آخر المشاركات

+ الرد على الموضوع
صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 114
  1. #46
    مشـرف

    عقارب غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عقارب
    المشاركات
    8,776
    استمرار الضربات الجوية

    السعودية: القتل مصير أي حوثي يقترب من حدودنا


    [IMG][/IMG]

    الامير خالد بن سلطان
    دبي- العربية

    قال مساعد وزير الدفاع السعودي الامير خالد بن سلطان آل سعود الثلاثاء 10-11-2009 إن المملكة لن توقف ضرباتها الجوية ضد المتمردين الحوثيين قبل تراجعهم عشرات الكيلومترات داخل حدود اليمن.

    وأكد مساعد وزير الدفاع والطيران السعودي للشؤون العسكرية أن الحدود السعودية مع اليمن قد تم تطهيرها بشكل كامل، محذرا الحوثيين من إعادة الكرة والاقتراب من الحدود وإلا فسيكون القتل مصيرهم.

    إلى ذلك، أفاد موفد "العربية" الى الحدود السعودية اليمنية بمقتل 40 متسللا حوثيا برصاص القوات السعودية في مثلث جبل شُذا.

    وأفاد أن إطلاق نار وعمليات تمشيط يقوم بها الجيش السعودي بالقرب من منطقة الخوبة الحدودية حيث تم القبض على عدد من المتسللين.

    وأضاف مراسل العربية أن نقطة تفتيش حدودية تقع في منطقة الخوبة تعرضت في وقت متأخر من ليلة أمس لعملية إطلاق نار من أحد المباني المجاورة لها، وأن قوات الطوارئ السعودية قامت باقتحام المبنى والقبض على خمسة متسللين.

    وتعليقا على التطورات، قال جميل الذيابي مدير عام تحرير صحيفة "الحياة" الطبعة السعودية لـ"العربية" ان مهمة الحوثيين "زعزعة استقرار السعودية واليمن"، مضيفا "ما قامت به السعودية من الضرورة العمل العسكري لكبح جماح هذه الجيوب المتمردة".

    وقال "السؤال المهم هو من اين الدول يصلهم الدعم المالي، من دولة خليجية أو إيران أو دول أخرى ويجب أن نعرف من اين يتلقون الدعم".

    واضاف "لغة الأمير خالد بن سلطان واضحة، وهي قطع اليد الأثمة التي تمتد إلى الحدود السعودية، واعتبار السيادة السعودية خط أحمر
    التعديل الأخير تم بواسطة عقارب ; 10 Nov 2009 الساعة 08:21 PM

  2. #47
    عضو متميز جدا

    ابو متعب غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    3,432
    نفى وزيرُ الخارجية الإيراني منوشهر متكي تدخلَ بلاده في اليمن، وحذر في الوقتِ نفسه دولَ المنطقة من التدخل في الشؤون الداخلية لليمن على حد تعبيره.

    وقال "نعتقد أنه على اليمن ان ترمم علاقاتها مع الشيعة في اليمن ونحن أعلنا أستعدادنا التدخل والذهاب الى اليمن أو أن نستضيف المسؤولين اليمنيين".

    وأضاف "نحذر بشكل جدي دول المنطقة خصوصا المجاورة لليمن من التدخل في الشؤون الداخلية لليمن وعليهم أن يكونوا حذرين وأن يساعدوا في عودة الاستقرار والهدوء".

    وقال "الاستقرار في اليمن يساعد في استقرار المنطقة، وأي زعزعة للاستقرار في اليمن أو في العراق او في افعانستان او في باكستان فإنه سيترك اثاره على كل المنطقة".


    رد يمني على متكي

    وردا على كلام متكي، قال العقيد عسكر أحمد زعيل - القائد الميداني في صعدة-لـ"العربية": نحن لا نقاتل الحوثيين كشيعة ولكن لتثبيت الأمن، عندنا مذهبان في اليمن هما الزيدي والشافعي وهما مذهبان متلازمان في اليمن دائما.

    وأضاف "الحوثيون خرجوا على الدستور ورفعوا السلاح في وجه الدولة.. لذلك القضية سياسية وليس مذهبية".


    قبول أبناء النازحين في المدارس

    وفي شأن متصل، صدر قرار الثلاثاء من وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله، بقبول أبناء النازحين والمتضررين من الحرب الدائرة في الجنوب في اي مدرسة من مدارس المملكة.

    وكانت وزارة التربية والتعليم قد علقت الدراسة في كافة القرى والمحافظات الجنوبية، وخصوصا القريبة من الشريط الحدودي مع اليمن، بعد تصاعد الأحداث نتيجة اشتباكات القوات السعودية مع متمردين حوثيين.

  3. #48
    مشـرف

    عقارب غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عقارب
    المشاركات
    8,776
    الاربعاء


    تاريخ

    23/11/1430هـ



    نتابع الاخبار والمستجدات

  4. #49
    مشـرف

    عقارب غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عقارب
    المشاركات
    8,776
    يعاني الحوثيين أيام صعيبة لم يتوقعوها ان تحدث بهذه السرعة ، فبالإضافة لضعف التموين الغذائي وأنعدامه ، أصيبوا بطامة كبرى حين تمكنت قواتنا من رصد ثاني أكبر مخزن للأسلحة الإستراتيجية للحوثيين "على الحدود" وهو مخزن خاص يحتوي أسلحة متطورة مضادة للدروع وتحت عهدة القائد الثاني للتنظيم / عبدالله عيضة الرزامي ، الذي لا يُعرف مصيره حتى الآن ؟
    وقد تم أستهداف المخزن بأكثر من طلعة وأصيب بشكل مباشر ، وأصيبت أيضاً من خلال الضربة النوعية سيارتين من نوع [ شاص ] كانت محملة بالذخيرة إصابة مباشرة .. حمداً لله





    الله ينصركم ويثبت اقدامكم

  5. #50
    مشـرف

    عقارب غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عقارب
    المشاركات
    8,776
    إنضمام 1000 رجل بأسلحتهم من قبيلة " وائلة" اليمنيه .
    للقوات السعودية في حربها ضد الحوثيين ، يتقدمهم الشيخ : شاجع بن محمد شاجع شيخ قبيلة وائلة التي تقطن العطفين بين الجوف وصعدة ،
    وهذا يزيد الجيش المرابط قوة لانه هؤولاء اعرف بالمنطقة الجبلية من غيرهم



    ونعم القبيله والله
    ونعم الرجال
    ونعم الابناء


  6. #51
    مشـرف

    عقارب غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عقارب
    المشاركات
    8,776


    ل انصح المواطنين جميعا بالتكاتف والتعاون والشعور بالمسئولية نحو بلادهم
    المفتي لأبناء القوات المسلحة في الجنوب : أنتم في خير وفي جهاد في سبيل الله


    سبق - الرياض : وجه سماحة مفتي عام المملكة الرئيس العام لهيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ رسالة الى جنودنا البواسل الموجودين على الجبهة قائلا :"سيروا على طريق الحق أنتم مجاهدون تدافعون عن عقيدة وإيمان للدفاع عن بلاد الحرمين وأنتم في خير وفي جهاد في سبيل الله فسيروا ثابتي الجأش واستعينوا بالله جل وعلا".


    وأضاف أنصح إخواني المواطنين جميعا بالتكاتف والتعاون والشعور بالمسئولية نحو بلادهم والالتفاف مع ولاة أمورهم جمع الله القلوب على كل خير.


    ورداعلى سؤال عن رده على من طلبوا منه إعلان توبته :" التوبة مطلوبة من جميع المسلمين (وقل توبوا الى الله جميعا أيها المؤمنون لعلكم تفلحون) فالتوبة مطلوبة منا جميعا لكن التوبة من حق يقال لايصلح هذا والمسلم على حقه الذي يعتقده .



    جزاك الله خير يا سماحه الشيخ

    تم اختصار المقال

  7. #52
    الصورة الرمزية عروووبة

    أخـــت المســـآكين


    عروووبة غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    أذكر الله . .!
    المشاركات
    20,135
    اليوم الجمعــــــــه
    26 / 11 / 1430هـ



    بعض الصور لقبائل الجنوب تترصد الروافض في الطرق والمنافذ والوديان ..



    2


    3

    .
    .
    الله يحميكم

  8. #53
    الصورة الرمزية ضـآمـي الـشـوق
    عضو جديد

    ضـآمـي الـشـوق غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    49
    الله يستر لم يبقى شي ويكّتمل الهلال الشيعي
    الذي سيلتهم الأخظر واليابس ...

  9. #54
    الصورة الرمزية ضـآمـي الـشـوق
    عضو جديد

    ضـآمـي الـشـوق غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    49
    الآن الشيعه لعنت الله عليهم وعلى أعوانهم قد حاصروا الجزيره العربيه بجميع الأطراف
    نجدهم في أيران وفي العراق وايضاُ في الأردن وأيضاً في مصر بما يسمّى جماعة الأخوان المسلمين وايضاً قد تمكنوا من شراء أراضي في السودان وهاهم الآن ومنذُ القِدم في اليمن ...

    فـ الله يحميك يا بلادي

  10. #55
    مشـرف

    عقارب غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عقارب
    المشاركات
    8,776
    السبت

    26/11/ 1430هـ


  11. #56
    مشـرف

    عقارب غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عقارب
    المشاركات
    8,776
    عاجل - ( جازان )

    دمرت القوات المسلحة السعودية أمس في قصف جوي ومدفعي عدداً من المواقع التابعة للجماعات المسلحة المتسللة على امتداد الشريط الحدودي مع اليمن، بحسب ما أكدته مصادر ..كما رصدت مواقع أرضية على عمق أمتار تحت الأرض كان يعدها المسلحون «كمائن» لاستهداف رجال القوات السعودية أثناء مرورهم لتمشيط المنطقة.

    وقالت المصادر إن الكمائن كانت تتسع لثلاثة أشخاص على شكل مربع داخل الأرض ومغطاة بالأشجار بقصد التمويه على الجنود السعوديين الذين اكتشفوا وجودها أمس.

    في الوقت نفسه، واصلت القوات السعودية أمس تفتيش المخابئ الجبلية في أسفل الجبال، التي تعتقد ان بها أجهزة مراقبة أرضية لهذه العناصر لمن هم في أعلى الجبال بقصد تحذيرهم وإعطاء الإشارات، ولم تجد القوات السعودية بداخل هذه المخابئ على طرف جبل الدخان أي شخص في إشارة واضحة إلى أن عناصر الجماعات المسلحة تراجعوا إلى داخل الحدود اليمنية.

    كما ألقت القوات العسكرية القبض على مجموعة من الأشخاص المتسللين بحوزتهم مبالغ نقدية حاولوا الدخول إلى المناطق المحظورة صباح أمس.

    ومر أمس بهدوء مقارنة بالأيام السابقة، إذ تم فتح الطريق الحدودي للإعلاميين بعد اغلاقه أول من أمس، في حين واصلت القوات المسلحة السعودية تغيير أماكن تمركزها على الشريط الحدودي، إذ شوهدت العربات العسكرية الثقيلة ومئات الجنود السعوديين في حركة دائبة على الحدود. وقالت مصادر ان عناصر «التسلل» استخدمت الحيوانات في التفخيخ وأطلقتها باتجاه المراكز العسكرية السعودية، من أجل تفجيرها، وتم إحباط كثير من هذه العمليات طوال الأيام الماضية.
    من جهته، قال مصدر في القوات البحرية السعودية بحسب الحياة أمس ان القوات البحرية السعودية تمركزت في مياه البحر الأحمر بقصد «التمشيط» والتأكد من عدم مرور زوارق تمد العصابات «المتسللة» بالأسلحة والذخائر.

    كما كشف أن القوات البحرية قبضت على خمسة زوارق خلال اليومين الماضيين، كانت تحمل متسللين، لكنهم ليسوا مسلحين، مشيراً إلى أنها ستواصل العمليات للتأكد من خلو المياه الإقليمية التي تتمركز فيها السفن السعودية بحدود مضيق باب المندب لحماية المنطقة.
    إلى ذلك، علمت «الحياة» أن المطويات التي رصدتها القوات السعودية طوال الأيام الماضية في عيدان قصب السكر المجوفة، كان بعضها عبارة عن صكوك لـ «دخول الجنة» لمن يحملها موقعة من قيادات الجماعات «المتسللة»، وتضم المطويات عبارات شفاعة لحاملها في الدخول للجنة مباشرة، بعد استهدافه لرجال الأمن السعوديين وقتل أحد منهم، كما أن هذه المطويات كانت تستهدف الشباب من صغار السن المشاركين في القتال مع الجماعات المتسللة


    هذه الصكوك منم ايران مرسله لهم

  12. #57
    مشـرف

    عقارب غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عقارب
    المشاركات
    8,776
    عاجل

    من جوال وطنى
    القبض على احد الحوثيين وفى حوزته اربع قنابل يدويه مخازن وتم القبض عليه فى وادى سرمه وكان هدفه نسف افراد نقطه قحده الحدويه
    واسم الى اعتقلوه ( عبد الله احمد عبد الملك الحوثي ) وهو احد قيادى من جماعه الحوثي شرق منطقه جازن وبحوزته اسلحه وذخائر



    الله يرد كيدهم بنحورهم

  13. #58
    الصورة الرمزية عروووبة

    أخـــت المســـآكين


    عروووبة غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    أذكر الله . .!
    المشاركات
    20,135
    اليوم الاحــــــــــــــــد
    .
    .
    استشهاد 3 جنود أحدهم برتبة رائد مظلي.. والجيش يواصل قصف مخابئ الحوثيين



    جدد جيشنا قصفه لمواقع في منطقتي جبل الدِّوِد وجبل الدخان على الشريط الحدودي ، اليوم السبت ، بحسب ما أكده موفد "العربية" إلى منطقة الخوبة.

    وكانت تقارير أشارت الى خفة حدة القصف المدفعي على المواقع المحتملة للمتسللين أمس، فيما استمرت الطلعات الجوية على معدلها الطبيعي على المواقع المحتملة للحوثيين في الشريط الحدودي.

    وقالت مصادر أن قواتنا ضبطت أثناء (تمشيط) منطقة العمليات على كمية مـن أجــهزة الحاسب الآلي وأسلحة وذخيرة وخرائط، إضافة إلى بعض المطويات والأوراق تم التحفظ عليها.

    وأكدت مصادر أن بعض المطويات كانت تضم عبارات شفاعة لحاملها، في الدخول للجنة مباشرة، بعد استهدافه لرجال الأمن السعوديين، وقتل أحد منهم، كما أنها كانت تستهدف الشباب من صغار السن المشاركين في القتال مع الجماعات المتسللة إلى الأراضي السعودية، قبل أن يتم طردها.

    ووردت أنباء عن مقتل 3 من القوات السعودية احدهم برتبة رائد مظلي وإصابة 5 آخرين فجر الجمعة بعد اشتباكات مع متسللين بجبل دخان ، بحسب مصادر يمنية لم تؤكد الخبر.

    ونقلت جريدة "الحياة" أن القوات السعودية رصدت مواقع أرضية على عمق أمتار تحت الأرض كان يعدها المسلحون الحوثيون كمائن لاستهداف رجال القوات السعودية أثناء مرورهم لتمشيط المنطقة.

    في الوقت الذي واصلت القوات السعودية أمس تفتيش المخابئ الجبلية في أسفل الجبال، حيث يعتقد بان هناك أجهزة مراقبة أرضية تعطي المعلومات لمن هم في أعلى الجبال بقصد تحذيرهم وإعطاء الإشارات، ولم تجد القوات السعودية في داخل هذه المخابئ على طرف جبل الدخان أي شخص، مشيرة إلى أن عناصر الجماعات المسلحة تراجعوا إلى داخل الحدود اليمنية.

    مضيفة أن المتسللين استخدموا حيوانات مفخخة وأطلقوها في اتجاه المراكز العسكرية السعودية.

    وقتل مسلح حوثي وقبض على 12 آخرين أثناء محاولة العبور إلى أراضي المملكة عن طريق قرية المحلة في المنطقة الجبلية، وعثر على أسلحة بعد مواجهة معهم.

    وقال مصدر في القوات البحرية السعودية أن القوات البحرية تمركزت في مياه البحر الأحمر بقصد (التمشيط) والتأكد من عدم مرور زوارق تمد المتسللين بالأسلحة والذخائر.

    من جهة أخرى ، ذكرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) نقلا عن مصادر محلية أن نحو 240 قرية سعودية قد أخليت من سكانها وتم إغلاق عشرات المدارس بسبب الصراع الدائر في اليمن بين القوات الحكومية والحوثيين.

    ونقلا عن بيان سيغريد كاغ مديرة مكتب اليونيسيف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قالت فيرونيك تافو المتحدثة باسم اليونيسيف في مؤتمر صحفي بجنيف: "تشعر اليونيسيف بالقلق إزاء تصاعد الصراع في شمال اليمن. لقد امتد النزاع إلى السعودية مما أدى إلى إخلاء مئتين وأربعين قرية من سكانها وإغلاق أكثر من خمسين مدرسة"، وفق الموقع الإلكتروني للأمم المتحدة.
    .
    .
    الله يتقبلهم شهداء عنده
    ويرد كيد الاعداء

  14. #59
    مشـرف

    عقارب غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عقارب
    المشاركات
    8,776
    عاجل - ( الرياض )


    شيعت جموع المواطنين صباح أمس جثمان الشهيد الرقيب مظلي أحمد بن سعيد الزامل العمري الذي استشهد في ميدان العز والكرامة وهو يؤدي واجبه بكل همة وإخلاص لتطهير أرض الوطن من بقايا الفلول المتسللة من عصابة المتمردين حيث تم يوم أمس دفنه بمقبرة قرية مختارة بمحافظة صامطة. وقد عبر أشقاء وأقارب الشهيد عن فخرهم واعتزاهم باستشهاد أحد ابنائهم المشهود له بالشجاعة والإقدام خلال فترة مسيرته العسكرية ومشاركاته المتعددة في أداء واجبه الوطني. كما أكد محمد العمري شقيق الشهيد أن من حق الوطن علينا جميعا أن نبادر لحمايته بأنفسنا وأموالنا وكل مانملك وسنقف جميعا مع قيادتنا الحكيمة ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره وبين العمري أن للشهيد الرقيب أحمد العمري ابن وثلاث بنات رزق بإحداهن قبل أسبوع من استشهاده. كما عبر أقارب الشهيد عن استعداهم التام للتضحية في سبيل أن يبقى الوطن حرا شامخا، مؤكدين أن خدمة الوطن شرف والموت في ميدان البطولة حياة وأن استشهاد الرقيب مظلي أحمد سعيد العمري مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء القبيلة.

  15. #60
    مشـرف

    عقارب غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عقارب
    المشاركات
    8,776
    عاجل - ( جازان )

    قبضت القوات المسلحة البارحة الأولى على ساحر تسلل بين جبلي دخان والدود. وتعامل رجال الجيش بداية الأمر مع الساحر على أنه من الهاربين من تعذيب عصابات التسلل، ليكتشف أمره بعد تفتيشه والعثور على طلاسم وأوراق تحوي رموزا سحرية وبقايا حيوانات. واعترف المتسلل الساحر بأنه كان ينوي زراعة الطلاسم والأعمال السحرية في أرض المعركة زاعما بأنها تساعد عصابات المتسللين. وعلمت «عكاظ» من مصادر قريبة من الحادثة أن المتخصصين في رجال الجيش اشتبهوا في هيئة الساحر قبل اكتشافه بسبب أظافره الطويلة وشعره الكثيف والمربوط بطريقة وصفوها بأنها «غريبة». وأوضح المصدر أن الساحر عند التحقيق معه علل إطالة أظارفه بأن «الجن ستغضب منه وتقتله في حال تقليم الأظافر وتنظيفها، وتحفظت الجهات الأمنية على المتسلل لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

+ الرد على الموضوع
صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك