آخر المشاركات

مكتب استخراج تصريح :.:.: تغريدة البجعة :: كاجو: تطبيق ثوري لإنشاء المحتوى والربح منه! :.:.: تغريدة البجعة :: المحامية رباب المعبي : سعدت بالحصول على الشهادة المهنية في المجال الاعلامي :.:.: تغريدة البجعة :: المحامية رباب المعبي : سعدت بالحصول على الشهادة المهنية في المجال الاعلامي :.:.: تغريدة البجعة :: الاعلامية البندري تركي تغطي حفل توطيد العلاقات بين سفارة النرويج وسفارة اليابان :.:.: تغريدة البجعة :: الاعلامية البندري تركي تغطي حفل توطيد العلاقات بين سفارة النرويج وسفارة اليابان :.:.: تغريدة البجعة :: الحلقة السادسة من تراثيات حديثة مع البندري تركي و صالح الشويرخ تاريخ حي الوشام :.:.: تغريدة البجعة :: الحلقة السادسة من تراثيات حديثة مع البندري تركي و صالح الشويرخ تاريخ حي الوشام :.:.: تغريدة البجعة :: تستطيع الحصول بطاقات ايوا في السعودية :.:.: تغريدة البجعة :: مجموعة ديرتنتا لجميع أنواع التصاميم والطباعة والتعبئه في الامارات :.:.: تغريدة البجعة ::

النتائج 1 إلى 15 من 16

مشاهدة المواضيع

  1. #1
    ثقــة المنتدى

    عمر بن عبدالعزيز غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المشاركات
    1,444

    عاجل.. الحكم النهائي : 27 سنة إلى مدى الحياة " حميدان التركي "

    يقف أبو تركي بشموخ المؤمن المظلوم الذي لا ينحني إلا لخالقه ليعلها في كلمةألقاها أمام القاضي بأنه طلب سعودي جاء للدراسات العليا لم يأت لإختطاف وثائق ولا سرقة أموال عامة ولا تحرش بأحد. ولكنها الحكومة الأمريكية التي تتحرك من خلال كره لكل سعودي عربي ومسلم .

    فيحكم عليه القاضي عليه بثمان وعشرين سنة إلى مدى الحياة. فعليه أن يمضي 28 عاما في السجن ثم يستدعى ليرى إن كان يقر بذنبه ويعترف بخطأه وينوي عدم العودة إليه فينظر في إطلاق سراحه أو يتحول الحكم إلى دى الحياة.

    وصلنا هذا الخبر للتو وسنوافيكم بالتفاصيل عاجلا.

    المصدر :
    http://www.homaidanalturki.com/index...&ContentId=215

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    لعنة الله على امريكا دولة الظلم والطغيان
    التعديل الأخير تم بواسطة عمر بن عبدالعزيز ; 31 Aug 2006 الساعة 10:13 PM
    [align=center].



    .[/align]

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك