آخر المشاركات

مكتب استخراج تصريح :.:.: تغريدة البجعة :: كاجو: تطبيق ثوري لإنشاء المحتوى والربح منه! :.:.: تغريدة البجعة :: المحامية رباب المعبي : سعدت بالحصول على الشهادة المهنية في المجال الاعلامي :.:.: تغريدة البجعة :: المحامية رباب المعبي : سعدت بالحصول على الشهادة المهنية في المجال الاعلامي :.:.: تغريدة البجعة :: الاعلامية البندري تركي تغطي حفل توطيد العلاقات بين سفارة النرويج وسفارة اليابان :.:.: تغريدة البجعة :: الاعلامية البندري تركي تغطي حفل توطيد العلاقات بين سفارة النرويج وسفارة اليابان :.:.: تغريدة البجعة :: الحلقة السادسة من تراثيات حديثة مع البندري تركي و صالح الشويرخ تاريخ حي الوشام :.:.: تغريدة البجعة :: الحلقة السادسة من تراثيات حديثة مع البندري تركي و صالح الشويرخ تاريخ حي الوشام :.:.: تغريدة البجعة :: تستطيع الحصول بطاقات ايوا في السعودية :.:.: تغريدة البجعة :: مجموعة ديرتنتا لجميع أنواع التصاميم والطباعة والتعبئه في الامارات :.:.: تغريدة البجعة ::

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو متميز جدا

    zezfon غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    468

    قواتنــا المســلحــة البـــاسلــة .. تسيطر على معظم الأراضي التي دخلها المتسللون.

    أكد قائد القوات البرية السعودية الفريق عبد الرحمن المرشد أن القوات المسلحة السعودية سيطرت على 75 % من الأراضي التي دخلها المتسللون الحوثيون.
    وقال الفريق ركن عبد الرحمن المرشد في لقاء مع قناة الإخبارية السعودية: "هذه الحرب حرب المعتدي بأسلوب جديد حرب متسللين سوف تأخذ الوقت البسيط ولكن أنا أبشر المواطنين وأبشر الجميع أنه تم تحرير أكثر من 75 % من الأراضي التي تم احتلالها تم تدنيسها من هؤلاء الشرذمة الذين يجيرون رسالة من الآخرين".

    وشدد على أننا "قد وضعنا على عاتقنا جميعاً أن نضع حياتنا على أيدينا للدفاع عن هذا الوطن وعن مكتسباتنا".

    وكانت القوات السعودية قد ردّت بعمليات مركزة على منطقة التسلل في الشريط الحدودي الجنوبي للمملكة، وذلك في تصديها لجماعة "الحوثي" المسلحة في سلسلة جبال "طياش" و"تويلق" و"الحطيمي" و"الدود" و"رميح".

    القوات السعودية تواصل تصديها للمتسللين:
    وفي السياق ذاته، أكدت مصادر عسكرية سعودية سيطرة القوات السعودية الكاملة على سلسلة جبال دخان ورميح والدود والقرى الحدودية، بالإضافة إلى مواصلتها قصف المتسللين على الشريط الحدودي.

    وأوضحت المصادر أن القوات المسلحة السعودية ستستمر في قصف جميع المواقع التي تقع داخل نطاق الشريط الحدودي، التي ما زال يستخدمها المتسللون كجبهات يحاولون من خلالها اختراق القطاعات العسكرية التي تتمركز في تلك المواقع.

    وأضاف أن القوات البرية والبحرية والجوية تخوض معركة ثابتة وبخطط وتكتيكات دقيقة، كاشفًا عن الدور الفعال لسلاح المدفعية في هذه المواجهات، مبينًا أن سلاح الجوّ واصل أمس قصف عدة مواقع يتمركز عليها قناصة، ومخازن أسلحة

  2. #2
    الصورة الرمزية ابومحمدالزوبعي
    شريف النشمي

    ابومحمدالزوبعي غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    تحت أقدام أمي
    المشاركات
    11,857
    يعطيك العافيه أخي الزيزفون خبر طيب نسأل الله ان ينصر قواتنا لمسلحة

  3. #3
    الصورة الرمزية شامي الدهيمان
    مشرف

    شامي الدهيمان غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    بيتنا
    المشاركات
    11,304
    الله ينصرهم

    ويرد كيد المعتدين في نحورهم



    عامل الناس كما تحب إن يعاملوك

+ الرد على الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك