السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لااحب المقدمات واختصارأ للوقت سوف ابداء بالموضوع مباشره ،
ففي بداية شهر جمادى الثاني (6) لهذا العام قررت انا واحد زملائي ان ننفس عن انفسنا قليلا . فعزمنا على السفر ووقع الاختيار على بلادُ ارضها ذهب ونسائها لعب ورجالها مع من غلب (undefinedمصر undefined) فلم نستطع الحصول على حجوزات من السعوديه فاتجهنا الى الاردن ومن ثم غادرنا الى مصر فكانت المفاجئه .
تفاجئنا بان العدد الموجود في مصر من جنسياتنا اكثر ممن شاهدتهم في السعوديه فصدق او لا تصدق فكاني في وطني لكثرة اعداد مواطنينا وundefinedمواطناتنا .فهل يعقل ان شارع مثل بحجم شارع جامعة الدول العربيه في القاهره لاتسمع فيه الا الاصوات الجهوريه اصوات ليست بغربيه اصوات في ذا الله يحييك . وهذا ليس بغريب بل الغريب ان ترى اجوال بل جماعات من بناتنا (( شلل)) يتسكعن في الاسواق وعلى الارصفه او او او او او على نهر النيل وبدون رجااااااااااااااااااااااااااااااااااال اسف بل معهن رجاااااال ولكن ليسوا ابائهن او اخوانهن بل ال.... ، يضق شارع النيل على طوله ليلاً بهن وتضيق لوبيات الفنادق .....بل سوف اجعل البساط undefinedاحمدي تضيق بهن المراقص خصوصاً المراقص الفخمه مثل الشيرتون والهيلتون و.... الخ وما اجمل وطنيتهن عندما تصدح الاصوات باغنية فوق هام السحب او اي اغنيه وطنيه تشب فيهن رائحة الوطن مما يظطرهن للنزول على البست او في او على الطربيزات للتمايل من شدة حماستهن للوطن والكثير الكثير ... كما لااستطيع ان انسى مطعم الهارديز الذي لم يسمعن به بنات محافظتنا ربما واقول ربما .... ولكن هناك يتزاحمن عليه بجنزاتهن ...لا وزود الحياء منقبات والعبايه كتافي واللوان وروائح هذا فيض من غيض ..... لم يعجبنا جو مصر فكانت حااااااااااااااااره فاتجهنا الى بلاد عربيه اخرى سوريا وحلت بنا ركابنا في بلودان طبعا نبحث عن البراد .... وياليت بقينا على مصر شفنا البلاوي .
المهم من الموضوع .... الى متى التفريط بالاعراض بعذر السياحه او بالاصح نبي البراد . . . بردن عظامكم يااهل البراد والله اني شفت العجب العجاب ..... طبعا هذا الكلام في هذه الطلعه فقط اما سنوات مضن فنادرا ما نرى تلك المشاهد عدا الاثرياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااء جدا جدا جدا .....
انتهت اجازتنا وعدنا ونحن نحمل ريم 22 سنه واحلام 20سنه واشواق 16 وشوق 14 سنه وبرفقتهن الوااااالده بعد ان وجدناهن تائهات في بلادليست اامنه على الرجال فكيف بالنساء .
تخيلوا فتيات بهذا السن مع محرمهن الوالده ........ فاين الوالد حفظه الله واين الاخوان حفظهم الله ..... وللعلم فالاخوان في مصر اقصد اخوانهن والاخوات يتسكعن في سوريا ..... وقد اكتسبن شهره واسعه في الوبداني وبلودان فكل من ذهب هناك راهن او سمع بهن . ف الى متى التفريط ........... طبعا هن من كن يهزن الوسط في مطعم النجوم والاطلال ..... حملناهن معنا حتى بوابة الحدود السعوديه . ومن ثم افترقنا فهل يعقل ذلك .....
تحيتي للجميع ..... شبابنا وشاباتنا مربيات الاجيل .