صحيح مشاعر الحب تجي غصب عن الواحد،لكن لما ترتبط البنت برجل و تتزوج ،من حق الزوج عليها إن يكون تفكيرها له و لبيتها و عيالها.......الحب الصادق اللي بحياتها بيكون ذكرى و بس....خاصة وإن هالحب ما وصلها للزواج و الإستقرار.
و بعد الزواج تدخل البنت مرحلة جديدة بحياتها و هالتغير بيأثر على مشاعرها ،خاصة و إذا صار عندها عيال ،مشاعر الأمومة تنسيها أكبر حب بحياتها
االحب اللي ما تكون نهايته الزواج،و الحبيب اللي ما يسعى بكل ما يملك لأنه يتزوج حبيبته ما يستاهل ينذكر.......المفروض البنت تقوى و توجه مشاعر الحب للي بيكون زوجها و بيعطيها أسمه و بيعطيها الإستقرار .......ثانيا في شي مهم و هو إن البنت كل ما كبرت تتغير مشاعرها ،يمكن بعمر معين تكون رومانسية و تبحث على من يحبها و لكن توصل لمرحلة يكون هدفها الوحيد الإستقرار و إن تكون أم و إن تكون أسرة.
و إختصارا لما سبق الحب الصادق الذي لا يوصل للزواج يبقى ذكرى فقط لا غير.........و السؤال الأهم في رجل يكون أسير لحب مر بحياته؟
طبعا لا،لا البنت ولا الرجل يبقون إسيرين حب مر بحياتهم ......الحياة تسير مجراها الطبيعي و يكون حبهم مجرد ذكرى و كلن بيعيش حياته بشكل طبيعي و الذكرى مسيرها تموت إذا ما كان في عوامل تصحيها.
هذا رأيي الشخصي طبعا ،و أكيد كل بنت يختلف تفكيرها عن الثانية.