آخر المشاركات

مكتب استخراج تصريح :.:.: تغريدة البجعة :: كاجو: تطبيق ثوري لإنشاء المحتوى والربح منه! :.:.: تغريدة البجعة :: المحامية رباب المعبي : سعدت بالحصول على الشهادة المهنية في المجال الاعلامي :.:.: تغريدة البجعة :: المحامية رباب المعبي : سعدت بالحصول على الشهادة المهنية في المجال الاعلامي :.:.: تغريدة البجعة :: الاعلامية البندري تركي تغطي حفل توطيد العلاقات بين سفارة النرويج وسفارة اليابان :.:.: تغريدة البجعة :: الاعلامية البندري تركي تغطي حفل توطيد العلاقات بين سفارة النرويج وسفارة اليابان :.:.: تغريدة البجعة :: الحلقة السادسة من تراثيات حديثة مع البندري تركي و صالح الشويرخ تاريخ حي الوشام :.:.: تغريدة البجعة :: الحلقة السادسة من تراثيات حديثة مع البندري تركي و صالح الشويرخ تاريخ حي الوشام :.:.: تغريدة البجعة :: تستطيع الحصول بطاقات ايوا في السعودية :.:.: تغريدة البجعة :: مجموعة ديرتنتا لجميع أنواع التصاميم والطباعة والتعبئه في الامارات :.:.: تغريدة البجعة ::

موضوع مغلق
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 80
  1. #31
    عضو جديد

    واقعي غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    23
    قال تعالى ( وقل اعملو فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
    لقد تابعت كما تابع غيري من الأخوة الأعضاء والزوار لهذا الموضوع وسأدلي بدلوي المبني على اطلاعي الكامل على ما يدور في الإدارتين المديرية العامة في عرعر وإدارة مستشفى رفحاء علماً أنني من أبناء هذه المحافظة الغالية علينا جميعاً وسأكشف لكم عن كل ما أملك من معلومات واقعية وحقيقية ولا يرقى إليها الشك أبداً فهي مثبتة في الإدارتين وسأطرح عليكم رأيي الشخصي بعد سرد كل معلوماتي علماً أنني غير منحاز لأي طرف من الأطراف ولكنني سأنحاز للحقيقة التي أرجو أن لا تطغى عليها المصالح الشخصية كما فعل بعض الأعضاء.
    اخواني لقد لا حظنا جميعاً ما قام به الدكتور/ صالح الشهي الذي لم يكن بحاجة لشهادتنا لأنه في غنى عنها حيث قام بالآتي :
    1- قام بإنشاء مركز أسنان .
    2- قام بتسوير كامل مبنى المستشفى.
    3-قام بافتتاح جهة خاصة للطوارئ وتنظيم عملية الدخول إليها بعد ماكانت مجرد لافتة.
    4- قام بعمل مواقف لسيارات الإسعاف.
    5- أوجد مديراً مناوباً خارج أوقات الدوام الرسمي وهذالم يكن موجودا.
    6-قام بعمل عيادات لطوارئ النساء منفصلة عن الرجال جزاه الله خيراً.
    7- كان لا يوجد إلا طبيب أو طبيبين والآن سبعة أطباء يومياً وعلى مدار الأربع والعشرين ساعة.

    كل هذه الإنجازات الملموسة لم تكن موجودة في السابق وتمت هذه الإنشاءات بجهود ذاتية وتمويلها من مصادر داخلية كصندوق لجنة أصدقاء المرضى . وكلكم لاحظتم اخواني الأعزاء التغير الكبير والمنظم الذي تزامن مع قدوم الدكتور صالح الذي أنجز ذلك كله لالمصلحة شخصية له ولكن لنا نحن الأهالي فالرجل لا ينتظر منا جزاء ولا شكوراً ومهما تحدثت عنه لن أوفيه حقه لأنه أعطى المواطن جل اهتمامه ووضع مصلحته فوق كل اعتبار فنأتيه في كل وقت ونجده أو نجد أحد مساعديه حتى في أوقات متأخرة من الليل وهذا مالا حظته علماً أنه غير ملزم بذلك حتى حاز هذا القائد الناجح على رضى جميع فئات المجتمع وإن كانت هناك قلة قليلة لا تتعدى أصابع اليد الواحدة تحاول النيل من شخصه الكريم في هذا المنتدى مبحرين عكس التيار لا لشيء وإنما لمصالح شخصية فقط فهم إما أحد أمرين :
    1- أن يكونو سلالة التركة الثقيلة الذين لم يستطيعوا للحاق بالركب ومواكبة التطور.
    2- أو أنهم اصطدمو بجبل من القيادة الناجحة منعتهم من تحقيق مصالحهم الشخصية على حساب المصلحة المجتمعية.
    ولا يخفى على أي منا ما وصل إليه المستشفى رغم الإمكانيات المحدودة وكم كنت أتمنى أيها الأخوة أن تكون مطالبنا للجهات العليا بتوفير كافة الإمكانيات والنواقص من الأجهزة الطبية بدلاً من النيل من شخص الدكتور الذي أدى فوق الواجب ولكن أنتم لم تؤدوا الواجب على الأقل تجاه مصلحتنا جميعاً.
    * وبما أني مطلع على كثير من الأمور في المديرية العامة فإنني أؤكد لكم أن الدكتور صالح قدم هو شخصيا طلب إعفائه من منصبه وتوافد إلى مكتبه كثير من أعيان البلد مطالبينه بالعدول عن قراره ووعدنهم خيراً حتى أن كثير من أعيان البلد قام بمخاطبة معالي وزير الصحة مباشرة وسعادة المدير العام للشؤون الصحية .ومن هنا سأدافع عن الحقيقة من خلال اطلاعي على كافة المعلومات الحقيقية :
    1-كتب أحد الزملاء الأعضاء عن عمليات النقل والاستقالات أود القول أن الاستقالات ليست كما ذكرت بهذا الشكل فهي طبيعية جدا ومحدودة تتعلق بظروف كل شخص أجنبي . أما عمليات النقل فهي صلاحيات كل مدير لسد الشواغر والاحتياج ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب . وأنا أعلم أنه كان هناك موظفين تمت غربلتهم وإعادة تشكيلهم من جديد وهذا أمر طبيعي وقد يكون الأخ كاتب هذا الموضوع هو أحدهم.
    2- أما من قال أن الحظ ساعد الدكتور صالح في بعض الأمور كالزيادة في أعداد الأطباء المحسوبين على ملاك مستشفى الشعبة . فأقول له أنك من خلال ذلك تعترف ان الدكتور صالح تسلق القمة وأحب التوضيح لك وللعموم أن التطور الحاصل بالمستشفى منذ أن تولى إدارته الدكتور صالح هو تطور كيفي وليس كمي . أما كثرة الأطباء فلا أظنها تؤدي إلى التطور إن لم يكن هناك قائداً نشطاًً ومحنكاً .
    وقولك الآخر عن مناقصة ترميم المستشفى بأكثر من مليون ريال وتم اختلاس مبلغ مائة ألف . فأقول ليتك اتقيت الله في ذلك لأنه إلى هذه اللحظة لم يتم التوقيع على محضر الترميم من قبل الدكتور صالح علماً انه يخص المقاول سعد الربيع أحد أقرباء مدير المشاريع والصيانة بالمديرية العامة بعرعر وذلك لوجود نواقص. وقولك أنه صارت بينه وبين المقاول مشاكل فبأي منطق تريدنا تصديقك به إن المنطق والعقل البشري لا يصدقان أن شخصاً يختلس مائة ألف ويخلق مشاكل لأن المتعارف عليه من يختلس فهو جبان ويكون من الأولى أن يوقع الدكتور العقد وينهي الإجراءات ولا يثير المشاكل. لكن لا أستبعد ان تكون أنت المعني بهذا الشأن لعلك من خلال كتابتك في هذا الموقع يتم توقيع عقد الترميم فأنت مخطئ في ذلك.
    وقولك أن سبب طردته هو جهة حكومية . يا أخي متى ترقى في مستواك فأنت غير صادق البتة . فهو من طلب إعفائه عند انتهاء عقده واسأل المرجع عن ذلك وكم من الأعيان طالب بالدكتور صالح عنده وما دفاعك هذا إلا دليل على أنك أحد أقرباء من تم غربلتهم وإزاحتهم إن لم تكن أحدهم والجهة الحكومية التي أنت منها ليتها تقوم بحملها.
    3-أما من كتب أن الدكتور صالح منقول نقل تأديبي فمن خلال تطرقك لهذا الموضوع يتضح منه أنك تتعمد الهجوم لشخص مدير المستشفى والنيل منه وماينفي كلامك هو فعالية وجود الدكتور صالح وأثرقيادته الناجحة للمستشفىوما نعرفه أن من ينقل نقلاً تأديبا يتصف بالخمول واللامبالاة وهذا عكس ما يتصف به الدكتور صالح الشهي من نشاط وحيوية وضبط وحزم وكان نتيجة ذلك ظهور المستشفى بهذه الصورة.وبما أنك لست من سكان رفحاء فكيف تتطرق إلى موضوع ليس من شأنك أساساً إلا إذا كان لديك هدف أو غاية شخصية لا نعلمها.
    4-أما من قال أن لديه أشياء سيكشفها وهو يملك الجرأة لكشفها ولكن لم يحن الوقت فما ذا ينتظر إنني أستغرب من هذا الكلام وأقول أين الجرأة التي تدعيها وأي جرأة .
    5- أما من قال نفداك يالرويلي بكل مانملك قبل وصول الرجل وقبل أن نرى إنتاجه فإنني أترك لكم الحكم والتعليق .

    * إنني أدعوكم جميعاً أيها الأخوة إلى الإنتباه لمثل هؤلاء المتظررين من ظريبة التطوير والتجديد والرقي بمستشفاكم مستشفى رفحاء وأسجل شكري وتقديري لكل من كتب كتابة صادقة عن وضع المستشفى وإدارته وأسجل شكري الخاص وتقديري وامتناني لسعادة الدكتور صالح الشهّي نظير ما يقوم به من ترميمات إصلاحية للهيئة الإدارية والفنية والطبية.

    وختاما اود أن أوضح لكم أنه لاتربطني أي صلة بأي شخص في المستشفى وعلى رأسهم سعادة الدكتور ولكن لإبراء الذمة والله من وراء القصد ..

    أخوكم

    واقعــــــــــي

  2. #32
    عضو جديد

    الزاحف2006 غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    23

    Talking

    شكرا للاخ الافندي وشكرا للجميع بهذا المنتدى الراقي وشكرا للصريح واقولك اسم على مسمى صريح لابعد الحدود‌‌‌‌‌‌&&&&
    وشكرا للباشا والاخ احمد بس ابي اقولكم هذي وجهة نظركم بس غيركم يرون ان اليامي طور المستشفى ورقى به الى ابعد الحدود اما بالنسبه لك يالباشا ترى كلامك خطير وابي اقولك اني سامع خبر ان اليامي ماراح يمشي يعني اذا كان عندك اثبات فأرجو منك اظهار الحقيقه‌‌‌$$$
    اما اذا كانت المسأله خلاف بينك يالباشا وبين اليامي فهذي مسأله بينكم ولا تخلى المنتدى هذا وسيله لارضاء نفسك واتهام الاخرين.
    اما بالنسبه لكوني من ابناء المنطقه راح اقول كلمة الحق اننا لم نتخيل انا يكون المستشفى بهذا الشكل المستشفى بالماضي كان مرعى للفأران وهالحين ولا فار راح تلقاه بالمستشفى
    المستشفى ماكان تلقى ولا موظف ولا طبيب بعكس الوقت الحاضر........
    الي راح اقوله الله يجزاك الف خير ياليامي وما قصرت معى المحافظه وأبناء المحافظه وانشألله انها تكتب في حسناتك ..............
    واعذروني على الاطاله,,,,,,,,, ولكم جزيل الشكر
    الزاحف2006

  3. #33
    عضو متميز جدا

    احمد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    559
    الأخ واقعي ...

    الأخ الزاحف ... قبل كل شيء اشكركما على حسن المداخله وبغض النظر عن مضمونها فأني اكرر شكري على حسن انتقاء الكلمات والألفاظ المحترمه ... وانا ابادلكم نفس الأحترام ان شاء الله ...

    بالنسبة للأخ واقعي ... اقول انني في بدايه موضوعك وعندما اعطيتنا مقدمه جميله عن كونك انسان غير منحاز وانك ستقول الحقيقة وانك مطلع ... يعلم الله انني فرحت انك موجود وتأكدت انك ستأكد كلامي بخصوص الشهي .. وقلت الحمدلله اتانا شخص مطلع .. ولكن بعد ان قرأت كلماتك ... علمت وعرفت اشياء كثيره ... فأنت دافعت عنه ولم تتطرق لأشياء كثيره لو كنت مطلع لما قلت هذا الكلام بل ان كلامك منسق ومرتب بدرجه كبيره ومن الواضح انك اتيت لهذا الغرض ... ماذا عساني ان اقول الا ... الله يسامحك ... لن ينفعك ما قلت يوماً لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم واعمال صالحه وشهاده ( حق ) ... لن اعلق فقط ( منك لله ) وترى الدنيا ما تسوى ... راجع نفسك وتذكر ان لهذا الكون اله قد يعجل بالعقوبه في الدنيا ... ولن اتطرق للأحتمال الثاني وهو انك تجهل ( الشهي ) لأنك اكدت لنا في بدايه موضوعك انك مطلع على كل شيء ...

    الزاحف ... لك شكري وتقديري فأنت ادليت بما تعرف ... ونحن لا نريد الا الحق .. والحق ان المستشفى تطور .. ولكن من المتسبب بهذا التطور ؟؟؟
    [align=center][flash=http://ah5td.jeeran.com/rafhaaaa.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash][/align]

  4. #34
    عضو متميز جدا

    الصريح غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    425
    للة دركم ايها الواقعي والزاحف لا يضاح الحقائق والوقوف بجانب الحق ونصرة المظلو م 0 اخواني البعد عن الشتم والاتهامات الشخصية 0 علما اني رأيت اليامي مرة واحدة ولم اعرف انة مدير المستشفى إلا من احد الموجودين في العيادات 0 واحمد والباشا هداهم اللة يفكرون ان الكلام اللي قلناه مجاملة 0 نتحدث عن عمل الرجل ومشاكلكم بالعمل مالنا فيها شغل 0 وفق الله الجميع
    [align=left]ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    [/align][align=center][frame="9 80"]ارحل بنفسك عن ارض تضا م بها ... ولاتكن عن فراق الاهل في حرج[/frame][/align]

  5. #35
    عضو جديد

    رفحا غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    16
    السلام عليكم..

    للإدارة التي قامت بتحرير الرد.. انا مسؤول أمام الله تعالى عن كل كلمة قلتها و هو تعالى يعلم أنني لم أتهم هذا الشخص بشيء ليس فيه..

    وللأخ الواقعي..من الواضح جدا أنه ليس لديك أي اطلاع لا من قبل المديرية ولا من قبل أي شيء .. لأنك لو تعلم حتما لن تقول ماقلته.. الإيجابيات و مايظهر للعيان لا أناقشكم به.. .. و للأسف انت لست بواقعي لأن رائحة هذا المدير أزكمت الأنوف والشمس لا تُحجب بغربال.. واسأل اياً كان عن (مدير المستشفى) سيقول لك مايتناقله جميع الناس.. أنه ظالم و سيء جدا.. و (راعي مشاكل) .. وهذه هي الحقيقة وليست بظلم.. وسامحك الله لأنك اتهمتنا بشيء ليس فينا عندما قلت أننا حاقدون لأننا لانريد ان نواكب التطور...!!
    أتمنى ان لا تنحاز وان يكون لك من اسمك نصيب.. الديباجة التي استبقت بها كلامك قد تؤثر على البعض لكنها لا تغير الحقيقة... من المعروف ان هذا المدير نُقل تأديبيا من نجران فلاتحاول تكذيب هذه الحقيقة... و من المعروف انه واجه مشاكل مع مقاولي الترميمات الأخيره حتىأن صوت صراخه كان يسمعه كل من في المستشفى وكاننا في (سوق خضار) و لسنا في مكان محترم.. ومن المعروف أيضا انه يختلق المشاكل لللإيقاع بين الموظفين لأهداف في نفسه..

    لكنك بالفعل جعلتني (أضحك) عندما قلت انه طلب الإعفاء من منصبه يالها من كذبة سخيفة...!! من استمات العام الماضي ليُمدد له بعد ان وصل الستين من العمر لا يطلب الاعفاء..!! و من يذهب هنا و هناك للبحث عن (واسطه)ليبقى في منصبه لا يطلب الإعفاء...!! بعد أن قلت كلامك هذا اعتقد أنك من أقارب هذا الشخص او من أحد المستنفعين بشكل أو بآخر من وجوده..لاتفسير غير هذا..

    على العموم من الواضح انني أتحدث مع من لايريد الحقيقة.. لن أزيد أكثر من هذا كل منا سيُحاسب على ماقال..

    تحياتي

  6. #36
    عضو متميز جدا

    احمد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    559
    الواقعي ..

    تقول انه قيادي محنك ... نعم محنك بالنصب والسرقات وقله الأدب محنك في كل شيء الا الإداره والدليل انهم اتوا به من جيزان لينقذ رفحاء .. يا اخي اتق الله في نفسك ما راح ينفعك الشهي ..

    تقول انه لم ينقل نقل تأديبي ... والجميع يعلم انك غير صادق فيما ذكرت ( اقصد جميع من يعمل في الكادر الصحي ) ... والا ماللذي يأتي بشخص من جيزان للحدود الشماليه ؟؟ الا اذا كانت المستشفيات نظام عسكري ... او اننا تعودنا على مثل هذه التنقلات وكل مدراء المستشفيات في الحدود الشماليه هم من جيزان .. وبغض النظر عن هذا الأستنتاج ... فهو منقول نقل تأديبي شأت ام ابيت ولا تخفي حقيقة مفروغ منها ...

    اما مسأله انه ما شأني وانا لست من محافظة رفحاء ... وما شأنك انت بشخص لا تعرفه ؟؟ وما هو مبررك بالتسجيل والدفاع عنه ؟؟الا اذا كنت من اللذين استفادوا من وجود الشهي بطريقة غير شرعية او انك مشترك معه بشيء ما ؟؟ لا سمح الله ... ( نفس منطقك نحن ضده لأننا متضررين ) اذاً انت معه لأنك مستفيد( كل يرى الناس بعين طبعه ) .. والحقيقة نحن هنا ولم نتضرر منه نحن هنا لقول الحق فقط ...
    للمعلوميه انا لم اتضرر منه يوماً ... ومستواي الوظيفي ولله الحمد يفوقه بكثير ولست بحاجة له واي خدمة اريدها من وزاره الصحه فأني لا اراجع الا ( مدير المستشفيات ) في عرعر ... ولم اعرف الشهي يوماً الا من خلال ما قام به وسمعته سبقت اسمه ... وبعد متابعتي لهذا الشخص اللذي تردد اسمه كثيرا في المديريه مواقف مختلفة شفويه ورسميه ولكن كلها قبيحه ... عندها بدأت اهتم بهذا الأسم ( الشهي ) ولم اراه في حياتي ولو رأيته لن اعرفه .. معرفتي به فقط من خلال الأوراق الرسميه والسمعه الشفويه .. والرجل تسبقه افعاله ...

    كل ما قام به من تغييرات في المستشفي وما تقول عن اسلوبه في استثمار المعطيات ... فهذا غير صحيح جمله وتفصيل وبدون الدخول في مناقشات في هذا الجانب ..كل ما قلت غير صحيح ...


    نسألك اللهم ان ترزقنا الخير وان لا تسلط علينا من لا يخافك ولا يخشاك ... اللهم ارزقنا الحق وقول الحق واجعل حجتنا قويه بقوه دينك يا الله .. اللهم آمين
    [align=center][flash=http://ah5td.jeeran.com/rafhaaaa.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash][/align]

  7. #37
    Guest

    الباشا غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    25
    أول شي أبي آخذ الإذن من إدراة المنتدى بالرد لان من حقي أني أرد على مايقال ضدي
    وثانيا أبي أرحب بـــ.... ضيعت أسمه ؟؟؟؟؟ إيه تذكرت الغير واقعي
    وأبي أبشر الأخ أحمد والأخ رفحاء إن الشهي بينكم وهو اللي يرد عليكم يوم عجزوا العالم يقنعونا بالردود جا هو وتدخل وإذا تبون الدليل شوفو ساعة ردي وشوفوا قبله ماله إلا ثلاث مشاركات وهي هالمشاركة هذي والمشاركة بالدفاع في موضوع شريكة (( ضبط شقق دعارة في رفحاء )) هاه شفتوا ولا لا ؟ أكيد شفتوا
    ياليامي على مين تلعبه والظاهر صار لك أسبوع تكتب بهالردود تشيل وتحط وجايب مستشارينك بعد ما أخذو لهم سجارة وروقو
    تعال ياليامي قلي وش سويت بالمستشفى من تطور
    أتحداك وأتحدى اللي خلفوك بمركز الاسنان لأن المبنى أصلا سووه أعيان المحافظه بفلوسهم على شان الاشعة المقطعية اللي تبرعبه طويل العمر ويوم ماجت جيت انت ونقلت عيادة الاسنان رجال وحريم للمبنى هذا وقلتوا مركز اسنان ! ياعمي روح عيادتين بمبنى واحد وتقولي مركز وضحكتوا على الوزير ووهمتوه بالسالفه جتى يوم جاء انصدم من الوضع وقفلتوه لين فضحوكم بالجرايدوقلتو عن عيون الضالين امين !
    أما تسوير المبنى فهذي ضحكة كبيرة للحين وأنا أضحك منه لان السور نزلت فيه مناقصة وأعلن بالجرايد مع مستشفى عرعر وطريف واللي يهولك إنك ناسبه لنفسك ياشيخ ماتستحي ولا صح نسيت إنك ماتستحي من الكذب والخداع
    أما قسم الطواري فبسلامة الحربي ولا تعليق أكثر ولا تعتبر إلا إنه مجرد ديكور لان الجهة هذي له سيئاته الكثيرة ومنه سببت زحمة وازعاج للجيران وغيره وغيره
    أما موقف السيارات فكم أكلت منه ؟ وأصلا هي من ضمن الاسعاف اللي أمر به الحربي
    وبالنسبة للمدير المناوب فارجع للزمن قليلا يمكن إنك ناسي وقلت إنك انت اللي أوجدتهم وتذكر ان المصري كان حاط مدراء مناوبين رجال وعلى مستوى الادارة ولاهو بنقص بربعك بس فيه منهم وغدان ماهم راعين هالسوالف
    أما جزاه الله خير فصل الحريم عن الرجال فاظنا كنا خليطي ولا تسنعنى لين جانا اليامي الله يجزاه بالخير وخلانا أوادم ومتسنعين وحط لنا حدود للحلال والحرام وترى أول ماكان لكل قسم مدخل خاص ولا نسيت إن مدخل إسعاف الرجال كان مدخل شؤون الموظفين الحين ومدخل النساء هو مدخل العيادات الحين وإن الفاصل بينهم أحلا من هالقزاز اللي انت غازه لنا هالحين
    أما عدد الاطباء فكان أول خمسة وهالحين سبعة وللسبب اللي أنا ذكرته أول وهو مستشفى الشعبة اللي أخذوا أفضل الاطباء من هنا وتركوا لنا الخملق هذي بسبت إنهم ماكانو يرضخون لصياحك عليهم واذا كلمتهم بشغلهم قالو لك أكبر مافخيلك اركبه لانك مانت ادرى منهم بشغلهم وانت تنقهر لانك ماتقدر تسوي لهم شي فلما جت اوراق الشعبة حطيتهم معهم بدون تقدير لاهل البلد وانهم بحاجة مثل هالدكاترة الفاهمين بدل هالبنجلا وهالأذريين اللي جمعتهم واتحدى اذا بهم واحد يفهم لان اهم شي عندك انك تخلي عندك اللي تقدر تصيح عليه ولا يرد عليك
    أما بسالفة الترميم فليتك ماذكرته لانه أكل أكلته وهرب باجازة وخلا مساعده المسكين يوقع على الاستلام ولما رجع قام يطلع عيوب ونواقص بالترميم من شان الضغط على الشركة بس خطته فشلت وقعد يناقز لحاله ولا احد راد عليه واذا الشركة من قرايب مدير المشاريع فانت ابخص وهذ اللي قاهرك إن الصفقة اللي أكبر من المية الف راحت لغيرك يابطل
    وتكفى لا تضحكن اكثر ياليامي ولا تحسب ان الناس اغبياء وانت لحالك الذكي وان السوالف ماتنتشر وانك تباكيت أو بكيت عند احد اعيان رفحا من شان يكلم المدير العام يطلب لك التمديد ولما شفت ان التمديد راح ، رحت وكتبت الاعفاء المضحك للجميع وخليته على مكتبك توريه للرايح والجاي حتى المراجعين ماسلمو من شوفت خطابك اللي ماطلع من مكتبك لاحد ثاني ابد حتى إنك لعبت لعبة مع مدير المستشفيات على شان يخلونك انك طالع ببياض الوجه بدل هالطرده المهينه .
    واذا على الموظفين اللي متهمينهم بانهم مايبون الدوام وهو غاثهم فصدقوني كانو مستانسين انه يقودهم واحد سعودي بدل المصري بس للاسف شاف حبهم للعمل وطاعتهم له في البداية خوف منه وراح يتجبر لين وقفوه عند حده وهالحين هو يعرف منهم الاشخاص اللي يمارس هوايته عليهم
    وصدقني ياليامي لو انك حاط يدك بيديهم ماتركوك وكانو وقفو معك بس للاسف خنت باللي أكرموك وترى الادارة الناجحة إنك ماتكون سهل مره يوطى على غاربك ولا تكون شديد وياطون على رقبتك الرجال وكان كسبت الرجال وموداتهم بدل ماتخسرهم وياقفون ضدك
    والحين يالربع أنا أدري إن الادارة ياتحذفن من هالمنتدى ياراح تحذف الموضوع وصدقوني إني اتكلم لمصلحة بلد ماهو لمصلحة شخصية
    أنا ابي اوقف عظم للي يحاول يسرق االبلد حتى إنه يرمم بيته على حساب خدمة عيالنا وأهلنا المرضى .
    وحتى لو رديت ياليامي وانا محذوف لاسمح الله راح أطلع لك وارد على اكاذيبك .
    التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 20 Mar 2005 الساعة 02:05 AM

  8. #38
    عضو جديد

    واقعي غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    23
    الأخ أحمد :
    أشكرك على مداخلتك وانا ذكرت لك حقائق وليست أشياء شفوية كما قلت أنت و (رفحاء) والكثيرون يؤيدون ما قلته إلا انت ورفحاء فأنصحكما بالابتعاد ولا تحملوا أنفسكم فوق طاقتها حيث قلت لكم لا تبحروا عكس التيار لأننا نتحدث عن حقائق وليست مجاملات.
    أما لماذا يأتي من جيزان فخاطب وزارة الخدمة المدنية ووجه لهم هذا السؤال وهل الحدود الشمالية مقصورة على أهلها في الترقيات والنقل؟
    وكلامك صحيح أنني لا أعرف شخص الدكتور ولكن أعرف نتاج عمله أما الاستفادة من وجود الدكتور صالح فلم أستفد شيئا شخصيا أبدا سوى أنني كباقي المرضى الذين يحضرون للمستشفى ويرون بأم أعينهم. ولكنك في تناقض مرة تقول انك متضرر ومرة تقول انك لم تتضرر فإنك وبكلا الحالتين متضرر لا محالة. لكن السؤال الأهم ما دمت لا تعرف الشهي كما تقول الا من خلال المواقف الشفوية فأناشدك بالواحد الأحد أهذا كلام رجل أعلى من مستوى الشهي؟ فالأقل منه مستوى بكثير لا يتحدث ذلك فكيف تحكم على شخص من خلال سمعة فقط ؟ فالشخص العاقل يأخذ بما أمامه وليس بما يسمعه ثم مالذي يجعلك تتابع هذا الشخص وتهتم بهذا الأسم كما قلت إن لم تكن هناك حاجة ما في نفس يعقوب؟
    هذا ولم توضح لنا المواقف المختلفة الشفوية والرسمية التي تأتيك من خلال الأوراق الرسمية ان كنت صادقا . فاعرضها علينا كما عرضت عليكم.
    وكونك من أهل عرعر وتقول ان التغييرات في المستشفى غير صحيحة جملة وتفصيلا وأنت بعيد كل البعد عنا وعن مستشفانا فتفضل بزيارة لنا واطلع عن قرب لترى بأم عينك . ثم أستغرب منك أن تقول دون الدخول في المناقشات في هذا الجانب لماذا؟ فأجاوبك بأنك تعلم علم اليقين أن المستشفى تطور تطوراً كبيرا وترفض الدخول في النقاش لأن الواقع سيكذبك .
    أما الآن أخ أحمد فبدأت تتكشف ملامحك تدريجياًً وبدأ الشك يساورني هل أنت تراجع مدير المستشفيات بعرعر كما قلت أم مدير المستشفيات هو الذي يراجعك؟ وهل مواقف الدكتور صالح القبيحة كما تراها أنت في المديرية هي قبيحة فعلاً أم أنها مطالب شرعية تخص ألمواطنين في رفحاء يا أستاذ؟
    لذا أرجو منك بعد أن انكشفت شخصيتك أن تبتعد عن مثل هذا الأسلوب حتى لا نوجه اللوم لك وهذا هو أسلوب العاجز . فاتركنا وشأننا في رفحاء ولا تتبع هذا المدير الناجح الذي أزعجتك شهرته وحسن إدارته وأبلغ مدير المستشفيات بعرعر أو هو يبلغك بأننا جميعاً مواطنين سواسية في رفحاء أو في عرعر . واتق الله في نفسك حتى لا نشير إليك بأصابع الاتهام فأنا ألمحت لك في المقال السابق عندما تحدثت عن المقاول والآن أفيدك أننا نحن المواطنين سنتابع الدكتور صالح حول عدم تمرير موضوع الترميمات إلا بعد انتهائها على الوجه الأكمل مهما كلف الأمر.

  9. #39
    عضو جديد

    واقعي غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    23
    أخي رفحاء:
    بما أنك لاتناقشنا بالإيجابيات وما يظهر للعيان كما قلت فبماذا تناقشنا استاذي الفاضل؟ نحن لا نريد إلا الإيجابيات وما يظهر لنا وأفيدك استاذي الكريم أنه إذا ظهرت لنا الإيجابيات التي اعترفت بها فهذا دليل على أن الدكتور الشهي يعمل بشكل صحيح في الداخل وإذا كان ظالماً كما قلت والله أعلم فله رب يحاسبه وإذا كان سيء وراعي مشاكل كما ذكرت فعليك بمقام الوزارة وأحضر معك دليلك فهذا شأنك وليس شأننا وأما صوت صراخه مع المقاول فاعلم أن ذلك لم يأت من فراغ وموضوع المقاول انتهينا منه وأثبته لك فلا تكرر ذلك. ولكن يبدو لي الآن أن حججك الواهية بدأت تضمحل وتتقلص تدريجياً حتى بدأت تتحدث عن سوق الخضار والصراخ فهذه الأمور تافهة ولا تستحق الحديث فيها. وتقول أنني أضحكتك وأنا أقول أنني أبكيتك بالحقيقة وما ضحكتك إلا ضحكة صفراوية لن تدوم وأنا مسؤول عن كلامي وعليك بالبحث والتحري كما قلت فقولي ليس كما قولك . وإن كنت تراني من المستنفعين بعدما انتهى مخزونك المزيف فأنا والله من المدافعين عن الحقيقة . وسأبقى وراءك ومن هم على شاكلتك حتى تتبين الحقيقة المنشودة حينها سيعرف جميع أهالي رفحاء من منا يتحدث عن الحقيقة ومن هو صاحبها.

  10. #40
    عضو جديد

    واقعي غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    23
    أخي الباشا :
    من يقرأ أسلوبك فعليه أن يصلي لله شكرا على نعمة العقل التي وهبه أياها حيث تبين لي تخبطك اللا معقول والغير منطقي وإقحامك لنفسك بمكان أكبر من مستواك العقلي فقد تبين لي عدم جديتك لأنك تحاول أن تضفي نوع من المداعبة في مواضيع رجولية كهذه، ولقد كذبت والله ثم كذبت أيها الكاذب لأنني والله لست الشهي ولا أمت له بصلة من قريب أو بعيد ويشرفني أمثال الدكتور الشهي ولا تشرفني أنت .
    صحيح أنني من الأعضاء الجدد ولكن شدني هذا الموضوع عندما دخلت فرأيت أن من واجبي الرد على أمثالكم . أما عنوان الموضوع الآخر ( ضبط شقة دعارة في رفحاء ) فأنت من كتبوا رأيهم في الموضوع ورأيت المخزي والعار ورأيت الحق والحقية . ولا أريد أن أخرج عن صلب هذا الموضوع .
    أما بالنسبة لأسلوبك فهو غير واقعي ماذا تعني ( أخذو لهم سيجارة) وقولك الآخر (أتحداك وأتحدى الي خلفوك ) أنت ناقص يجب أن تتعلم الأدب وأسلوب المخاطبة بدلاً من المهايط الذي يكشف مستواك الأخلاقي المتندي وكل إناء بما فيه ينضح. ولو أنك تتمتع بنعمة العقل المدرك لتذكرت أننا قلنا لك أن جميع هذه المشاريع كانت بجهود ذاتية مدعومة من صندوق أصدقاء المرضى . تقول اللي سوو المشاريع أعيان المحافظة متناسيا أن أعيان البلد هم الداعم الرئيسي لصندوق المرضى.
    أما المواضيع الأخرى التي تطرقت لها فهي غير صحيحة جملة وتفصيلاً وإذا الأشعة لم تحضر فهذا الشيء لا علاقة له بذلك وجزاه الله خيراً بإنشاء عيادة الأسنان فهو استطاع أن يستخدم كل شيء حوله الاستخدام الأمثل .
    أما أنتم مرة تقولون بسلامة الحربي ومرة تقولون بسلامة الوزارة وكأنه لا يوجد أشخاص تنفيذيون تنسبون لهم ما يقومون به .
    وهل تريدوننا نحن الأهالي أن نصدقكم غصب أو بالطيب وبعدين ما دام هذه أساليبكم فوالله أن الدكتور معه كامل الحق ان صرخ عليكم وياليته (يسوقكم في الأسياب سوق) لأنكم ( لا تساقون ولا تقادون ).
    أما أنا يا أخي فأعطيك مواضيع محسومة وحسب اطلاعي بالنسبة لموضوع الترميم لكن يبدو أن لك في هذه المناقصة نصيب لا بأس به تنتظره فأنت من الأبواق المأجورة حيث نحاول إفهامك بأن العقد لم يوقع حتى هذه اللحظة ولكنك تقطع رزقك بيدك والآن وكماً قلت سابقاً سوف نتابع نحن المواطنين واطلب من كل مواطن شريف أن يحاول متابعة عقد الترميم وتطبيقه على الواقع رغم أنني أجزم بأن الدكتور صالح لن يمرر هذه المحاولات الدنيئة لهؤلاء الأشخاص. لله درك من مدير ناجح وعسى الله يستر من بعد هذا من يطلع لنا خلف هذه المناقصة أما أنت يالباشا ترى هذا المنتدى للترفيه والاستفادة ولا تلقوا بأموركم الشخصية في هذا المنتدى وإذا كان لديكم هذه الأمور فاذهبوا بها إلى مدير المستشفى اما أن الشهي بكى أو تباكى عند أحد أعيان البلد فأنا سمعت خبراً وأكده لي أخي الزاحف بأن الشهي سيبقى ومن هنا أطلب من سعادة الدكتور تزويدنا بصورة من الخطاب إن وجد أو الإفادة الشفوية حتى نستطيع إخراس بعض الأفواه المأجورة التي تنتظر حصتها من هذه المناقصة.
    وتأكد يالباشا أنه تهمنا نحن بالدرجة الأولى نظافة المستشفى بعد الروائح الكريهة وتطور المستشفى وأراكم حولتم الموضوع الرئيس إلا موضوعين فقط هما :
    1- موضوع المناقصة .
    2- موضوع الموظفين.
    لذا أرجو منكم عدم الخوض في مواضيع خاصة في هذا المنتدى كما أرجو من إدارة المنتدى ألا تكون بهذه الدرجة من الانفتاحية وتسمح لكل من هب ودب فيجب أن تكون هناك رقابة صارمة على من لا رقابة عنده .
    وكم كنت أتمنى أن تكون المواضيع مفيدة وعامة إلا أنني لا أجد سوى ( مهايط بزران ) بدون أدلة وبدون حقائق.ونحن ليس لتا إلا ما نرى أو نطلع عليه . أما كل من اختلف مع مديره أو رئيسه نقل لنا هذا الخبر وصرنا نتداوله في المنتديات.
    لذا يا أخوان ويا أخي الباشا لديكم جهات رسمية تستطيعون التحاكم أمامها .

  11. #41
    عضو جديد

    الجديد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    38
    لله درك الواقعي وكلنا معك نحن أهالي المحافظة ونؤيد الدكتور صالح الشهي بكل ما يقوم به من اصلاحات ومحاربة الفساد الإداري واننا معك يادكتور صالح ونقر ونشهد بما نراه وجزاك الله عنا كل خير......
    أما الاخوان الذين يكتبون من خارج المحافظة ومن داخلها فأرجو منكم الابتعاد عن المواضيع الشخصية وعدم جرنا للدخول فيها في هذا المنتدى لأنها مواضيع خاصة يجب عدم الخوض بها ونأمل التدخل من ادارة المنتدى في حالة وجود مواضيع شخصية
    وشكرا لكم

  12. #42
    عضو متميز جدا

    احمد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    559
    الجديد ... تكلم عن نفسك فأنت لا تمثل الا نفسك وقد تمثل الشهي وهذا ما اعتقده ...نحن لا نتطرق لأمور شخصيه ... الا اذا اعتبرت سرقاته من الأشياء الشخصيه ... او فساده الأداري من ممتلكاته الخاصه .. فهذا شأنك ... ولا تتعاطف مع شخص لا تعرفه ( لا تعرفه لانك شهدت له بالكذب ) فأنت امام اشخاص لديهم حقائق وليس لهم في اتهام المفسدين وكشفهم غايه الا الأصلاح ...
    اما ما تشهد به بأنه يحارب الفساد الأداري ولم تقل انه هو الفساد بعينه ... فلتعلم اخي ان شهاده الزور من الكبائر .. وانت شهدت له ... بالكذب .. اسأل الله ان يعجل بعقوبتك لتكون عبره لغيرك... ولتحترم دين الله ولا تستهين بهذه الشهاده العابره في لحظة حماس ... راجع نفسك فهو والله العظيم لا يستحق ان تكسبوا الأثم من اجله .. ولعلي اقف عن الرد حتى لا احمل البقيه اثم الشهاده له وهم يعتقدون وغير متأكدين . واجزم ان من يبحث عن الحقيقة فأنه سيجدها في طيات هذا المنتدى .. وفي التقصي عن سمعه هذا الرجل الأداريه هذا اذا رغب بالحقيقة . سامحوني .. سأحاول السكوت لأني لا اريد ان تتوتر العلاقة بيننا كأعضاء .
    [align=center][flash=http://ah5td.jeeran.com/rafhaaaa.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash][/align]

  13. #43
    [align=center]
    شكرى وتقديرى .. للاخوه
    (( احمد / الباشا / الصريح / الواقعى / الجديد / رفحاء .. وكل الاعضاء المشاركين ))

    اخوانى الجدال او بمعنى اصح الحوار صحى فى حدود الموضوع و الاعمال دون المساس بالشخص كائنا من كان

    الادراك هو ماينقصنا .. لامجال هنا للحسابات الشخصيه ان وجدت نعيد ونكرر مايهمنا نحن المواطنين الاصلاح والتطور والخدمة التى تليق باهل هذه المحافظه ولا نزال نطمح بالمزيد
    مايحدث من تطور مؤكد بسواعد ابناء المحافظه ولكن متى اتيحت لهم الفرص
    والاعراف والمنطق ياكد ان اى تطور للبيت ينسب لرب البيت وتطور الدوله ينسب لرئيس الدوله وتطور الاداره ينسب لمدير الاداره وهكذا الامور وهذا لايلغى دور الموظفين فبدونهم لا يستمر وتتوقف عجلة التطور( اليد الواحده لاتصفق )
    يكفى اعطاء فرصه او على اقل تقدير يسمح ويوافق ولايقف فى وجه التطوير
    فبغض النظر عن اسلوب المدير وشخصيته اعتقد المواطن لمس وحس التطور وتحسن الخدمات فى عهد الشهى

    واكرر شكرى وتقديرى للجميع واحترم وجهات نظرهم جميعا ..
    والله من وراء القصد [/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة الافندى ; 20 Mar 2005 الساعة 01:23 PM
    [align=center]

    [align=center][/align]

    formal@rafha.com [/align]
    [align=center][/align]
    [align=center]من شاف جور الظلم والكره والويل ... ماهي غريبه لو بكت لأجله الشمس
    ومن عانق جروح الزمن والغرابيل ... مجبور بكفوف الألم يصفق الخمس
    [/align]

  14. #44
    Guest

    الباشا غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    25
    لو إدارة المنتدى تبي تلغي مثل عالمواضيع فهي على خطأ لان هالمواضيع هذي حقيقية وتمس المواطن ومصلحة المواطن ماهي مصالح شخصية يادكتور ( وأكيد الدكتور ولا ما إرتفع ضغطه لهالدرجة )
    وترا أدري إن أعيان المحافظة هم الداعمين لصندوق المرضى ماهو إنت وهم اللي لما سمعوا بالاشعة قرروا يبنون المبنى ماهو انت ، (... حرر من الاشراف ...)

    ولا همك تطور طبي ولا فني اللي همك تضحك على اهالي رفحاء بالديكور وياليته متسنع بس جيب هذا مكان هذا وتشيل المكتب الفلاني وتحط المكتب الفلاني وتتستر على الاطباء وعلى أخطائهم المميتة من شان ماتكثر الشكاوي ويقال إدارتك فاشلة .
    صدقني ياليامي أنا أبي مصلحة ديرتي واهله وابي فرقاك اليوم قبل بكرا لانك (... حرر من الاشراف ...)

    ولا تضحك على العالم وتقولهم جددو لي وانا رفضت ، واذا عندك قرار رسمي بالتجديد من الوزارة اتحداك تجيبه
    ولا ابيك ترد علي بالكلام أبي اثبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااات
    وانت تتهم المديرية بالتآمر عليك لان ماعندك ثقه بنفسك ولا ماهو كل من رد عليك مرسله فلان ولا فلان ، وبعدين وراك خايف منهم ؟
    لاترد باسلوب استفزازي على العالم وتخليهم يجونك يمشون طبلونهم ويطلعون اكثر واكثر من الفضايح ولا تتحدى احد وانت ماتسوى التحدي
    وانا مسؤول عن كل كلمه أقوله واكيد فيه إدارات ثانية قاعدين يتابعون اللي يصير بيننا من ردود وكل شي اقوله راح يلقونه مثبت عليك وباوراق رسمية واذا تهمك روايح المستشفى ونظافته حنا تهمنا راحة المرضى وسلامتهم .

    (... حرر من الاشراف ...)


    ياهل رفحاء ترى الوضع ماينسكت عليه (... حرر من الاشراف ...)
    وتحياتي (... حرر من الاشراف ...)

  15. #45
    عضو جديد

    الجديد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    38
    اخى وعزيزى الواقعى جزاك الله الف خير وماقصرت وزياده وحنا عارفين كل شى ودكتورنا صالح الشهى على روسنا بسبب خدماته وتطويره للمستشفى ..حيث شمل التطوير كل شى بما فيه وجبات المرضى ونوعية الطعام المقدمة لهم . وانت ياخوى يالواقعى ترى هااللى ازعجنا هو شخص واحد فقط ولا تغرك كثر كتاباته .واحمد جزاه الله خير عرف لنفسه وطلع بسبب كلامك المقنع يالواقعى اما الباشا خله على وابى اقوله كلمتين .. ياالباشا ترى نبى فرقاك لأنك ثرثرة ما فيه الكفايه ولااحد مصدقك ولاراح احد يصدقك وانت معروف زين وترانا نعرفك تكلمت عن النقل وهذا امر خاص بكم لكن لعلى وعسى ان تعود من قريتك اللى انت فيها الآن وانت صاحب زرق الخشوم .وتراك كنت باالمستشفى ولافلحت وودوك للمراكز ومافلحت ورحت للمديريه وايضا مافلحت وقمت تحب خشوم الرجاجيل بما فيهم الدكتور الشهى ولكنك ناكر جميل وعلى شان اثبتلك تراك انت من يروج الآن تقليد اصوات وتمثيليات قصيره فى رسائل الجوال المصوره وللأسف ليتك ابعدت لهجة الأصوات عن قبيلتك...وهذا كله عيب وعار عليك .اعتقد انك عرفت نفسك حتى لو كتبت بأكثر من اسم اسلوبك مبين وهدفك معروف ..وان ماتركت هاالسوالف سنبلغ مرجعك وهو الدكتور صالح ونقول هذا هو الذى يسبب الفتن بين المواطنين ويؤجج المشاعر ويجب ان ينفى من الارض من هذه المحافظة ونجعل الشهى يعمل محاضره اللازمه فيك وياخذ شهادة زملاك حولك ونرسل له نسخ من اصواتك فى الرسايل ومطابقها اذا لزم الأمر عند الجهات المختصه ويقدمها الشهى للمحاظ لأحلتك للقضاء ويرفع بك الدكتور خطابا آخر مع المرفقات الى مراجعكم على شان يتخذون فيك اللازم وتسكت خالص ... واضم صوتى لجميع الأخوان فى المنتدى انه يجب على المشرفين المحترمين ان لاسمحوا بكتابة الخلافات الشخصيه هنا حتى يحافظ هذا المنتدى على سمعته الطيبه وشكرا

موضوع مغلق
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك