جولة مفاجئة لمدير صحة الشمالية لمستشفى رفحاء وبعض المراكز الصحية
تحويل ثلاثة موظفين للتحقيق والمطالبة بسرعة إنهاء مشكلة سكن الممرضات ومستودع الأدوية برفحاء



رفحاء - عيادة الجنيدي:
اصدر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية د. فيصل بن علي الثبيتي توجيهاته لمدير المشاريع والصيانة بالمديرية بالتوجه إلى رفحاء والتواجد هناك حتى الانتهاء من مشكلة مشروع سكن الممرضات الملحق بمستشفى رفحاء والذي ينتظر الكهرباء منذ سنة تقريباً وكذا مستودع الأدوية الطبي ،وطلب الدكتور الثبيتي إنهاء مشكلة توصيل كيابل الكهرباء الرئيسية بين المديرية وشركة كهرباء رفحاء بأسرع وقت ممكن.. جاء ذلك بعد جولة تفقدية مفاجئة لمستشفى رفحاء المركزي مساء أمس الأول، كما شملت جولته أيضاً مركز صحي لينة ( 105كلم جنوب رفحاء) ومستشفى الشعبة ( 150كلم شرق رفحاء) وسكن الممرضات ومستودع الأدوية الطبية برفحاء كما وجه خلال الجولة بتحويل ثلاثة موظفين للتحقيق لعدم تواجدهم أثناء الدوام الرسمي..
من جانبه أوضح مدير العلاقة العامة والإعلام الصحي خالد حجي ان مدير الشؤون الصحية وجه خطاب شكر لطبيب مركز صحي لينة لجهوده في عمله كما وجه باستكمال النواقص التي تعيق بعض الإدارات التابعة للشؤون الصحية ودعم مستشفى الشعبة بالقوى العاملة..

هذا و أكد الدكتور الثبيتي خلال الجولة على توجيه وزير الصحة الدكتور حمد المانع على تفعيل شعار وزارة الصحة (المعاملة الحسنة لاتحتاج إلى إمكانيات).