[align=center]







بسم الله الرحمن الرحيم







ماسأرويه لكم حقيقة حدثت خلال الأيام الماضية , لن أطيل عليكم بالمقدمة لأن الحدث لايحتاج لمقدمه .
ماحدث هو قيام أحد المواطنين في محافظة رفحاء بزرع شجرتين (كين) بالقرب من شبك أغنامه الواقع على طريق اللاجئين والذي يبعد عن محافظة رفحاء 5كم تقريباً , وكان هدفه من زراعة تلك الشجرتين الاستفادة من الظل وتزيين المكان وقيام أبنائه الصغار بصيد العصافير فقط لا غير . وتفاجئ ذلك المواطن بقدوم لجنة التعديات له وطلبوا منه إقتلاع تلك الشجرتين وإلا سيتم أزالتها من قبلهم ( بالشيــــــــول ) وعلى الفور قام المواطن بإقتلاع الشجرتين على نفقته الخاصة !!!
وفي اليوم التالي قدمت اللجنة الموقرة للموقع للتأكد من أزالت الشجرتين , هنا تنتهي قصة ذلك المواطن المسكين .
بينما المشكلة الحقيقية هي التالية : الجميع يعلم عن موضوع كسارة الهاشمية الجاثمة بحي الورود وتلك الأشجار التي قامت الكسارة بزراعتها .
وما أضحكني في الأمر أن أحد المواطنين منح أرض سكنية بمحيط الكسارة وقام ذلك المواطن ببناء منزلة وكلنا نعلم لما لهذه الكسارة من أضرار على أهالي محافظة رفحاء فما حال هذا المواطن الذي يسكن بمحيط الكسارة .
وهنا أقف متسائلاً أين لجنة التعديات عن ذلك أو أن سلطتها تقتصر على ذلك المواطن المسكين وأشجاره فقط , وإذا اللجنة الموقرة لم تمارس دورها بالشكل الصحيح أين دور المجلس البلدي عن ذلك ؟؟؟
وحسب علمي أنه يوجد شكوى تطالب بإزالة الكسارة وصدر الأمر بالإزالة ولكن العجيب في الأمر أن الكسارة لاتزال تعمل وتخيم على أهالي رفحاء بأضرارها .
في الختام دعوني ألتمس عذر للجنة التعديات الموقرة حيث أعتقد أن الشيـــول الذي قاموا بتهديد المواطن به لأزالة شجراته متعطل عن العمل وعند أصلاحه سيتم توجيهه لكسارة الهاشمية وإنهاء معاناة أهالي رفحاء!!!


بما أنه لا تعليق لدي أترك لكم حرية التعليق ,,,
[/align]