بسم الله الحرمن الرحيم

الحمد لله والصلاة على سيد المرسلين نبينا محمد وعلى اله وصحبة اجمعيين ..

انه ليشرفني ويسعدني ان ادخل هذا المنتدى ضمن موقع رفحا الحبيبه واكون فيه من الشاكرين والمقدرين بجهود اصحاب الموقع وعموم الاعضاء المشتركين من مشرفين ومشاركين وكتاب وزوار لاثرائهم هذا الموقع الجميل والذي تخطى حدود المحليه ولن ابالغ في ذالك الى الحدود العالميه من قراء ومشاركين في هذا الموقع .
اخواني الاعزاء انني لو تكلمت او اطريت لكل واحد بالشكر والتقدير على تلك المشاركات فاني اعتبر نفسي مقصر ولكن ادعو من الله العلي القدير ان يشمل الجميع بالخير والجزاء الوفير .
اخواني اسمحولي ان اخص وبالتحديد من غمرونا بالسعاده والفرح في هذا الموضوع ((امير رفحاء وعمده رفحا العلاوي عام 56م84 هج حضور المباراه )) وهم كل من الاخ القدير بديع الزمان اسال الله له دوام التوفيق والصحه والعافيه على هذا الموضوع الذي سيحقق التواصل مابين الجدوود والابناء وسيربط ماضينا بحاضرنا ضمن شواهد مصورة .

كما اخص المشاركين بنت الاصيل وفهيد لزام والزعيم ومودي على مشاركاتهم في هذا الموضوع الشيق.

اخي العزيز مطر لك مني كل تقدير واحترام على افراغ الموضوع بصورة والدي منفرداً كما ادعو لوالدك بطوول العمر والصحه والعافيه .
كماا انقل للجميع شكر وتقديرابناء وبنات واحفاد محمد موسى العلاوي على انزال صورة والدهم بالمنتدى وبهذه المناسبه فان الجميع منهم وعد باثراء المنتدى بمواضيع وصور .

هذا والله الموفق .

ودمتم جميعا..

اخوكم ياسين العلاوي