ابـــــــــــــــراء للذمـــه
الخواف لا يدخل الماضوع لانه صدزي <<-------- احلفي
طـايب بعد الابراء نقوووول يا الله حيه كووووول فردن وفرده قالطين فيذا
<<---- حالفه القوه << اهجدي
عشاني اخاف عليكم تكفوووون ولعوا المبات وافتحوا الابواب وسموا بالله <<- مهيب عاقله
مستعدين <<------------ يا شين البثاره
اسمعوا في ليله من ليالي الصيف الجميله والمرحه <<------ روايه صارت
المهم مره جتني امي قالت يالمطفوقه(شووق) تراكم معزومين بعرس بس
بستراحه قلت بدون تفكير معصي والله ما اروح
قالت امي وراه تراهم ملزمين عليكم وعازمين بنات عمك
قلت لو بغوا يعزمون بنات القمر منيييييب يعني منيب
قالت امي بقريح لا تروحين <<---------- معصبه اميمتي لا تشرهون
طبعاً لازم اسوي جو خاص لي ما اقعد بلحالي لازم نجتمع انا وبنيات عمي <<-------- شيطونه
واروح امسك التليفون وادقق على البنات كل بنت حست راسها وقلت لهم لا تروحون خلونا نجتمع ببيت جدي
<<---- من هونا تبدء المشكله
هذا سلمكم الله بيت عند جدي كبيــــر على غير سنع تجتمع به العيله بالاعياد والمناسبات الرسميه والوطنيه <<--- تكفين
بحياتي ما شفت حوش مقسم زي بيته قد سمعتوا بحوش يسمى حوش القطاوه وحوش الغنم وحوش الفحم <<--- ما صارت والله وين حوش الاوادم اجل
والله يا قطاوه عند جدي تروع سووووووووووود وعصقولااااات وتغزك بعين لييين تدوخ تسنها توعّدك بجريمه
على حبي للقطاوه اني مرت جنبي قطو من قطاوة بيت جدي صراخي يهز الحاره
اجتمعنا بيت جدي المشؤوم عشان كل بيت من بيوت عماني فيه عيال وما ناخذ راحتنا <<---------- جبت العيد
المهم جدي مسافر وبيته مافيه احد بس عمي وعمي مهوب يقعد يعني فله ووناسه
المهم ما اذن العشاء الا احنا مجتمعين وكل بنت جابت معها شي الي شاهي ولي قهوه ولي حب ولي شكولاتات
ومحاسيتكم من حظها جابت المسجل والاشرطه عشان الفله <<-------------- يا ويليك يا سواد ليلك
المهم بدينا هبالنا وضحكنا <<-------- لا تشرهون
المهم خدرنا وجلسنا نسولف وهدووووووووء منشر بالاجواء <<----- ينفع رومنسي خخخخخخ
ومحاسيتكم انسدحت على رجول عنود
عنود هذي خالتي بس بنفس عمري
وفجائه ويمر زول عند الباب لابس غتره وشماغ <<-------- انيق ذا الجني
انا شفت زوله بغيت انهبل وانقلب وجهي اصفر لاني خابره سوالف ذا البيت المدهر
بس قلت لو علمت ذا المهبل والله ان يحوسونا
وارفع عويناتي الممتلئه بالدموع واناظر عنود
عنود وجهها ليمونه ويميل لشحابه
قلت: عنود وش فيك
قالت: ابد
قلت: لازم نصارح بعض لانها اعقلهم
عنــــــــــــــــود شفتي الي شفته
عنود قالت حتى انتي شفتيه
وانا الي اطب بحضن عنود واقعد اصيح
ودروا البنات بغينا ننهبل وما خلينا ايه بالقران ما قلنالها وجلسنا انا وعنود نعقلهم ونقلهم لا تصارخون
بدوا يضربون الجن بجدار السور وربي موقف مرعب
<<------------ محاسيتكم ذروق وخوافه ياني بغيت انهبل
قلت نادوا صالحه هذي شغاله عند اهلي من سنين عجيز سيلانيه اذا شفتها احس بالامان
وقعدنا نناديها بالمطبخ <<--- ياغافلين لكم الله
جت قالت: ايس فيه كوولوه خوووف
قالت ساره هذا فيه جني بسم الله علينا تعالي معنا <<-- امحق شجاعه
قلت روحي جيبي شنطي من فوق المشكله شناطنا وعباياتنا بالغرفه فوق <<- وربي بلشه
صالحه السيلانيه : بسم الله ائوز بالله الكريم
<<---- ياهي جبانه ذا الصلاحه <<---------- جبتك يا عبد المعين تعين لقيت تعان
صالحه والهي انا مافي حرك من هينا
<<------------- يا ناس ارتفع ضغطي
وبدء الجدار بقوه ينضرب <<--------- انا وجهي ليمونه ويديني ترجف كاننا مشبوكين بكهرب والدموع اربع اربع
صالحه : سبهان الله سبهاان الله الهمدو لله هوالينا ولا الينا
<<<<<<<<<<<< اعطوووووها حصن المسلم تكفوووووون
قلت يا بنات لا يجينا شي اعظم شكلنا ابلشنا جن اهلي <<------------ تراهم مطاوعه ذا الجن
قلت ما لنا الا بيت الجيران تراهم اجاويد يقوله جدي <<----------- انواع الفضايح
عنود انتي صاحيه فشيله عيب
قلت منيب اذا ما رحتوا معي بروح بلحالي ذولا جن ما يلعب معهم
<<----------- والله البلشه
عنود وين عباياتنا طيب
قلت بس جيبوا جلال الصلاه المسافه قريبه
ساره ابي امييييييييييييييييي
ونلتم كووولنا عشر بنات ومعنا صالحه الجبانه بذا الجلال <<-- طلعنا كننا خيمه لها 20 رجل
ونطلع بالشارع متجهين لبيت جيران اهلي <<----------- في هذه الاثناء مر ابوهم بسيارته وشافنا طالعين بهالوضعيه
وقف قال: انتم بنات الفلاني عسى ما شر
قالت عنود ابد فيه رجال بالبيت <<-- استحينا نقول جن
قال وشوووووووووو
ويدخلونا بيتهم ويطيرون بنا ويحسنون كفالتنا <<------------ لا يا شيخه
وندق على عمي ويجي ويدخلون البيت ما فيه شي
وانا اقول لا تتعبون نفسكم وتحوسون العله من المصران
وهذي سالفتي بدوووووووون ارنوبات
ما يستفــــادو من القوصه
1-يا بنوتات اذا راحت امكم لمشوار روحوا معها ولا تسوّن سواتي
2- لا تشغلوا اغاني ابد ابد ابد <<------ نصيحه من قلب
3- اي بيت مشتبه ان فيه جن لا ترحون له مهما كانت الظروف
4- لا تلتفتون وراكم الحين خخخخخخخخخخخخخخخخ<<------- بثاره صدز
مواقع النشر (المفضلة)