[align=center]
ثقافي / معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر / فعاليات ملتقى خير أمة / افتتاح

الرياض 21 ذو الحجة 1429هـ الموافق 19 ديسمبر 2008م واس
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض دشن معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور إبراهيم بن عبد الله الغيث مساء اليوم فعاليات الملتقى السنوي الثاني " خير أمة " الذي ينظمه فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض تحت عنوان " أمة واحدة " وتقام فعالياته في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض وتستمر أربعة أيام .


وقد بدأت الفعاليات بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم بدأ اللقاء المفتوح لمعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مع أعضاء الهيئة والإعلاميين والضيوف الذين حضروا التدشين وأداره المذيع صلاح الغيدان .


وفي بداية اللقاء نوه فضيلته بالدعم والاهتمام الذي تحظى به الرئاسة ونشاطاتها من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسموه ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وسمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز / حفظهم الله / ومن جميع الأمراء والوزراء ورجالات الدولة الذين يساندون عمل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ويساندون جميع أعضائها ومنسوبيها .

وتحدث معاليه عن ما تميزت به هذه الأمة عن سائر الأمم وهو الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مستدلا بقول الله عز وجل {كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله }.

وحول ما يثار من موضوعات في وسائل الإعلام عن الهيئة أكد معاليه أن القلوب في الهيئة مفتوحة لجميع الإعلاميين مرحبا بالنقد البناء البعيد عن التفخيم وتكبير السلبيات مبينا أن الهيئة سبق أن عقدت لقاء مفتوحا حضره معاليه شخصيا وجميع مديري الفروع مع عدد من الكتاب الصحفيين البارزين وتم الخروج بنتائج طيبة .

وأبان أنه يوجد حاليا 13 متحدثاً إعلامياً في فروع الهيئة ، وكذلك متحدث رسمي باسم الرئاسة العامة للهيئة فضلاً عن وجود أقسام للعلاقات العامة والإعلام في الفروع ، وذلك من أجل التواصل مع الإعلام ، المسموع والمطبوع والمرئي موصيا أصحاب الأقلام بأن يتقوا الله فيما يكتبون .
//يتبع// 2338 ت م


http://www.spa.gov.sa/details.php?id=617683


يتبع ...
[/align]