آخر المشاركات

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 13 من 13
  1. #1
    عضو متميز جدا

    عبدالله الجبل غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    1,125

    Post دعوة للأعضاء الكرام بالعودة والمشاركة في المنتدى.


    الإخوة أعضاء وزوار منتدى النخبة الكرام.
    السلام عليكم ورحمة ورحمة الله وبركاته .
    أتمنى أن يكون الجميع بصحة وخير وعافية.

    يأتيني الحنين بين فترة وأخرى إلى منتدانا الطيب الذي كان له في يوم من الأيام دور في الحوار وتبادل الأفكار والنقاش الراقي فإستفدنا منه جميعاً.

    وضع المنتدى يحتاج إلى عودة الأعضاء فجميع وسائل التواصل الإجتماعي (مع التحفظ على المسمى) لا تغني عنه.

    لن أُطيل عليكم وآمل ممن يقرأ الموضوع أن يشاركنا ويطمئننا على حاله.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    أخوكم / عبدالله الجبل

  2. #2
    الصورة الرمزية فزاع
    عضو متميز جدا

    فزاع غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    2,259
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركه
    اخ عبدالله انت من الاعضاء المخلصين للمنتدى
    له وحشه المنتدى

    كله من تويتر والسناب اشغل العالم ......لي عوده

  3. #3
    الصورة الرمزية ابونايف

    مشرف


    ابونايف غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الجر يبــا
    المشاركات
    9,690
    عليكم والسلام ورحمة الله وبركاته ...
    دعوة طيبه ونتمنى تفاعل جميع الأعضاء ...

    شكرا لك على الدعوة " رفحاوي "

  4. #4
    الصورة الرمزية ابومحمدالزوبعي
    شريف النشمي

    ابومحمدالزوبعي غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    تحت أقدام أمي
    المشاركات
    11,857
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

  5. #5
    الصورة الرمزية الوسام

    بريق ألماس


    الوسام غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    3,369
    السلام عليكم اشكر اخي عبدالله على المبادره الطيبه في لم الشمل للاعضاء ...تجمعنا قبل 10 سنوات في هذا المنتدى الجميل واتمنى كل من يتابع يشارك وعلى قولة المثل قديمك نديمك

  6. #6
    الصورة الرمزية الوسام

    بريق ألماس


    الوسام غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    3,369
    اين باقي الاعضاء وين صاحب الموضوع ومبادرته

  7. #7
    الصورة الرمزية الوسام

    بريق ألماس


    الوسام غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    3,369
    نتمنى العوده ونتمنى رجعت صاحب الموضوع للمنتدى وبث روح الفكاهه كعادته ومواضيعه وردوده الجميله

  8. #8
    الصورة الرمزية فهيد لزام
    عضو متميز جدا

    فهيد لزام غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    رفحا
    المشاركات
    478
    اهلا بك اخي العزيز

    بالنسبة لي انا متواجد يوميا بالمنتدى

    واشارك في مواضيع جديدة من حين لآخر

    تمنياتي للجميع بالتوفيق
    fheed04@Gmail.com








  9. #9
    الصورة الرمزية الوسام

    بريق ألماس


    الوسام غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    3,369
    مطلوب تواجد

  10. #10
    عضو فعّـال

    محايد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    136
    الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا ومعلمنا وقدوتنا وشفيعنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
    اخوتي الفضلاء اعضاء المنتدى والقائمين عليه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان انضمام أي عضو لمنتدى تربوي وتعليمي مثل منتداكم انما هو شرف عظيم له وخاصة أنه منتدى رفحاوي وهذا يزيدنا فخرا واعتزازا .
    بهذه المناسبة أتقدم بجزيل الشكر والتقدير
    وكذلك الفضل في انضمامي وتعرفي بالمنتدى يعود لله عزوجل ثم لأخي الكريم الوسام .. فكلي شكر وتقدير للجميع ...

  11. #11
    الصورة الرمزية الوسام

    بريق ألماس


    الوسام غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    3,369
    لازلنا منتظرين عودتك اخ عبدالله

  12. #12
    عضو متميز جدا

    عبدالله الجبل غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    1,125
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير.
    تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.
    كل عام وأنتم إلى الله أقرب.

    أشكر الاخوة الافاضل الذين علقوا وأعتذر لعدم مشاركتهم في هذا المنتدى الطيب.
    اخي الوسام شكراً جزيلاً لك على حرصك الدائم وسؤالك عن اخوتك في المنتدى.


  13. #13
    الصورة الرمزية الوسام

    بريق ألماس


    الوسام غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    3,369
    وانت بالف خير اخي الفاصل ابن جبل سعدنا بموضوعك ونطمع بتواجدك ع طول فلك ثقلك المعهود..فلك سلامي وشكري واتمنى فقط تواجدك بحسب ظروفك وكذلك الجميع

+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. إستفسار لأعضاء المنتدى الكرام
    بواسطة شمرية رفحاء في المنتدى منتدى الشكاوى والاقتراحات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26 Aug 2009, 08:26 PM
  2. دروة رمضانية ، ونفحات قرآنية .. دعوة للتسجيل والمشاركة
    بواسطة جمعية التحفيظ في المنتدى منتدى رياض الصالحين
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02 Sep 2008, 12:09 PM
  3. احذروهم ياعضاء المنتدى الكرام
    بواسطة اسيربلاقيود في المنتدى المنتـدى الـعــام
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: 14 Apr 2008, 02:46 AM
  4. إهدااااااااااء الى قراء المنتدى الكرام
    بواسطة مكي مكي في المنتدى المنتـدى الـعــام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 02 May 2006, 01:21 PM
  5. اهداء مني الي اعضاء المنتدى الكرام
    بواسطة soosoo في المنتدى المنتـدى الـعــام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 29 Aug 2002, 01:16 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك