آخر المشاركات

النتائج 1 إلى 15 من 20

مشاهدة المواضيع

  1. #1
    عضو جديد

    المدار غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    31

    لصوص يسطون على منزل في رفحاء ويعبثون بممتلكاته

    كما تم السطو على عدة منازل أخرى.. والشرطة تعد بالقبض على الفاعلين
    لصوص يسطون على منزل في رفحاء ويعبثون بممتلكاته



    رفحاء: عيادة الجنيدي
    تفاجأ أحد المواطنين في محافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية عند عودته من إجازته بسطو مجهولين على منزله وتكسير الأبواب الداخلية للغرف والبحث عن أشياء ثمينة ولكنهم لم يجدوا شيئاً حسب رواية صاحب المنزل (المواطن عبدالعزيز المطلق).
    وأضاف في حديثه ل (الرياض) ولكنهم عبثوا بالأثاث والممتلكات وبشكل فوضوي مشيراً إلى أنهم من الواضح أخذوا فترة طويلة بالمنزل.

    حيث لم يتركوا مكاناً في المنزل إلا وقاموا بالعبث فيه وأشار أنه تم الاتصال بشرطة رفحاء لمعاينة الموقع وقاموا بالمجيء والتصوير وسألوني أن كنت اتهم أحداً.. وأضاف المطلق أنه تمت سرقة منزلين آخرين على حد قوله لشخصين يعرفهما أيضاً كما تمت سرقة منازل أخرى قد سمع عنها.. وطالب المواطن المطلق الجهات الأمنية بتكثيف نشاطها ودورياتها والعمل على التنبه والتركيز على كل صغيرة وكبيرة مع ازدياد عدد السرقات في المحافظة على حد قوله لعل أن يكون ذلك رادعاً لكل من تسول له نفسه السرقة أو العبث من ضعاف النفوس بمنازل وممتلكات المواطنين.

    مصدراً مسؤول في شرطة رفحاء أكد ل (الرياض) أن مثل ذلك يحدث وهي حالات فردية ربما والبحث جار عن هوية السارقين، وسوف يتم القبض عليها قريباً، ولكن نحن نتمنى من جميع المواطنين التعاون معنا في كل الأحوال، حتى لو كان الأمر صغيراً وأن يبلغوا عن ذلك والإدلاء بأي معلومات قد تفيد البحث والتحقيق حيث ان مثل هذه الأمور يشترك فيها الجميع وان شاء الله وبتعاون الجميع سنحقق الهدف ونعد الجميع ببذل قصارى جهدنا حسب توجيهات ولاة الأمر في كل ما من شأنه خدمة المواطن والمقيم والسهر على راحتهما.
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك