آخر المشاركات

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: الهرموش; الكلمة المراد البحث عنها:

البحث: استغرق البحث 0.00 ثواني.

  1. مشاركات
    6
    المشاهدات
    97,708

    مشاهدة المشاركة

    الموضوع رائع...
    جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك
  2. مشاركات
    38
    المشاهدات
    8,267

    مشاهدة المشاركة

    أحسنت

    من قال أن العرب لم يتفقوا !

    العرب اتفقوا على جداول مباريات كرة القدم stp
  3. مشاركات
    235
    المشاهدات
    16,807

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أنا أفضل أن يكون الثلاثة في المسجد
    الأول يؤم المصلين في الأوقات المختلفة
    الثاني وهو الخطيب يخطب و يؤم المصلين يوم الجمعة وكذلك يساعد الأول في أوقات يتفقون عليها
    الثالث...
  4. مشاركات
    148
    المشاهدات
    11,863

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذا الموضوع لا أدري ماذا أقول فيه ولكن أنا مع عدم تغيير الإجازة الحالية ( الخميس و الجمعة )
    البعض يدَعي أن فيه نواحي إيجابية للاقتصاد ويأتي بمبرراته ، والآخرين يقولون أن به...
  5. مشاركات
    10
    المشاهدات
    945

    مشاهدة المشاركة

    مثل بيوت مسلسل فريج الكرتوني " أم خماس و ربعها "
  6. مشاركات
    7
    المشاهدات
    1,013

    مشاهدة المشاركة

    شي جيد لمن لا يهمه وجود الاعلانات ومراقبة جهازه
  7. مشاركات
    22
    المشاهدات
    2,028

    مشاهدة المشاركة

    تذكرت المثل القديم الذي يقول : ( أن تسمع بالمعيدي خيرا من أن تراه )
    وهذا حال هذا "البيبسي"
  8. الموضوع: رفحاء قديما

    بواسطة الهرموش
    مشاركات
    193
    المشاهدات
    43,309

    مشاهدة المشاركة

    (((( ابناء الهرموش .. احمد و محمد و يوسف .. لا اعلم عنهم شيئا .. آمل ان يظهروا في المنتدى )))



    تحياتي للجميع
    سرني من تذكرنا بعد كل هذه السنين الطوال
    نحن نقيم جميعنا في الرياض
    للمراسلة على...
النتائج 1 إلى 8 من 8