آخر المشاركات

مكتب استخراج تصريح :.:.: تغريدة البجعة :: كاجو: تطبيق ثوري لإنشاء المحتوى والربح منه! :.:.: تغريدة البجعة :: المحامية رباب المعبي : سعدت بالحصول على الشهادة المهنية في المجال الاعلامي :.:.: تغريدة البجعة :: المحامية رباب المعبي : سعدت بالحصول على الشهادة المهنية في المجال الاعلامي :.:.: تغريدة البجعة :: الاعلامية البندري تركي تغطي حفل توطيد العلاقات بين سفارة النرويج وسفارة اليابان :.:.: تغريدة البجعة :: الاعلامية البندري تركي تغطي حفل توطيد العلاقات بين سفارة النرويج وسفارة اليابان :.:.: تغريدة البجعة :: الحلقة السادسة من تراثيات حديثة مع البندري تركي و صالح الشويرخ تاريخ حي الوشام :.:.: تغريدة البجعة :: الحلقة السادسة من تراثيات حديثة مع البندري تركي و صالح الشويرخ تاريخ حي الوشام :.:.: تغريدة البجعة :: تستطيع الحصول بطاقات ايوا في السعودية :.:.: تغريدة البجعة :: مجموعة ديرتنتا لجميع أنواع التصاميم والطباعة والتعبئه في الامارات :.:.: تغريدة البجعة ::

النتائج 1 إلى 15 من 19

مشاهدة المواضيع

  1. #1
    عضو متميز جدا

    ذيب حرض غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    434

    Thumbs down بائعون في أسواق رفحاء " العلاوي " يزنون بالنساء

    ؟؟؟؟؟

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يقول لي أحد الإخوة بينما أنا في أسواق العلاوي برفحاء قبل يومين وإذا بمجموعة من الشباب الذين بدون قيم ولا نبل جالسون على احد الأرصفه بالسوق وينظرون ويغازلون ويضايقون النساء الاتي يتسوقن وبدون مبالاة ولا رقيب .
    فقلت في نفسي هل اتكلم عليهم ؟هل أقول لهم أنكم مخطؤون؟ هل أقول لهم أما عندكم أمهات وخوات ومحارم لا ترضون أن يضايقهن احد كما تضايقون محارم إخوانكم المسلمين !!!!!!! ففكرت في ذلك مراراً ولكن قلت في نفسي ربما أن أقع معهم في مشاكل مالها من أولٍ ولا آخر . فمشيت في طريقي وقلت عسى الله أن يهديهم لرشدهم .

    * توضيح عنوان الموضوع
    - المقصود بالبائعون هم من فقدوا حسناتهم وباعوها بعرضٍ من الدنيا .
    - المقصود بالزنا هنا زنا العين .
    قال النبي صلى الله عليه وسلم " كتب على ابن آدم نصيبه من الزنا ، مدرك ذلك لا محاله ، فالعينان زناهما النظر ،والأذنان زناهما الإستماع ، واللسان زناه الكلام ، واليد زناها البطش ، والرجل زناها الخطا ، والقلب يهوى ويتمنى ، ويصدق ذلك الفرج أو يكذبه "

    في النهاية يجب علينا أن نحارب هذه الظاهرة والمرض الخطير وهو مرض المعاكسه ونقول لكل من يغازل محارم المسلمين إتق الله في محارمك .

    [move=left]شكراً لجميع الأعضاء والمشرفين وجميع من يمر بهذا الموضوع .[/move]
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    التعديل الأخير تم بواسطة ذيب حرض ; 18 May 2005 الساعة 01:03 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك