هذه تعليقات من صحيفة (سبق).




الإسم: هلالي
العنوان: اشك في صحة الخبر

لا اريد ان اشكك في صحة الخبر , لكن لماذا لم يظهر الان ؟

لمذا لم يظهر في الايام السابقة ؟

يعني شوفوا ان السواقه لابد منها للحريم , الله يصلح الحال


الردود على التعليقالإسم: الجبل
العنوان: تعليق
التعليق: كلام سليم..ياهلالي جبتها انت قلت اللي انا ابي اقوله...



الإسم: محمد
العنوان: ؟
التعليق: اعتقد ان القصه محرفه كثيرا
كفى استخفافا بنا يا صحيفه الرياض
وكفى استخفافا يا محرري الاخبار الاعزاء
وكفى استخفافا بطيبتنا
حسبي الله على من اضمر شيئا واظهر خلافا له ليبتغي عرض الحياة الدنيا
واللبيب يفهم ما اقصده



الإسم: Fahad
العنوان: غريب

بدينا بالكذب والخرطي الفاضي!!

لا والمشكله انها بعد ما طلعت ابوها واخوها من السيل رجعت تنقذ الناس
وايوها قاعد يتفرج ما راح على اقل الاحوال يساعها ؟؟؟
(; );
الردود على التعليقالإسم: احمد
العنوان: والله انك صادق يا غريب
التعليق:
يعني ما تذكرو القصه الا بعد 3 اسابيع .. واضح انها مؤلفه رغبة في جني المكافأة .. والله اعلم .. لكن نقول كفااااايه .. الناس واعيييييين ولابد ان يميزون ويفكرون ..
2009-12-18 15:32:57.0
إضافة رد


الإسم: سواقه مافيه تبطون
العنوان: من جد خبر مضحك

على مين تلعبها على مين يابنت الناس

ههههههههههههههههههه

أرنب نط عل الخط ههههههههههههه

شكل المكافأة النص بالنص لاتنسونا



الإسم: عبدالله
العنوان: بدري عليكم تسوقون يالبنات

يعقل بنت تنقذ تسع اسر.........

هذا خبر عشان يسمحون بسواقه المرآه..
ولكن دامكم في بلاد الحرمين انقزوها يالحريم
ههههههههههههه


الردود على التعليقالإسم: العايدي
العنوان: جده
التعليق: السلام عليكم ورحمة الله

الحمدالله على السلامة

هذا موقف رائع يعنبر من مواقف الشجاعه العربية راعية فزعه

لكن مايكون سبب في قيادة السيارة بدون موقف زي كدا خاصة للبنات

والحمدالله على السلامة



الإسم: BU
العنوان: رد للأخ
التعليق: البنت اللي انت مستهتر فيها تسوي اللي ماسووه 100رجال..
ومن قالك ان حنا نبي السواقة لكن الموقف يستدعي هذا التصرف..


الإسم: بنت الرياض
العنوان: نوع جديد من انواع الشحاذه

انا اقول هذي تبي تسوي زي الباكستاني عشان تاخذ فلوس من الدوله

شحاذه بطريقه جديده ياناس فوقو من العجرفه والشحاذه والطرق اللي مالها داعي

بذمتكم تدخل العقل بعد عشرين يوم من كارثة جده تطلع لنا قصص غريبه

وين ابوها وخوها اللي طلعتهم من السيل جالسين يشربون قهوه بالسياره

والبنت تنقذ الناس ههههههههههههه

خرطي والله


الردود على التعليقالإسم: ابو العز
العنوان: المدينه
التعليق: والله ماقلتي غير الصحيح يااااااااااااااابنت الرياض

الإسم: بنت جدة
العنوان: ارد على بنت الرياض
التعليق: عشانك ما عشتي الحدث والله لاتطلع عيونك من كثر الفجعه الله لايبالانا ولا يبلاكم

والله كنه يوم القيامه قال تعالى ((يوم يفر المر من اخيه وامه وابيه ))

والله كل واحد نفسي نفسي

وانتم بالرياض ماعندكم الى المهايط ماتدرون وايش صار بجدة واهل جدة (اهل الحجاز )على قولكم ( الحجز)

احنا محتاجين مساعدة كل اهل المملكة

ممنوع التشمت باخيك يا بنت الرياض
الإسم: صادق المعاني
العنوان: لله درك ياملاك اسم على مسمى

هذا بنت انقذت عائله او عوائل من الغرق والموووت ولكن...
اين أمانه جده وأين البلديه وأين وأين......
هذا بنت وقفت وقفه رجال..ولكن ...
اين الرجال(الابالي بالكم)هاااااااااااااااااا


الإسم: الصاعدي
العنوان: الله أكبر

اللة اكبر



الإسم: اوراق لاتموت
العنوان: أقراء عنون الموضوع جيداً تعرف الحقيقة جيداً

لو نظرت الى الاعلى قليلاً لعرفت ما المقصود من هذه القصة
حاول ان تعود الى العنون الذي يقول :
( في قصة يوضع تحت معانيها الف خط عريض)

الى هنا تنتهي القصة وينكشف الغطاء ــــــــــــــــــــــــــــــ&



الإسم: مجدي
العنوان: دعاية للقيادة

قصة من الخيال وإلا جال عجزو تجي طفله تنقذ الجميع امرنا بما هوآت ادفعو مائة مليون للطفله التي انقذتهم قصص خيالية يراد بها تسهيل قيادة المراءة او طلب فلوس اجل افريقي يغرق طفلين له في جده يبي فلوس مهزل عندنا كلش افلوس بفلوس التكريم يجب ان يكون معنوي وليس مادي انشر ياسبق
2009


الإسم: naiiiif
العنوان: aljubail

لله يخليك لاهلك ياملاك وجزاك عند ربي


واتمنى انه ما يستغل العلمانيون الموضوع في قضية قيادة المراه
الردود على التعليقالإسم: ام عبدالله
العنوان: الرياض
التعليق: يانايف الجبيل اضم صوتي لصوتك ولكن هناك نقطة تؤخذ للحجاب ولقيادة المراة وليس عليها ..هذه الصغيرة الجريئة والشجاعة لم يجعلها الحجاب او النقابب انسانة معاقة مثل مايصوره الاعلاميون .. وكذلك عدم معرفتها اساسيات القيادة لم يخذلها عند الحاجة .. فالسعودية انسانة عاقلة مفكرة وشجاعة وقادرة على مواجهة جميع المواقف وبالحجاب الذي لا يزيدها الا حشمة وحياء وجمالا وعفة ..تحياتي لك ولبنت جدة ملاك






الإسم: امل عطشان
العنوان: ماشاء الله

والله صار كل من انقذ ناس يتمنن عليهم الى يوم القيامه
ياناس ياعالم خلوها لوجه الله
انا الحين يوم اقرا هالقصه احس اني اقرا فيلم هندي ومحبوك
والله كلام فاضي


الإسم: المهاجر
العنوان: الله يعطيها العافيه

السلام عليكم المهم ما نقول الا الله يعطيها العافيه اذا كان صار هذا الشي فذلك في ميزان حسناتها انشاء الله اما فيما يخص سياقتها للسياره فهذا الحدث كان للضروره فقط ولن يتكرر الا للضروره باذن الله


الإسم: opo
العنوان: فنام السعوديه

المشكله كل ما طلع خبر نصدق لو الخبر صحيح كان انتشر قبلسالفة الباكستناني بس عشان نقول يا سلام قويه شفتو كيف الفائده من قيادة النساء لسياره يعني والله ناس تحب تفتح مواضيع على حساب سالفه غير

الإسم: خالف تعرف
العنوان: غريب

غريب كل واحد فى هذا البلد ودة يسوى بطولة حتى فى الخيال وبعدين فية ناس لازالت تعتبر السعودين لازالو ناس بسطا سهل الكذب عليهم والفبركة حتى يقنعونهم بش مخفى وبعد ودى ان الدولة لو احد جاء سوى شى نشكرة علا عملة بدون فقط بدون اعطائة اى شى وان يكون هناك نظام للمكافئة بحد اقصى وادنا وتشجيع الناس علا عمل الخير


الإسم: عبدالعزيز الحارثي
العنوان: ونعم فيها وفي والديها

ما نشك أبداً في شجاعتها بعد توفيق الله لها ولوالديها..لكن ليس معناه أن الأب يجعلها تسوق على كل حال أو يظهرها في صفحات الجرائد ..أحمد ربك إولاً ثم كافئ بنتك حرسها الله بما تستحق، ولا تفتح على الناس باب شراً كان مغلقاً.
الردود على التعليقالإسم: قناعتي
العنوان: يازين كلام السعة
التعليق: العاقل يعرف القصد من ورى هالقصة وبعدين بنت في المرحلة المتوسطة ما اعتقد عندها الجراءة الكافيه لمثل هالتصرف

وكل السالفة في كفة والبشت في كفة

يعني سالفه مختلقة.


أسأل الله الإخلاص في القول والعمل
.