آخر المشاركات

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19
  1. #1
    الصورة الرمزية متعب فهد
    عضو متميز جدا

    متعب فهد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    678

    mbc تعلن أنه سيتعذر عليها عرض "للخطايا ثمن" بعد منعه بالكويت؟؟

    أعلنت mbc الاثنين 10-9-2007 عن عدم بثها للمسلسل الكويتي "للخطايا ثمن" بسبب قرار الجهات الرسمية الكويتية منعه.

    وأكد الشـيخ ولـيد بن إبراهيم آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة mbc على احترامه للقرار الكويتي، بعد اتصالات أجريت بينه وكل من رئيس جهاز الأمن الوطني في دولة الكويت الشيخ أحمد الفهد الصباح ومعالي وزير الإعلام الكويتي عبد الله المحيلبي.


    وقالت mbc إنها في الوقت الذي تحترم فيه القرار الكويتي، فإن المسلسل لم يكن فيه ما يسيء بشكل متعمّد لأحد رغم ما تعرّض إليه من نقد واتهامات قبل عرضه على الشاشة.

    وأضافت أنها حريصة دائماً على ألا يتضمن أي عمل من إنتاجها أو يعرض على شاشاتها إساءة لأي من الثوابت الدينية والاجتماعية.


    قالت إن المسلسل لم يكن فيه ما يسيء بشكل متعمّد لأحد ( طيب ياقناة mbc تاخذين بخاطر الشيعة ) !!!!!

  2. #2
    الصورة الرمزية صمت مغتربة

    تجيد عسف الأبجدية


    صمت مغتربة غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    كفن الغربة
    المشاركات
    1,322
    عساهم ماعرضوا ولا مسلسل ....

    اغلب المسلسلات صارت خباله ....مدري يضحكون على عقولنا ....مدري يستخفون بنا ...!!!

    الله لا يجعلهم يعرضون اي شي ....




    شكرا لك
    صمت مغتربه
    وينك غايب؟!.........أتعــــــــــــــبني غــيابك
    أشغلت قلبي ,وأشغلت تفكيره

    وينك؟!.... عيوني أتعبها ســـــــــــــــــرابك
    ماعشت بعدك ..غير الهم والحيرة

    ماغفت جفوني يعلم الله من غـــــــــــــيابك
    حتى من وسادتك صاب هالقلب غيرة

    وينك ؟! كل هذا اللي فيني تراه بأســـبابك
    وينك تداوي فيني جروحٍ كسيرة

    العين بعــــــدك متعــــــــــــــــــــبها بعـادك
    ولا تسوى ابد ترى دونك ضريرة

  3. #3
    الصورة الرمزية فـروان
    عضو متميز جدا

    فـروان غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    رفحاء . الجوف
    المشاركات
    1,731
    هذه الأيام هناك ضجة كبيرة في الكويت من الشيعة بسبب مسلسل سوف يعرض في رمضان بعنوان "للخطايا ثمن"

    يتعرض لزواج المتعة عند الشيعة و سوف يعرض على قناة الأم بي سي.....

    الخبر جاء في موقع العربية نت و مما جاء فيه :

    { تناقلت صحف كويتية الأحد 9-9-2007 تصريحات متناقضة نتجت من مطالبة شخصيات بمنع عرض مسلسل "للخطايا ثمن" خلال شهر رمضان المبارك، منتقدة واقع تناول المسلسل لزواج المتعة معتبرة الأمر إساءة للطائفة الشيعية، فيما قال مؤلف المسلسل إن هذه الضجة ناتجة عن سوء فهم للمسلسل.

    ومسلسل "للخطايا ثمن" دراما اجتماعية، تتناول ظواهر مختلفة. ووفق كاتب المسلسل الذي يعرض على شاشة ام.بي.سي في رمضان المبارك بعد أيام، فإن الدراما الكويتية تتناول سيرة نساء ورجال أساؤوا تفسير الدين.


    الكويتي نايف الراشد، منتج العمل، قال إن المسلسل تناول إضافة الى زواج المتعة ، عدة قضايا اجتماعية اخرى كالزواج العرفي و الاساءة للوالدين اضافة الى ما وصفه بالعادات الدخيلة على المجتمع الخليجي.

    وأضاف: "لقد تطرقنا إلى زواج المتعة وكيف أن بعض الناس يستغل هذه الرخصة في المذهب الجعفري استغلالا سيئا، كما قدمت صورة أخرى لمن يستغل المتعة استغلالا إيجابيا".

    ونفى الراشد أن يكون قد تعرض إلى المذهب الجعفري بأي إساءة وقال إنه ل ايقبل أبدا أن يتطرق إلى مواضيع تثير الفتنة والضغينة بين أفراد المجتمع.

    وأكد الراشد أن المسلسل لا ينتقد زواج المتعة أو أي قضية أخرى انما تناول سوء استخدام و تفسير البعض لهذا الأمر.}

    و لم يكتف الشيعة بالكلام فقط بل صرح المحامي امين البديوي لراديو BBCالعربية أنه تم أنشاء لجنة مشكلة من خمسة

    عشر محامياً في الكويت والبحرين ودبي ومن عدة دول لمحاكمة القائمين والممثلي على هذا المسلسل إذا تم إثبات الأدلة

    وتمت الإساءة عمداً سوف تلاحقهم قضائياً وردعياً .

    و كانت النتيجة .....

    النيابة العامة بإمارة دبي تستدعي مدير قناة « أم بي سي » وتفتح معه تحقيقاً حول قضية مسلسل « للخطايا ثمن » بتهمة إثارة الطائفية !


    عبدالله الكعبي ( الوئام ) دبي :
    استدعت النيابة العامة بإمارة دبي يوم الأربعاء 4/9/2007م ( قسم التحقيق ) مدير قناة MBC والتي مقرها في دبي وتم فتح تحقيق موسع مع مدير القناة .

    الاستدعاء جاء بناءً على ما ورد ببرقية عاجلة أرسلها المحامي أمين طاهر البديوي من المملكة العربية السعودية إلى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم أمارة دبي والتي تقدم فيها بشكوى ضد قناة MBC .

    وكانت الشكوى بسبب عرض القناة في شهر رمضان المبارك مسلسل « للخطايا ثمن » والذي يتطرق لأمور خاصة في المذهب الشيعي تتضمن الاستهزاء بمقدساتهم وعقائدهم الدينية وتتطاول عليهم وعلى علمائهم كالجعفري والذي لمز عن طريق المتاجرة بزواج المتعة على حد ما سوف يعرض في السلسل وقصد استهدافهم عن طريق الإعلام بالاستفزاز مما اثأر الرأي العام من قبل أبناء الشيعة وطالبوا بإيقاف هذا المسلسل ومحاكمة من قام بإنتاجه والعمل فيه فوراً .


    وقد وجه سموه بخطاب سري الى النيابة العامة في دبي للتحقيق في حيثيات البرقية والشكوى وبعد التحقيق اتضح انه لا يوجد أي أساءه لأي مذهب وإذا وجد سوف يحذف احتراماً للمذاهب .

    وعلى حسب الاستجواب اخذ أقرار وتعهد على مدير القناة بعدم التعرض لأي مذهب بهدف الاستفزاز او إشعال الفتنه مما جاء في شكوى البديوي ألمقدمه لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم .

    وصرح المحامي امين البديوي لراديو BBCالعربية أنه تم أنشاء لجنة مشكلة من خمسة عشر محامياً في الكويت والبحرين ودبي ومن عدة دول لمحاكمة القائمين والممثلي على هذا المسلسل إذا تم إثبات الأدلة وتمت الإساءة عمداً سوف تلاحقهم قضائياً وردعياً .

    جريدة الوئام الألكترونية

    http://www.alweeam.com/inf/news.php?action=show&id=1403

  4. #4
    الصورة الرمزية أمواج الشرقية
    عضو متميز جدا

    أمواج الشرقية غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الجبيل الصناعية
    المشاركات
    1,258
    أحسن .. يسوون معروف والله

    يسلمووو متعب ^_^
    [ والصفعة تفقد معناها في زمن التدمير الشامل
    و البغايا ماعدن يومسن في الظل
    وتصير الأرض سلاماً ليس عليك ..!


  5. #5
    عضو نشيط

    الجنتل غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    83
    سبحان الله

    يعني سخافاتهم السابقه عن المجاهدين مقبولة !!!!

    والحقائق عن المذهب الشيعي مذهب الفسق والمجون والمتعه صارت غير مقبولة

    فعلا أثبتت قناة mbc بأنها خنجر في خاصرة الإسلام

    لعنة الله عليهم أجمعين

  6. #6
    عضو متميز جدا

    الواثق غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    المنطقة الشرقية
    المشاركات
    1,350
    مهم سهلين الشيعه




    ..
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

  7. #7
    عضو متميز جدا

    ليث غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    10,687
    سيطرو على القنوات اخاف يسيطرون على النت بعد


    مشكوووووووووووور
    ramekoo@hotmail.com



  8. #8
    عضو متميز جدا

    هاجس غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,207
    ماطاح من النجوم اخف لسماء

    ((لكم دينكم ولي دين))
    [align=center][/align]

  9. #9
    الصورة الرمزية متعب فهد
    عضو متميز جدا

    متعب فهد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    678
    حياكم الله وشكراً لمروركم لكن والله أنها عجيبه الأن أبناء المتعة يوقفون المسلسل و يؤخذ برأيهم والسنه لا كما حصل مسلسل الحور العين !!!
    هذا شيخ من مشايخة الرافضة رايح لأمريكا يفتي للمبتعثين هناك!!! تقرأ فتاوي الرافضة تحس كانها قصص جنسية!!! نترككم مع الفتاوى منقول:

    السؤال :- اسمي زينب عبد الحسين، وسؤال هو: تزوجت صديق لي في الجامعة زواج متعة وحددنا الوقت لمدة ساعة، وذهبت معه إلى غرفته في سكن الطلاب، ولكن الوقت أخذنا، وفي أثناء الجماع انتهت المدة ولما ننتهي من قضاء الوطر بعد، واستمرينا في المواقعة، فهل وقعنا في الزنا؟

    الجواب :- آية الله العظمى العاملي: إن الحسنات يذهبن السيئات، قبولك للمتعة حسنة عظيمة، والاستمرار في المواقعة بعد انتهاء المدة المحددة وإن كانت سيئة لكنها جنحة بسيطة. (ياعيني على التسهيلات)

    السؤال : - أنا نضال مقهور، طالب جامعي، تعرفت على أخت شيعية، ونشأت بيننا علاقة غرامية، واتفقت معها على أن نعقد فيما بيننا نكاح المتعة، وحين اختليت بها، رفضت أن أجامعها لئلا تفقد بكارتها، فما العمل؟

    الجواب :- آية الله العاملي: إذا كنت قد دفعت لها أجرة المتعة، فارجع لها .. يا أخي هناك سبيلين، الدين يسر وليس عسر، واستمتع بالسبيل الثاني (أووووووف.. خربها الشيخ)، ماكو حرج في المسألة. فقد روى الكليني في النوادر من باب النكاح عن عَلِيٌّ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ عَمَّارِ بْنِ مَرْوَانَ عَنْ أَبِي عَبْدِاللَّهِ { عليه السلام } قَالَ قُلْتُ لَهُ رَجُلٌ جَاءَ إِلَى امْرَأَةٍ فَسَأَلَهَا أَنْ تُزَوِّجَهُ نَفْسَهَا فَقَالَتْ أُزَوِّجُكَ نَفْسِي عَلَى أَنْ تَلْتَمِسَ مِنِّي مَا شِئْتَ مِنْ نَظَرٍ أَوِ الْتِمَاسٍ وَ تَنَالَ مِنِّي مَا يَنَالُ الرَّجُلُ مِنْ أَهْلِهِ إِلا أَنَّكَ لا تُدْخِلُ فَرْجَكَ فِي فَرْجِي وَ تَتَلَذَّذَ بِمَا شِئْتَ فَإِنِّي أَخَافُ الْفَضِيحَةَ ؟ قَالَ لَيْسَ لَهُ إِلا مَا اشْتُرِطَ.

    السؤال:- المراقب يقرأ رسالة خطية: أنا شابة مقيمة هنا، وحدثت نفسي عدة مرات بزواج المتعة، لكني أستحي من طرح الموضوع مع أي شاب ، فماذا أفعل؟

    الجواب :- آية الله العاملي: يقولون لا حياء في الدين ، أنا أحل لك مشكلتك ، آني شخصيا أحتاج الليلة إلى أخت مؤمنة تمتعني بنفسها (والله مشايخ آخر زمن.. لاعبين في بناتهم لعب)، صار لي أيام في السفر والترحال بعيد عن أم العيال (الحكي.. أم العيال متزوجها متعة وإلا حقيقي)، وقد ورد عن الأئمة عليهم السلام أنه من تمتع مرة كان في درجة الحسين ومن تمتع مرتين كان في درجة الحسن ، ومن تمتع ثلاث مرات كان في درجة أمير المؤمنين ، ومن تمتع أربع مرات كان في درجة النبي صلى الله عليه وآله ؟ أكو أحسن من هذا؟ (لا والله.. عداك العيب يا شيخ) فهذه فرصتك لكي تكوني في درجة الحسين ، ماكو مانع بعد المحاضرة تقابليني لعقد نكاح المتعة (عرض مغري.. الشيخ بنفسه راح يتمتع بك). بعدين آني معاكم إن شاء الله لمدة أسبوع (يعني راح يخليها سفرة دعارة)، فأي أخت مؤمنة تحب أن تجبر بخاطري وتنال الثواب العظيم تتصل بي في الفندق هوليداي إن مأجورة إن شاء الله (وليش ما تعطيهن الرقم وترتاح) . وأذكر لكم هنا حديثا أورده الكليني في الكافي في باب النوادر الذي يلي باب الميراث ، في حث الأخوات أن يعرضن المتعة على الرجل إرغاما لأنف زفر الذي حرمها برأيه، قال عن: مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ عَلِيِّ بْنِ الْحَكَمِ عَنْ بَشِيرِ بْنِ حَمْزَةَ عَنْ رَجُلٍ مِنْ قُرَيْشٍ قَالَ : بَعَثَتْ إِلَيَّ ابْنَةُ عَمٍّ لِي كَانَ لَهَا مَالٌ كَثِيرٌ [قالت]: قَدْ عَرَفْتَ كَثْرَةَ مَنْ يَخْطُبُنِي مِنَ الرِّجَالِ فَلَمْ أُزَوِّجْهُمْ نَفْسِي وَ مَا بَعَثْتُ إِلَيْكَ رَغْبَةً فِي الرِّجَالِ غَيْرَ أَنَّهُ َلَغَنِي أَنَّهُ أَحَلَّهَا اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ فِي كِتَابِهِ وَبَيَّنَهَا رَسُولُ اللَّهِ { صلى الله عليه وآله } فِي سُنَّتِهِ فَحَرَّمَهَا زُفَرُ فَأَحْبَبْتُ أَنْ أُطِيعَ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ فَوْقَ عَرْشِهِ وَأُطِيعَ رَسُولَ اللَّهِ { صلى الله عليه وآله } وَأَعْصِيَ زُفَرَ فَتَزَوَّجْنِي مُتْعَةً فَقُلْتُ لَهَا حَتَّى أَدْخُلَ عَلَى أَبِي جَعْفَرٍ { عليه السلام } فَأَسْتَشِيرَهُ قَالَ فَدَخَلْتُ عَلَيْهِ فَخَبَّرْتُهُ فَقَالَ افْعَلْ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْكُمَا مِنْ زَوْجٍ . أفتعجز الأخوات العفيفات أن يكن مثل هذه المؤمنة؟ كلا .. بل لهن جزيل الأجر والثواب (أي ثواب وأي أجر.. والله إنك بايعها يا الشيخ)، انظرن ماذا قال المعصوم عليه السلام في حقهما: صلى الله عليكما من زوج . تصفيق من الجمهور حاد

    السؤال:- اسمي منى عبد الرضا وسؤالي هو عن أجرة الاستمتاع ، يعني هل يمكنني أن أحدد أجرة كل جزئية من جسدي يريد أن يستمتع بها الرجل؟ (سؤال في الصميم)
    الجواب :- آية الله العاملي: لا شك أختي الكريمة ، فهذا حقك (يا سلااااااام على هالفتوى)، ونكاح المتعة إيجاب وقبول ، فكما أن الرجل يؤجر منزله أو يؤجر سيارته أو حماره (وش بعد.. ليش ما تكمل.. أو مستحي)، أنت
    أيضا لك الحق أن تؤجري جسدك ، كله أو بعضه ، فيستمتع الرجل منك بالجزء الذي استأجره (زي إيش يعني).

    السؤال:- اسمي ميرزا مرتضى غلام علي ، وسؤالي هو ما أقل المدة المشترطة في المتعة؟

    الجواب :- آية الله العاملي : جاء في الكافي للكليني طيب الله ثراه من كتاب النكاح ، باب ما يجوز من الأجل قوله عن مُحَمَّدٌ عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ عَنْ خَلَفِ بْنِ حَمَّادٍ قَالَ أَرْسَلْتُ إِلَى أَبِي الْحَسَنِ { عليه السلام } كَمْ أَدْنَى أَجَلِ الْمُتْعَةِ هَلْ يَجُوزُ أَنْ يَتَمَتَّعَ الرَّجُلُ بِشَرْطِ مَرَّةٍ وَاحِدَةٍ قَالَ نَعَمْ. وعليه فلا بأس أن تستمتع بأختك المؤمنة لعملية جنسية واحدة (شورت تايم). ولكن مجرد أن تنتهي تصرف نظرك (برافو عليك يا شيخ على هالذمة في الفتوى) . لما روى الكليني في الكافي أيضا قال : عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ سَهْلِ بْنِ زِيَادٍ عَنِ ابْنِ فَضَّالٍ عَنِ الْقَاسِمِ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ رَجُلٍ سَمَّاهُ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا عَبْدِ اللَّهِ { عليه السلام } عَنِ الرَّجُلِ يَتَزَوَّجُ الْمَرْأَةَ عَلَى عَرْدٍ وَاحِدٍ فَقَالَ لا بَأْسَ وَلَكِنْ إِذَا فَرَغَ فَلْيُحَوِّلْ وَجْهَهُ وَلا يَنْظُرْ .

    السؤال:- اسمي سكينة غلوم باقر محبي ، وسؤالي هو عن طبيعة زواج المتعة ، هل يكون كونفدنشال، أعني هل يجب أن يعرف الأهل والأقارب أني متعت نفسي من شخص أحبه ؟

    الجواب :- آية الله العاملي : لا يجب (وين الولي والشهود والإشهار ياشيخ)، وإن كنت أحبذ إعلانه حتى تشيع هذه الفضيلة ولا يتحرج منها بين العارفين المؤمنين . فما العيب فيه ؟ العيب أن يكون لك بوي فرند من غير زواج ، والإسلام أحل لك البوي فريند بطريقة الزواج المؤقت ، لكن إن أبقيت الزواج سرا، فلا بأس. لأن الشباب في هذا الزمن وهذه البلاد لا يمكن أن يقاوم الغريزة الجنسية، كما أنه لا يمكنه كطالب جامعي في كثير من الأوقات أن يتحمل مسؤولية الزواج الدائم ، فأين يذهب بطاقته الجنسية؟ فنكاح المتعة كان الحل الأمثل لتصريف هذه الطاقة وهذا الشبق الجنسي عند الشباب والشابات (طيب وأنت ليش تتمتع إذا كنت خايف على الشباب) .
    التعديل الأخير تم بواسطة متعب فهد ; 12 Sep 2007 الساعة 01:53 PM

  10. #10
    الصورة الرمزية الكتراز
    عضو متميز جدا

    الكتراز غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    487
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنتل مشاهدة المشاركة
    سبحان الله

    يعني سخافاتهم السابقه عن المجاهدين مقبولة !!!!

    والحقائق عن المذهب الشيعي مذهب الفسق والمجون والمتعه صارت غير مقبولة

    فعلا أثبتت قناة mbc بأنها خنجر في خاصرة الإسلام

    لعنة الله عليهم أجمعين
    شفت شلون !!
    شيء يقهر
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
    سقوط الإنسان ليس فشلاً , ولكن الفشل أن يبقى حيث سقط

  11. #11
    عضو متميز جدا

    سام شمر غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    2,527
    لاتعلـــــــــــــــــيق
    مشكور اخوي متعب

  12. #12
    الصورة الرمزية متعب فهد
    عضو متميز جدا

    متعب فهد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    678
    حياكم وشكراً على مروركم

  13. #13
    الصورة الرمزية رفحاوي

    كاتب مؤسس


    رفحاوي غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    بفضاء سيرة ابي (رحمه الله) العطرة
    المشاركات
    20,263

    قرار كويتي ما يُفرض على القناة ...

    الظاهر عوضوهم ووقفوا المسلسل ...

    ما استبعد تكون مثل هالمسلسلات استغلال للحصول على اموال كثيرة ...


  14. #14
    ثقــة المنتدى

    عمر بن عبدالعزيز غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المشاركات
    1,444
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنتل مشاهدة المشاركة
    سبحان الله

    يعني سخافاتهم السابقه عن المجاهدين مقبولة !!!!

    والحقائق عن المذهب الشيعي مذهب الفسق والمجون والمتعه صارت غير مقبولة

    فعلا أثبتت قناة mbc بأنها خنجر في خاصرة الإسلام

    لعنة الله عليهم أجمعين

    لا فض فوك

    هم احقر واذل من ان يجابهو احدا حتى لو كانوا الشيعه الروافض اضعف خلق الله

    وما نراه من مواجهه مع المجاهدين يأتي بغطاء ودعم من ماما امريكا عليهم من الله ما يستحقون
    التعديل الأخير تم بواسطة عمر بن عبدالعزيز ; 13 Sep 2007 الساعة 01:40 PM
    [align=center].



    .[/align]

  15. #15
    عضو جديد

    دموع البعارين غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    13
    وين مشايخ السنة عن مسلسلات الإستهزاء بمذهبهم
    أو يراعون المصالح والمفاسد
    حسنا الله ونعم الوكيل
    التعديل الأخير تم بواسطة دموع البعارين ; 13 Sep 2007 الساعة 01:54 PM سبب آخر: خطأ

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك