مسمسكم الله بالخيرات قميعاً .


* اولاً نتكلم عن موضوع مباراة ناديي الاتحاد والهلال التي تأجلت ... الاكيد في هذه المباراة ان الهلال " هرب " من نادي الاتحاد خوفا من ان تذهب منه 3 نقاط قد تفقده الدوري . والاكيد ايضاً ان الاتحاد يريد استغلال اوضاع الهلال للضفر بالنقاط الثلاث .. وذلك " خوفاً " من ملاقات الهلال وهوا بكامل جاهزيته .. " يعني كلهم خايفين وكلهم معهم حق " وعلى قولة المثل من خاف سلم .


* في نفس الموضوع " مباراة الهلال والاتحاد " هناك شيء غريب .. وهي ان تتم مناقشة مباراة ناديي " الاتحاد " و " الهلال " في موقع " النصر " ........؟! ليتهم تفرغو لناديهم لكان وضعهم افضل .


*ساند جمهور نادي النصر نادي الغرافه ورأينا ذلك في منتديات نادي الغرافه .. وقلنا خليجنا واحد .. لكن ان نرى جماهير النصر يدعمون نادي ذوبهان الايراني في منتدياتهم الناطقه بالعربيه فـ هذا شيء مستغرب ولا اجد له اي تفسير .. تقول حسد . تقول غيره . تقول قلت حيله . قل ماتشاء عن جمهور اصبح يعرف بإسم " جمهور المسيار " .


*الاداره الهلاليه قالت قبل بداية الموسم ان تركيزها ينصب على بطولة آسيا وان الدوري لايهمهم .. طيب ماهو سبب رفضهم لملاقات نادي الاتحاد في الدوري اذا لم يكن الدوري ضمن حساباتهم ...؟!


* رادوي يلوح بورقة الاعتزال الدولي اذا رفض الاتحاد الروماني طلبه باللعب مع ناديه الهلال امام ذوبهان الايراني ............ نقول ولاء للنادي نقول حب لشعار النادي " قل ماتشاء " .. الاكيد ان الهلال يُحسد لوجود لاعب مثل رادوي في صفوفه .


* الأهلي من " جرف لدحديره " ودستة هجوم ولاهم قادرين يسجلون الاهداف ..؟! اتوقع بنشوفهم السنه الجايه بشكل جديد وروح جديده واجانب ولاعبين محليين افضل وبيحققون النتائج المرجوه منهم . لكن فالدرجه الأولى .


*الشباب هذا النادي الألماسي .. عاد للدوري وقادم لآسيا .. ومع أوليفيرا الحياة أسسسهل .


..............


ملاحظه : لا أحد يقولي وش مصدرك .. لأنه كذا يكون اخطأ بحقي


كُتب الموضوع على عجل لأسباب خنفشاريه بحته .


تحياتي / الشيخ منبع الثلج