آخر المشاركات

المحامية رباب المعبي : سعدت بالحصول على الشهادة المهنية في المجال الاعلامي :.:.: تغريدة البجعة :: المحامية رباب المعبي : سعدت بالحصول على الشهادة المهنية في المجال الاعلامي :.:.: تغريدة البجعة :: الاعلامية البندري تركي تغطي حفل توطيد العلاقات بين سفارة النرويج وسفارة اليابان :.:.: تغريدة البجعة :: الاعلامية البندري تركي تغطي حفل توطيد العلاقات بين سفارة النرويج وسفارة اليابان :.:.: تغريدة البجعة :: الحلقة السادسة من تراثيات حديثة مع البندري تركي و صالح الشويرخ تاريخ حي الوشام :.:.: تغريدة البجعة :: الحلقة السادسة من تراثيات حديثة مع البندري تركي و صالح الشويرخ تاريخ حي الوشام :.:.: تغريدة البجعة :: تستطيع الحصول بطاقات ايوا في السعودية :.:.: تغريدة البجعة :: مجموعة ديرتنتا لجميع أنواع التصاميم والطباعة والتعبئه في الامارات :.:.: تغريدة البجعة :: متخصصون في جميع أنواع التصميم والطباعة والتعبئه لشركات المستحضرات الصيدلانيه وغيرها :.:.: تغريدة البجعة :: كيف تحقق أكثر من 1000 دولار بالشهر بسعر وجبة عشاء :.:.: تغريدة البجعة ::

النتائج 1 إلى 11 من 11

مشاهدة المواضيع

  1. #1
    الصورة الرمزية المرجوجه
    عضو متميز جدا

    المرجوجه غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الدولة
    مملكة الرجه
    المشاركات
    2,282

    Wink قصة شرطوخ.. الحوت الأحول.. اللي باله طويل.. واللي باله مو طويل برضه .. يدخل..

    السلالالالالالالالالالالام.....
    شخباركم..؟؟؟ ان شاء الله تمام..؟؟؟
    اليوم .. قررت أهبلكم شوي.. وأقص لكم قصتي مع اخوي...

    شوفوا يا حلوين ..
    ذاك اليوم جاني واحد من خواني وقال انتي يا الرجه قولي لي قصه ...
    طبعا انا ورطت.. ماعندي سالفه ..
    قلت أألف له قصه أرجه فيها ..
    قلت له .. بقول لك قصة شرطوخ.. الحوت الأحول..!!!
    طبعا اخوي تنح.. وعيونه صارت كبر الصاله.. مين شرطوخ هذا...؟؟؟؟ لا وحوت وأحول...!!
    ماعلينا..
    قلت له انت ما عليك الا انك تسمع.. واذا فيه استفسار اسأل.. وأنا أخترع لك الاجابه زي ما اخترعت لك القصه.. (( فاضيه يومها .. وقاعدة له )) ..

    المهم ..
    قلت له .. كان الحوت شرطوخ .. يتمشى .. يتمشى .. يتمشى في البحر.... ما لقيته الا ناط وقال حوت يتمشى ...!!! الحوت وبالبحر.. يسبح..!! قلت أمري لله .. صحيح .. ولا تزعل.. كان شرطوخ يسبح .. بالبحر.. فجأه جاته السمكه سلطعونه .. (( الأسماء رايحه فيها .. معليه .. مالقيت لها اسم غير كذه... )) كانت سلطعونه سمكة منشار زي اللي تجي بالكرتون .. راسها زي المنشار.. (( شسوي رجه و24ساعه مقابله الكرتون .. )) المهم .. هذي السمكه تصير جارتهم.. بيتهم الجدار بالجدار..
    جاته ركض... بعدين انتبهت وقلت .. أوووووووووووبس.. أقصد جاته سباحه.. وقالت له أبوك يبيك بسرررررررررررعه
    وراحت وقالت له الحقني..

