رفحاء - حماد الرويان
أقامت لجنة مكافحة التدخين التابعة لجمعية البر الخيرية بمحافظة رفحاء حفلاً مختصراً حضره منسوبو اللجنة وذلك لتكريم مديرهم السابق الأستاذ فهد بن محمد الفريح الذي انتقل للعمل على وظيفة مدير إدارة العلاقات العامة وتنمية الموارد والفروع بمؤسسة الوقف الإسلامي بمدينة الرياض، حيث بدأ الحفل بكلمة من مدير لجنة مكافحة التدخين برفحاء الجديد الأستاذ إبراهيم بن محمد الوشمي الذي قدم شكره للمحتفى به على إخلاصه وتفانيه وعن الإنجازات والتطورات التي حدثت إبان عمله في مكافحة التدخين.
وقال: لقد كان الرجل المناسب في المكان المناسب ونحن ندعو الله العلي القدير له أن يوفقه في مشواره الجديد وأن يكون ما قدمه معيناً لزملائه وأنه أولهم في السير على النهج التطويري لهذه اللجنة وذلك خلال المرحلة المقبلة إن شاء الله تعالى. مؤكداً أن تكريمه ما هو إلا تكريم لكل فرد عمل في هذا الصرح المهم الذي خدم أهالي هذه المحافظة الغالية.
وبعد ذلك قام المحتفى به الأستاذ فهد الفريح بإلقاء كلمة وجه فيها شكره الجزيل وتقديره لجميع زملائه الذين عملوا معه خلال سنوات في لجنة مكافحة التدخين برفحاء مضيفاً أنهم كانوا خير معين وسند لي في مسيرة عمله السابقة. وفي آخر الحفل قدم منسوبو مكافحة التدخين برفحاء درعا تذكاريا للأستاذ فهد الفريح لمديرهم السابق تقديرا للجهود التي بذلها خلال الفترة السابقة في عمله.



.