوتيل اما الاربعة البقية ففضلوا الجلوس في شقة مفروشة..
ولاكن في صباح اليوم التالي تفجأت انا وصديقي بوصول احد اصدقائي الاربعة الى الفندق
ولما سأ لنا ة عن سبب مجيئة دار بينا الحوار التالي...
انا : ليش جيت ..وين الشباب...
صديقي : تهاوشت انا والشباب
انا : ليش تهاوشتوا...
صديقي : يبغوني انظف الشقة ....
انا : طيب ليش هم ماينضفونها ..
صديقي : يحسبوني هندي...يقولوا حنا نطبخ وانت نظف الشقة ..
ليش انا انظف الشقة انا شغالة....؟.....
انا : ممممممم...طيب وش رايك اذا ماخليتهم هم ينظفون الشقة ............
صديقي: كيف هم ينظفون الشقة...اتحداك تخليهم ينضفون الشقة
انا : طيب انت ابغاك تجيبلي عباية وشيلة بنت وخل الباقي علي
صديقى : اوكي...........
انا : انت ارجع لشقة وخلك عادي ماكن شيى حصل......
.................................................. ...............................
وفي صباح اليوم الثاني رحت انا لابس العباية و والنقاب على الكتف ولابس جزمة كورة
وحاط عطر نسائي حلو ولابس" ؟.".".يعني مستحيل احد يشك فيني"
الى شقة زملائي...
وقعدت اضرب جرس الشقة ...محد راضي يفتح الباب...شكلهم نايمين
وبعد الانتظار...واحد من الربع فتح باب الشقة " شكلة فيه نوم"
غريبة اول ماشافني النوم طار من عينة هههههههههههههههههههه
المهم...انا تكلمت بصوت قصير وهادي ...
انا : اريد اكلم صديقتي مها ..هي موجودة ؟
صديقي : هااااااااااة شكلة متلخبط ...مها ..هاااةةة ..موجودة ..
صديقي : ادخلي تفضلي ...
انا دخلت ..وقلت فففففففففففففففففف....وسكت
صديقي عرف اني متضايق من شكل الشقة.............
على طول راح وصحى الشباب الباقين ..ووبسرعة قاموا من النوم,,,,,,,,,
وعلى طول اول ماجلست
لزق فيني اثنين واللة مشكلة " الحمداللة ان اللة خلقني ولد"...ههههههههههههههههههههه
وواحد قاعد ينظف الشقة .......وواحد راح وجاب لي عصير الي عارف مين انا <===
صراحة انا فيني ضحكة كبيرة وكاتمها..........
واخيرا...الي جالس جنبي خلاني اضحك
في الغصب وأفضح نفسي ..ههههههههههههههههههههه
وللائسف كانت النهاية حزينة لانني انطقيت طق
خلاني مانام اليل من الالم والوجع......
السلام عليكم..كيف حالكم
.................................................. ................................................
القصة هذي حقيقة حدثت لي مع مجموعة من اصدقائي.....
العام الماضي ذهبت انا و6 من زملائي للمنطقة الشرقية " الدمام-الخبر"
وعند وصولنا الى المنطقة الشرقية ..اختلفنا انا وبعض الزملاء على اي مكان ننام ونرتاح فية
فبعضا يفضل شقة مفروشة وبعضنا يفضل اوتيل " فندق"
المهم اتفقنا على ان نسكن انا وصديقي في اوتيل اما الاربعة البقية ففضلوا الجلوس في شقة مفروشة..
ولاكن في صباح اليوم التالي تفجأت انا وصديقي بوصول احد اصدقائي الاربعة الى الفندق
ولما سأ لنا ة عن سبب مجيئة دار بينا الحوار التالي...
انا : ليش جيت ..وين الشباب...
صديقي : تهاوشت انا والشباب
انا : ليش تهاوشتوا...
صديقي : يبغوني انظف الشقة ....
انا : طيب ليش هم ماينضفونها ..
صديقي : يحسبوني هندي...يقولوا حنا نطبخ وانت نظف الشقة ..
ليش انا انظف الشقة انا شغالة....؟.....
انا : ممممممم...طيب وش رايك اذا ماخليتهم هم ينظفون الشقة ............
صديقي: كيف هم ينظفون الشقة...اتحداك تخليهم ينضفون الشقة
انا : طيب انت ابغاك تجيبلي عباية وشيلة بنت وخل الباقي علي
صديقى : اوكي...........
انا : انت ارجع لشقة وخلك عادي ماكن شيى حصل......
.................................................. ...............................
وفي صباح اليوم الثاني رحت انا لابس العباية و والنقاب على الكتف ولابس جزمة كورة
وحاط عطر نسائي حلو ولابس" ؟.".".يعني مستحيل احد يشك فيني"
الى شقة زملائي...
وقعدت اضرب جرس الشقة ...محد راضي يفتح الباب...شكلهم نايمين
وبعد الانتظار...واحد من الربع فتح باب الشقة " شكلة فيه نوم"
غريبة اول ماشافني النوم طار من عينة هههههههههههههههههههه
المهم...انا تكلمت بصوت قصير وهادي ...
انا : اريد اكلم صديقتي مها ..هي موجودة ؟
صديقي : هااااااااااة شكلة متلخبط ...مها ..هاااةةة ..موجودة ..
صديقي : ادخلي تفضلي ...
انا دخلت ..وقلت فففففففففففففففففف....وسكت
صديقي عرف اني متضايق من شكل الشقة.............
على طول راح وصحى الشباب الباقين ..ووبسرعة قاموا من النوم,,,,,,,,,
وعلى طول اول ماجلست
لزق فيني اثنين واللة مشكلة " الحمداللة ان اللة خلقني ولد"...ههههههههههههههههههههه
وواحد قاعد ينظف الشقة .......وواحد راح وجاب لي عصير الي عارف مين انا <===
صراحة انا فيني ضحكة كبيرة وكاتمها..........
واخيرا...الي جالس جنبي خلاني اضحك
في الغصب وأفضح نفسي ..ههههههههههههههههههههه
وللائسف كانت النهاية حزينة لانني انطقيت طق
خلاني مانام اليل من الالم والوجع......