ضاري
27 Jun 2004, 02:03 AM
وصلني عن طريق الايميل هذه الابيات الرائعه ونقلتها لكم ولكن للاسف لم اتمكن من معرفة قائل هذه الابيات .. ارجوكم التمعن وتكرار قراءتها لتعرفوا قصة هذا الشخص الذي يحب محبته و تفارقوا عن بعض لمدة ثمان سنوات وشاء القدر ان يجتمعوا مرة اخرى بعد سنوات الانقطاع في المستشفى الجامعي وقال هذه الابيات ........:-
شفتها ياسعود صدفه بعد ماغابت سنين *** عند قسم المختبر وسط مشفى الجامعه
جيتها ثم قلت ممكن في سؤالي تسمحين*** ناظرت فيني بدهشه نظرة متواضعـــــــه
قالت انته تحسبني من بنات صايعيــــــن *** تحسبني في زماني عن طريقي ضايعه
قلت انا ماراح اطول كلبوها كلمتيـــــن *** وابعدت عني شويه ثم جتني راجعــــــه
قالت اسال واضح انك من رجال طيبين *** بس هرجك يالسنافي كان وشو دافعــه
قلت انا حبيت وحده يوم كنا صغيرين **** ومن ثمان اسنين راحت للمواصل قاطعه
عقبها ماذقت نوم يهتنيه النايميــــن***** ساهر في طول ليلي لين شمسي طالعـه
اذكر انه فيه حبه فوق ثغره من يمين *** واذكر انه لاجرينا كن شعره تابعـــــــــه
واذكر انه عاشق فالورود الياسمين *** صار قلبي بالورود اللي عشقها زارعــه
طابعاً اسمه بقلبي فيه سين وفيه عين ** وفيه الف وفيه دال وسط قلبي طابعــــه
قاطعتني بقولها سبحان رب العالميـــن ** كررتها مره ومرتين ورابعــــــــــــــــه
قلت وشفيك وشبلاك يابنيه ترجفين **** ليش عينك يابنيه من كلامي دامعـــــــه
قالت الموقف وقلبي والمحبه والحنين *** كيف اشوفك بعد ماكنت عنك قانعــــه
قلت انا بسالك انكانك انتي تذكرين **** عن مواثيق ثمنها من حياتي دافعــــــــه
قالت ظروف الزمان ماتطيع العاشقين *** بيعوني غصب حبك لو ماني بايعــه
انا في دنياي حالي كنها حال السجين **** حتى لو فكوا سراحه فيه مانعـــــــه
زوجوني غصب واحد وحرموني حاجتين*** السعاده في زماني والحياة الرائعه
والحين انا ام لثلاثه عندي ريم وياسمين *** والولد اسمه على اسمك والمشاعر جايعه
وسلامتكم وسلامت قائلها ..
اعجبتني هالابيات وقصتها وحبيت انقلها لكم
شفتها ياسعود صدفه بعد ماغابت سنين *** عند قسم المختبر وسط مشفى الجامعه
جيتها ثم قلت ممكن في سؤالي تسمحين*** ناظرت فيني بدهشه نظرة متواضعـــــــه
قالت انته تحسبني من بنات صايعيــــــن *** تحسبني في زماني عن طريقي ضايعه
قلت انا ماراح اطول كلبوها كلمتيـــــن *** وابعدت عني شويه ثم جتني راجعــــــه
قالت اسال واضح انك من رجال طيبين *** بس هرجك يالسنافي كان وشو دافعــه
قلت انا حبيت وحده يوم كنا صغيرين **** ومن ثمان اسنين راحت للمواصل قاطعه
عقبها ماذقت نوم يهتنيه النايميــــن***** ساهر في طول ليلي لين شمسي طالعـه
اذكر انه فيه حبه فوق ثغره من يمين *** واذكر انه لاجرينا كن شعره تابعـــــــــه
واذكر انه عاشق فالورود الياسمين *** صار قلبي بالورود اللي عشقها زارعــه
طابعاً اسمه بقلبي فيه سين وفيه عين ** وفيه الف وفيه دال وسط قلبي طابعــــه
قاطعتني بقولها سبحان رب العالميـــن ** كررتها مره ومرتين ورابعــــــــــــــــه
قلت وشفيك وشبلاك يابنيه ترجفين **** ليش عينك يابنيه من كلامي دامعـــــــه
قالت الموقف وقلبي والمحبه والحنين *** كيف اشوفك بعد ماكنت عنك قانعــــه
قلت انا بسالك انكانك انتي تذكرين **** عن مواثيق ثمنها من حياتي دافعــــــــه
قالت ظروف الزمان ماتطيع العاشقين *** بيعوني غصب حبك لو ماني بايعــه
انا في دنياي حالي كنها حال السجين **** حتى لو فكوا سراحه فيه مانعـــــــه
زوجوني غصب واحد وحرموني حاجتين*** السعاده في زماني والحياة الرائعه
والحين انا ام لثلاثه عندي ريم وياسمين *** والولد اسمه على اسمك والمشاعر جايعه
وسلامتكم وسلامت قائلها ..
اعجبتني هالابيات وقصتها وحبيت انقلها لكم