آخر المشاركات

النتائج 1 إلى 10 من 10

مشاهدة المواضيع

  1. #1
    الصورة الرمزية ابو مشعل
    عضو متميز جدا

    ابو مشعل غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    حيث انا
    المشاركات
    3,046

    هل هي صيانة أم خيانة يا محطة رفحاء لتحلية المياه؟؟؟

    اخواني الأعضاء والزوار اسعد الله مساءكم بكل خير وبعد

    منذ مدة وأنا اود ان اتطرق إلى ما تقوم به محطة تحلية المياه برفحاء من تخبطات واستخفاف بعقول اهل رفحاء الكرام .
    العام الماضي وفي عز الصيف ( القيض ) تفجأنا جميعا بانقطاع المياه المتكرر وقد وصل سعر المياه عند اهل ( الويت ) إلى قرابة ال300ريال أو أكثر وكعادتهم الاستقلال في مثل هذه المواقف ، قلنا في ذلك الوقت لعلها مصادفة ان تتم الصيانة في فصل الصيف ؟؟؟ ومع ذلك لا يوجد منزل من منازل اهل رفحاء الكرام إلى وقد قام بتغيير جزء من المواصير الخاصة بالمياه إن لم يكن جميعها والسبب ومع كل احترام لمشاعر القراء هو (قذارة ) من يصل المنازل من مياه . إذا بدأت الخيانة؟؟؟
    أين ما تتدعون من انه صيانة للمحطة ؟؟ أم انها ذهبت في الجيوب ؟ عموما استمرة هذه الحالة حتى دخل علينا فصل الصيف من جديد والماء يتدفق على المنازل ولكن كما قلت لا يزال ( قذرا ) .
    ولكن بدأت الخيانة مرة اخرى وكأنها اتفاق بين اهل ( الويت ) وووو هل أقول المدير ؟ هل أقول المدير لا يعلم بشئ فهو شماعة .. هل أقول المهندس المراقب للمحطة ؟ هل وهل وهل وهل الخ الخ الخ . الخيانة تكمن في الاستعداد لعمل (الخيانة )اسف اقصد الصيانة للمحطة . ومتى في عز الصيف . ؟
    حدثني احد الإخوة عن المحطة : يقول ان احد العاملين في المحطة يقول : انه لا توجد صيانة ولا يحزنون ولكن كل ما في الأمر ان هناك عقد ينص على ان يتم توزيع المياه وبشكل يومي على السكان بمقدار معين . ولكن في فصل الصيف يرتفع الطلب على الماء وهذا شئ طبيعي فالمتعهد لا يريد زيادة الإنتاج لأن ذلك يدفعه إلى استخدام الديزل بشكل اكبر وهو لا يريد ذلك . فالقاعدة عنده ( فاليذهب سكان رفحاء في داهية ويبقى مصروف الشركة من الديزل على ما هو عليه) طبعا والعذر جاهز الصييييييييييييييييييييييييانة او بمعنا اصح الخيييييييييييييااانة
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو مشعل ; 25 Jun 2005 الساعة 12:39 AM











    [CENTER]

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك