بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله على قضاءه وقدره
لكل شئ جعلنا سبباً ولكن تختلف الاسباب ؟
فهناك سبب يدخل بالقدر أي المقدر الذي لامفر منه
وهناك سبب يدخل في الخطاء العمد كالاهمال في عمليات الاطباء وهو مانسمع عن محاسبة
ذلك المستوصف او تلك المستشفى والتحقيق مع الفريق الذي اجراء العمليات !
لكن لم نسمع عن التحقيق في تقصير مقاول ما على الاهمال الذي تركه وربما تسبب في وفاة احد المسلمين
اخوانـــــــي !
في عصر يوم الخميس الموافق 4/10/1427 حصل حادث بنشر لأحد المواطنين من ساكني الحفر وذلك
بعد ان تعدى هجرة الخشيبي بحوالي عشرة كيلومتر متجهاً الى حفرالباطن حيث انقلبت السياره عدة مرات حتى استقرة على التنده فوق احد اكوام الحجاره التي خلفتها احد الشركات بعد نهاية عملها وقد نتج عن الحادث وفاة العائله كامله وهم خمسة افراد منهم حرمتين واطفال وسائق السياره ؟
وحيث ان المقاول هو السبب الرئيسي في انقلاب هذه السياره حيث هناك مقاولون اخذوا مقاولة حفر الكيابل بجانب الطريق الدولي من جهة الجنوب وهما مقاول وزارة الدفاع ومقاول شركة الاتصالات السعوديه الذين قاموا بأخراج الحجر من باطن الارض وتركوه في موقعه لم يزيلوه وقد تسبب بأكثر من حادث حيث السياره من تزل عن الطريق لخمسة امتار تصدى لها تلك الحجر وتسبب بأنقلابها على الفور انا شاهدة السياره واجزم ان السبب هو المقاول الذي ترك مخلفات الحفر وازهق ارواح بريئه سمعت ان الزوجه اهلها في رفحاء والزوج اهله في حفرالباطن وهو مطيري
السؤال الذين حيرنا وحيّر الكثير لماذا المقاولان لم يزيلا مأحدثاه على امتداد الطريق الدولي لايقل عن الالف وخمسمائة كيلومتر اين وزارة النقل؟ اين وزارة الدفاع عن هذا المقاول الذي اعتقد انه لابد من فقره تنص على ازالة المخلفات ؟
اين شركة الاتصالات السعوديه التي انجزة عملها وتركة المقاول يذهب بدون حسيب أو رقيب
الايحق لأهل المتوفين الرفع لديوان المظالم بمحاسبة المتسببين؟
ومن ثمّ طلب الديه ؟
اتوجه لذوي المتوفين واقول اللهم عظّم اجرهم واحسن عزاءاهم واخلف عليهم بخير منهم وارحم موتاهم واجعلهم مع الشهداء الابرار ولاحول ولاقوة الا بالله .