[align=center] من تكووووووووووون أنت!![/align]

هل أنت مراسل ؟ ............. هل أنت صحفي ؟ ............. هل أنت كاتب ؟

[align=center] من تكوووووووووون أنت !!!! [/align]إلى من أبرز قلمه في ( الرياض .... الوطن ... الجزيرة .... أو يمكن الشرق الأوسط ....أن وجد )

أنتم من تحملون أمانة هذا البلد بكتاباتكم .... فلا تقسوا على أهله بل كونوا عوانا لهم ... وطالبوا بما فيه فائدة لهم

قرأت في هذه الجرائد من يوجه اللوم لأهل هذا البلد دون أن يشهر قلمه مطالبا لهم بالذي لا يلحقهم لوم

فأن فاقد الشيء لا يعطيه ........
أن أحد الكتاب الأعزاء أشهر قلمه في موضوع يوم الأحد 28/4/1426 في رأيه أنه ضروري الا وهو ( التفحيط في رفحاء ) ويلقي اللوم على رجال المرور ! وترك دور أولياء الأمور ...ودور المدارس ... والأساتذة .. او هم من يتحمل مسؤلية توجيه الشباب وأرشادهم حتى يبتعدووون عن هذه الظاهرة ... وهو واحد منهم .
ولا أريد من هذا الموضوع التشهير أو مقاصد خاصة والله على ما أقول شهيد ... بل أحببت أن نصل معكم إلا حل من خلال وجهات النظر
مع العلم أني أخي ( المراسل أو الصحفي أو الكاتب لا أعلم أي هذه المصطلحات تليق به )
أخبرني أحد رجال المرور ... أنه قد تم حجز أكثر من سيارة يقودها مراهقون هم من أقارب هذا الكاتب ... أليس من الجدير من المربي الفاضل والأخ العزيز أن يتوجه بكلامه إلا من هم أقرب الناس له .... قبل أن ينقل صورة سيئة عن محافظتنا وأبنائنا .. لقد أصبح أبنائنا ( أخي وأخيك وابن عمي وابن عمك ) في ناظر الأخرين (.....................!!!!! )
أليس من الجدير ... أن يطالب الأخ العزيز .... من المسؤلين بزيادة الدوريات الأمنية .... أو أن يجد حلا لهذا القضية نافعا .... مع أن هذه القضية لا تنقطع إلا إذا أنقطع المراهقين .... وهذا الأمر مستحيل ..فأنا وأنت والكاتب العزيز جميعنا قد شاركنا ومررنا بهذه الفتره من المراهقة .... مع العلم أن المراهقة تختلف من شخص إلى أخر فإذا لم يراهق بالتفحيط فقد راهق في غيره

أقول لأخي الكريم (( لا تنهى عن خلق وتاتي بمثله ... عار عليك إذا فعلت عظيم ))

وبقي (الكاتب ......... والصحفي........... والمراسل ) فيما بعــــد ..... وللحديث بقية
[align=center]أرحب بكل أنتقاداتكم وتوجيهاتكم ............... ومنكم نستفيد.[/align]بارك الله بمن علمني وأرشدني أن كنت قد أخطات محبكم (عذرا على الإطالة)