عجيب أمرك ارجو أن لا تتهور وانت مازلت في بداية الطريق ، والشهرة يا اخي ليست في الخوض بما يغضب الله وبإكالة التهم هنا وهناك !!

والله العظيم العجيب هو امرك انك تريد ان تقولني مالم ينطق به لساني الا ان كنت قد فهمتني خطأ فهذا ليس ذنبي فأنا اقول واكرر مرارا انها نصيحه للقاضي بإن يتمهل ويعطي الفرصه الكامله للمتهم لأن البعض منهم قد تم الضغط عليه وسجّل اعترافاً ليس إلا انه لايريد لمنصّة التحقيق هل فهمتني الان ؟؟؟؟؟؟

هل قلت بإن القاضي ظالم ومايخاف الله وظلم الناس وحكم على اخرين حكماً جائراً ؟؟؟؟ لاأظن انني قلت هذا

و(ناطح) من هم على مستواك

وهل تعرف ماهو مستواي وهل تعرف أين انا الان وماهو موقعي الوظيفي حتى تقارني به وبمنصبه ياصاحب الكلمة العادله؟؟؟!!!!!!!! وهل كلمة ناطح كلمه يستحسن او يصلح استخدامها في نقاشها كهذا ؟؟؟؟؟!!!!!!!


فياعزيزي القضاء لاحكومات ولا تشريعات القضاء من الله ولله ليس بالضروره بإن يكون القضاء الذي يحكم به القاضي من التشريعات فهناك اجتهادات لأنه لايوجد نص صريح وواضح في القران او السنه يذكر لك المدة التي تحكم بها على شخص ما وإن هناك ربما لانعرفه ولكن اشك في هذا


أنا لم اقذفك ، فقط قلت بأنك ظلمت نفسك وظلم النفس ليس قذفا ولكن هو نصيحة لتستغفر ربك !!

النصيحه ليست بتلك الطريقه والقذف هو ان تقول شيئاً بإخيك المسلم وهو ليس به وإنت قلت لي انت ظالم لنفسك فهل تلك نصيحه برأيك ؟؟؟!!!

كاتب عدل في منتديات رفحاء ] وهذا ما افخر به ويجعلني انام دائما وانا مطمئن بأني ( لم أظلم نفسي ) .

لست انت من يقيّم نفسك بإنك لم تظلم نفسك ام لا بل الاخرين هم من يقومون بذلك وكفانا الله شر الحكم ومظالم الناس


ارجو أن تبحث عن موضوع آخر وياحبذا لو كتبت لنا موضوعا آخر يلفت الانتباه ولكن يا اخي انتبه لنفسك فالنفس دائما تجني على صاحبها
وادامك الله تحمي هذه البلاد


أنا من يقرر ماهو الموضوع الذي ابحث عنه واعرف ماتنقشه يداي على هذا الكيبورد ولست بحاجه لموجه لخطاي وكم هي نظره مؤلمه ان تظن انني اريد ان الفت انتباه الاخرين بموضوع كهذا لأنني لست بحاجته وأنا اكتب في النت منذ سنين ليست بواحده ولا اثنتان ولاثلاثه ولا اربعه ولا خمسه ولعلمك فأنا عضواً بمواقع تتعدى العشرات ومشرف بإخرى وأداري بعدد لاباس به وسبب تسجيل في هذا المنتدى هو فقط انتماء ليس للنقاش مع هيئة دفاع عن شخص ما وليس طموحي بإن يعرف الناس من أنا فكما تعلم وترى فأسمي مستعار جداً وتلك هي المرة الاولى اكتب بهذا الاسم.

لااعرف ماتعني باخر انفاس الحروف في كلماتك عندما قلت ادامك الله تحمي البلاد ولكن اقول جعلني الله فداء لهذا البلاد لست انا وحدي ولكن معي الكثير من الاشراف الغيورين على بلدهم.


سلام لإرض السلام