رفحاء - عيادة الجنيدي:
استقبل محافظ رفحاء بالنيابة عبدالعزيز بن فهد الزمام باحثي التوظيف بلجنة توظيف السعوديين من حملة وزارة العمل لتوظيف السعوديين العاطلين عن العمل والتي بدأت عملها بالمحافظة امس لاستقبال المتقدمين العاطلين عن العمل بالمحافظة والمراكز والقرى التابعة وذلك في مبنى جمعية تحفيظ القرآن الكريم برفحاء وتدريبهم وتأهيلهم وتوظيفهم خلال الفترة المقبلة.
وستقوم اللجنة باستقبال طلبات يومياً ويتوقع ان يشهد التسجيل اقبالا كبيرا خاصة في ظل وجود اعداد كبيرة من العاطلين عن العمل في المحافظة والمراكز والقرى والهجر التابعة لها.

من جهة اخرى ذكر مصدر مسؤول في حملة وزارة العمل لتوظيف السعوديين ان تنسيقا مع كافة الجهات ذات العلاقة بتوظيف السعوديين في القطاع الخاص ويتم تسجيل كافة المتقدمين في بيانات لدى مكتب العمل للبحث لهم عن الوظائف المناسبة حسب مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية وحول اللجان العاملة، قال ان العمل يسير بشكل طبيعي وليس هناك أي قصور، حيث تتواصل الجهود لحصر كافة العاطلين حتى نهاية الشهر الحالي مع قيام مكتب العمل بحصر الوظائف الشاغرة بالقطاع الخاص وتنسيق الجهود مع المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني وصندوق الموارد البشرية لبدء حملة التأهيل والتدريب ومن ثم التوظيف حيث تجرى لجميع المتقدمين المقابلة الشخصية للنظر في مؤهلاتهم ومعرفة ميولهم ورغباتهم واتجاهاتهم ليتم توجيههم للعمل المناسب، فيما يتم تأهيل غير المؤهلين بالبرامج الملائمة وفق القنوات التي تم تحديدها لذلك ومنها صندوق تنمية الموارد البشرية او مركز التدريب المهني وقد تم تخصيص برامج محددة لذلك، حيث ان اللجنة تزود صندوق تنمية الموارد البشرية بجميع اسماء المتقدمين والمعلومات الخاصة بالمتقدم يومياً.


استاذ عيادة: بعد التحية
لقد عرف عنك الصدق البحث عن الحقيق من خلال كتاباتك عن محافظة رفحاء . ولكن صدمت عندما قرأت موضوعك السابق عن استقبال محافظ رفحاء بالنيابة للمتقدمين والكل يعلم ان المحافظ وكذلك جمعية تحفيظ القران اعتذروا عن استقبال الطلابات . والجميع قدم طلاباته في مقرها المعروف التنمية الإجتماعية )
من الأولى بك يااااا أخي العزيز ان تورد الخبر كما هو وكم حدث لا أن تكتبه كما تشتهي .
أرجو ان تكون هذه غلطة مطبعية
أخيرا //// أود ان أطرح هذا السؤال وهو خاص بالمتقدمين ز
أين تم قبول طلباتكم ؟ وهل صحيح ان المحافظ استقبلكم ؟؟؟؟؟ مع علمي التام بالإجابةوالله من وراء القصد!!!!!!