    المهم هو مستعجل بيروح له الا وفي سفينه كبيرررررررررررررره ومرساتها بالرمل والأخ طااااااير وما انتبه لها .. وطعععععععععععععععععععع صدم فيها...

    طبعا هنا اخوي قال .. مرجوجه... انتي شايفتني عمري خمس سنين والمصاصه بفمي..!!!! أي حوت اللي يسبح عند المرساه تحت..!! لا وصدم فيها .. !! كان راحت فيها السفينه!!.. انا هنا ورطت . وما لقيت لها حل.. قمت طنشته وقلت له .. مو مهم هذي عديها.. اللي جاي ألعن .. ركز معاي .. ولا تقاطعني .. واحنا بخير...

    سلم أمره .. وقال اوكي.. عديناها.. كملي .. ونشوف آخرتها..
    قلت له نتيجة الصدمه هذي حولت عيون شرطوخ.. وصار شرطوخ الأحول.. .. قال الحوت أصلا عيونه كل وحده بجنب شلون صار أحول..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طنشته وقلت ماعليناااااااا... سكت.. (( والله اني جننته بس هو الغلطان .. أحد قاله يجي برجوله ويقول أبي قصه..؟؟؟ )) المهم .. قلت له يوم حولت عيونه ضيع الطريق..!! وجاته سلطعونه مره ثانيه .. وقلت له::: ويييييينك؟؟؟؟ يوم طلعت بعيونه قالت انت مو شرطوخ نات واحد ثاني .. شرطوخ مو أحول...!!!!!!!

    قالها الا انا شرطوخ حتى شوفي الوشم حقي..!.!!!!!!!!!!!!!! طبعا اخوي هنا قال.. مرجووووووووووووووجه بس عاد .. خلالالالالاص وصلت حدي...!!! وشم على حوت وبالبحر..!!!!


    احم.. احم.. احم .. .

    من وين أجيب لها صرفه هذي الحين... . .
    ايه .. أصلا انت ما تدري..
    يوم ان شرطوخ صغير باللفه .. كان في سفينه صادته وخذته وربوه الناس اللي لقوه .. ويوم صار كبير على مسبحهم .. حطوا له وشم ورموه مكان ما لقوه .. لا والرافعه اللي رفعوه فيها وهو باللفه حاولت سلطعونه تنشرها بمنشارها.. فانكسر لأنها حديد... ويوم رجع سلطعونه عرفته وودته لأبوه.. وكانت أمه ماتت وقتها..... احم.. احم... ((( فرحانه .. لفقتها له .. )))
    اخوي قال.. . حوت وباللفه .. ومسبح بعد... !!!!!
    قلت له انت ايش فهمك بالأشياء هذي...
    اسمع .. بس اسمع..
    المهم شافت الوشم وقالت ايه والله هذا انت.. تعال لأبوك يشوف لك حل...
    وراحوا له .. هذاك برضه تنح.. وانت ومو انت .. لين صدق..
    وقاله يالدي يا حبيبي بسوي لك search على النت .. وان شاء الله ألقى لك دكتور حوتات (( جمع حوت.. ما عرفت أجمعها له شسوي.. )) يسوي لك عملية عيونك وتتسنع ..
    طبعا اخوي ماتكلم.. لأنه يأس.. وانا هنا خذت راحتي يوم شفته ساكت .. قلت فرصه.. أقول اللي أبيه ومافي أحد يورطني...

    ماعلينا.....
    قلت له قالت سلطعونه .. خلاص ولدي سلط لط .. اسمه كذه.. سَلَطْ لَطْ .. يالله بالحركات بعد ..
    المهم .. سلط لط .. في نفس عمر شرطوخ .. ومعاه بالمدرسه .. خليه يروح ويجي معاك عشان ما تتوه.. (( ما أدري ايش دخل الحول بأنه معد يعرف طريقه .. بس معليه .. خذوني على قد عقلي.. )) .. المهم ..

    راح مع سلط لط المدرسه .. ويوم الأبو يسوي search بالنت لقى دكتور تحفة .. وأرسل سلطعونه تجيب شرطوخ من المدرسه .. راحت له .. ومارضى المدرس يطلعه .. قال لها عنده quiz وانتي جايه تطلعينه لأنه مو مذاكر .. وماخلاها تاخذه.. وراحت تنتظره بره لين يخلص.. بعد الــ quiz .. انحاش هو وسلط لط من المدرسه .. ونطوا سور المدرسه.. (( كيفي مدرسه وبالبحر .. ولها سور .. عاااااادي جدا.. ماجات على هذي يعني .. ))
    راحوا من مقهى لمقهى.. وسوالف وضحك.. وبعدين وهم راجعين البيت .. في الطريق جات سفينه برضه .. ونزلت الشبكه حقتها عشان تصيد شرطوخ .. ورمت الشبكه فعلا.. وصادته فيها .. وما صادت سلط لط لأنهم خير شر ماشافوه.. وبعدين صغير على الشبكه.. وبعدين ما يبونه .. وبعدينه القصه عن شرطوخ.. ماهي عن سلط لط!!!! ..
    طار سلط لط ينادي ابو شرطوخ... هذاك جن جنونه .. ابني حبيبي.. إهئ إهئ إهئ.. طبعا انتوا تتسائلون ليه ما تحرك وقام شاف له حل......
    لأنه مشلووووووووول... هنا اخوي كان بيموتني...
    قال حرااااام عليك جننتيني ورجيتيني الله يرجك.. حوت ومشلول...!!! طيب شلون بحث بالنت وهو مشلول ومايتحرك.. (( ينقاله صادني.. ))
    سكت وبعدين قلت له .. جات على هذي
    .....؟؟؟ الحين صدقت انه عندي كمبيوتر.. وما صدقت انه بحث وهو مشلول...!!!!!
    عديها يا قلبي زي غيرها...

    ماااااعلينااااااااااااا
    قلت له هو انشل يوم خطفوا شرطوخ المره الأولى.. وقلت له لعلمك عاد .. السفيه اللي خطفته أول .. واللي سببت له حول.. واللي خطفته الحين .. هي نفس االسفينه ... (( والله صابر علي اخوي .. وانتوا بعد صابرين علي.. ))
    أدري طالت السالفه .. خلاص الحين بتنتهي القصه ..
    هونوها وتهون ..

    المهم أبو شرطوخ من خوفه على ولده.. انفكت عقدته وحالته . . وصار مو مشلول.. وسبح طيراااااااان.. لين وصل لولده وصدم السفينه .. وطاحت الشبكه عنه .. وحضنه .. وقاله ابني حبيبي.. وهذاك قاله بابا.. انت مشيت.. قصدي .. سبحت .. قاله لقيت له دكتور يا ضناياااااااااااا .. (( طلع مصري هذا.. ))
    ماعلينا...
    المهم.. وسوا شرطوخ العمليه . رجع طبيبي وصار شرطوخ الحوت اللي موأحول.. وانتهت ..
    وتوته توته خلصت الحدوته.....

    أدري.. تقولون الحمدلله .. أخيرا .. زي ماقال أخوي..
    وندم.. أشد الندم لأنه جاني برجوله وقال قولي لي قصه...


    وبسسسسسسسس
    طولت عليكم أدري...
    يعطيكم العافيه ............
    سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالام


    المرجوجه.....
    التعديل الأخير تم بواسطة المرجوجه ; 11 Sep 2003 الساعة 02:27 AM
    غلاك الأول ما تغير لهالحين.. ما زلت غالي يا بعد كل غالي..
    مهما نغيب أيام وشهور وسنين.. يبقى رصيدك بالحشا دوم عالي..
    لا ما تغيرنا على العهد باقين.. باقين مهما تطول أيامنا والليالي


    boy in ur eyes

    حقوق الطبع محفوووووظه.. للمرجوووووجه ..

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك